getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن إدارة نادي برشلونة الإسباني ترغب بشدة في التعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورصدت مبلغًا كبيرًا من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

وتحدثت الصحف الإسبانية والإنجليزية في الآونة الأخيرة عن رغبة برشلونة في التعاقد مع ماركوس راشفورد صاحب 21 عامًا فقط، ليكون خير بديل للنجم الأوروجواني لويس سواريز في المستقبل.

وأشارت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة ستحاول التعاقد مع ماركوس راشفورد في الصيف، حيث ستعرض على نادي مانشستر يونايتد مبلغ 100 مليون استرليني من أجل الظفر بخدمات الشاب الإنجليزي.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة سيواجه فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الكامب نو” في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيحاول مسؤولو البرسا إقناع اللاعب بالرحيل عن الشياطين الحمر.

ويمتلك الشاب ماركوس راشفورد عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2020، وحاليًا يتفاوض مسؤولو النادي الإنجليزي مع اللاعب كي يجدد عقده، ولكن إدارة برشلونة قد تستغل الوضع الحالي وتحصل على خدمات المهاجم الشاب.

الجدير بالذكر أن ماركوس راشفورد قد شارك حتى الآن مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في 41 مباراة، ونجح في إحراز 13 هدفًا، وصنع تسعة آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 
تحليل مباراتي يونايتد مع برشلونة و يوفنتوس مع أياكس

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
FC Barcelona

سبورت 360- يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة صعبة خارج أرضه عندما يحل ضيفاً على برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء في ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD1، بتعليق صوتي لعصام الشوالي وحفيظ الدراجي.

حقق برشلونة خارج أرضه في لقاء الذهاب الفوز بنتيجة (1-0)، لذا مهمة مانشستر يونايتد في الإياب تتطلب تعويض الخسارة في “كامب نو” للصعود إلى نصف النهائي.

View this post on Instagram

مسرح الأحلام المكسورة 😱

A post shared by سبورت 360 عربية (@sport360arabiya) on

كامل الأسلحة

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة سيلعب بتشكيلته الأساسية في لقاء اليوم ضد مانشستر يونايتد من أجل حسم مسألة التأهل لدور نصف النهائي الذي غاب عن البرسا منذ عام 2015.

وأكملت الصحيفة أن الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي لن يشارك في التشكيلة الأساسية، وسيلعب البرازيلي فيليبي كوتينيو في خط هجوم البرسا بجانب الثنائي لويس سواريز، وليونيل ميسي.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتش، راكيتيتش، آرثور ميلو

خط الهجوم : فيليبي كوتينيو، لويس سواريز، ليونيل ميسي

بينما جاءت تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : دالوت، ليندلوف، سمولينج، أشلي يونج

خط الوسط : بول بوجبا، ماكتوميناي، فريد

خط الهجوم : ماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو، أنتوني مارسيال

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد غياب طال لمدة 3 مواسم حيث حقق النادي الكتالوني اللقب المرة الأخيرة في موسم 2014-2015 مع المدرب لويس إنريكي.

ويأمل نادي برشلونة للحصول على اللقب هذا الموسم مع المدرب إيرنستو فالفيردي الذي حقق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي ولكنه فشل في الحصول على لقب دوري الأبطال.

وقد ودع النادي الكتالوني بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد نادي روما الإيطالي بعد الفوز في الكامب نو بنتيجة 4-1 والخسارة في الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما بنتيجة 3-0.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل يتعلم فالفيردي من أخطاءه، حيث قام بخطأ كبير للغاية الموسم الماضي كانت ضمن أسباب الخسارة والخروج من نادي روما في لقاء الإياب وخسارة الفريق بتلك النتيجة الكبيرة.

الخطأ الأكبر هو وجود مباراة الليجا بين مبارتي روما في نفس الدور، وهو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقد دخل فالفيردي في تلك المباراة بفريقه كاملاً رغم حسمه لليجا منذ شهر يناير، ليتعب أغلب لاعبيه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب لويس سواريز.

ولكن على العكس تماماً، قام فالفيردي هذا الموسم بعد الفوز في ذهاب نفس الدور ضد فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف عن طريق لوك شاو بالخطأ في مرماه فقد قام المدرب الإسباني بإراحة كل نجومه في مباراة هويسكا الماضية.

ودخل برشلونة مباراة هويسكا في الليجا لهذا الإسبوع بتشكيلة احتياطية كاملة مع عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي للياقته بإِشراكه لمدة 70 دقيقة بجانب تجربة مالكو في مركز الجناح الأيسر.

وأراح فالفيردي كل من ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وجوردي ألبا وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكتس ونيلسون سيميدو وكليمون لونجليه من أجل مباراة العودة ضد مانشستر يونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة