Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق عن المواجهة المتوقعة بين برشلونة وليفربول في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والمرشح للوصول إلى المباراة النهائية.

وأعرب محلل قنوات “سكاي سبورتس” البريطانية عن اعتقاده بأن نادي ليفربول قادر على الفوز على برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بسبب القدرات التي يمتلكها على صعيد خط الهجوم.

ويستعد فريق المدرب يورجن كلوب هذه الليلة للحصول على ورقة العبور للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما يواجه بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو ، بعد فوزه في ذهاب ربع النهائي بهدفين نظيفين.

وقال جاري نيفيل في مقابلة تلفزيونية : “عندما تصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فإنك جاهز بما يكفي للفوز باللقب ، وبالتالي ستكون المنافسة شديدة بين جميع المتأهلين إلى المربع الذهبي”.

وتابع بقوله : “في الدقائق الخمس الأولى فقد لعب مانشستر يونايتد بشكل جيد ضد برشلونة ، ومن المحتمل أن يلعب ليفربول بنفس الطريقة ، لكن ليفربول أفضل بكثير من اليونايتد ولن يقع في نفس الأخطاء”.

وحول توقعاته بشأن لقاء برشلونة وليفربول واضاف : “ليفربول لديه ثلاثي هجوم قادر على خلق المشاكل الكبيرة أمام أي فريق ، لذلك أعتقد أن كل فريق يملك نسبة 50-50 ، ولهذا لا أستطيع ترشيح برشلونة”.

ورشح جاري نيفيل ليفربول للتأهل ضد برشلونة وقال : “ليفربول فريق جيد ولديه طاقة أكبر بكثير من برشلونة ، ليفربول ليس لديه قدر كبير من التحكم أو الإيقاع في خط الوسط لكنني أعتقد أنه قادر على مواجهته بشكل دفاعي”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة