Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني إنه لم يتفاجأ على الإطلاق من خروج يوفنتوس الإيطالي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي.

وتمكن أياكس من القضاء على ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن من إقصاء يوفنتوس بعد فوزه إيابا بهدفين مقابل هدف.

واستمع بوسكيتس إلى صرخات الجماهير في مباراة الليلة الماضية على ملعب كامب نو ، عندما رددت اسم اللاعب دي ليخت الذي سجل الهدف الثاني في مرمى يوفنتوس من خلال ضربة رأسية.

وقال لاعب خط الوسط بعد الفوز الكبير ضد مانشستر يونايتد : ” يوفنتوس كان مرشحاً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولكن خروجه ليس مفاجأة بالنسبة لي ، لأن أياكس فريق مذهل ولديه مواهب رائعة”.

وحول وصول اياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا واضاف : “أياكس يستعرض مزاياه ، وصوله إلى الدور نصف النهائي يؤكد أحقيته وقدرته على المنافسة وأن النتائج التي حصدها ليست من فراغ”.

وفيما يتعلق بتأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال : “لم نذهب إلى هناك منذ ثلاث سنوات ، الآن نحن سعداء بالعودة إلى الدور نصف النهائي ، لكن علينا الاستمرار والتركيز”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة