لابورتا يدافع عن فالفيردي : المدرب يؤمن بأفكار برشلونة

علي خليفة 17:42 12/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
موندو ديبورتيفو

موقع سبورت 360 – أشاد رئيس نادي برشلونة الأسبق خوان لابورتا بالعمل الذي يقوم به مدرب الفريق الحالي إرنيستو فالفيردي ، مؤكداً في نفس الوقت إيمانه بالأسلوب التاريخي للنادي.

وتعرض فالفيردي لانتقادات كثيرة بسبب طريقة لعبه البعيدة عن فلسفة برشلونة بالهجوم الكاسح خاصة خلال فترة بيب جوارديولا.

وتواجد خوان لابورتا اليوم الجمعة في المؤتمر العالمي لكرة القدم الذي أقيم في المدينة ، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “يمتلك فالفيردي القدرة على التكيف مع اللاعبين الذي يملكهم ، إرنيستو يبلي بلائاً حسناً ، هو يلعب بأسلوب واضح ومتزن كي يتكيف مع الظروف ، وبالتأكيد برشلونة يسعى للثلاثية مرة أخرى”.

وأضاف “المدرب يقدم شيئاً رائعاً وهو مؤمن أسلوب برشلنة المعروف ، لكن هنالك بعض التفاصيل مازالت متواجدة مثل حارس المرمى الذي يلعب بكلتا قدميه وعامود فقري مكون من بيكيه وبوسكيتس وميسي ولاعبين أخرين بمستوى كبير”.

وختم حديثه “قام إرنيستو بدمج لاعبين من جنسيات مختلفة ، هو يسير وفق العُرف الشهير “برشلونة أكثر من نادٍ””.

وشهد الموسم الحالي وصول برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لملاقاة فالنسيا ، وابتعاده بفارق 11 نقطة في صدارة الليجا قبل سبع جولات على نهاية الموسم ، وحقق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفٍ دون مقابل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اعتقاده بأن فريقه لديه خياراته للفوز على برشلونة في ملعب كامب نو والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي الشياطين الحمر بهدف دون رد على ملعب أولد ترافورد ضد برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، مما يعني إنه سيكون مطالباً بالفوز بفارق هدفين في الإياب يوم الثلاثاء.

وأكد اللاعب الفرنسي إن لديه قناعة تامة بأن نادي مانشستر يونايتد يملك القدرة على التأهل للدور القادم في حال لعب بنفس المستوى الذي قدمه يوم الأربعاء الماضي ، ولكن بشرط القتالية الشرسة أمام المرمى.

وقال بول بوجبا في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : ” علينا أن نمنع برشلونة من صناعة الفرص أمام مرمانا وأن تكون لدينا المزيد من القتالية أمام المرمى ، برشلونة ليس ذلك الفريق الذي لا يهزم”.

وتابع بقوله : “نحن نعرف أننا يمكن أن نؤذي برشلونة ، في أولد ترافورد فقد رأينا المستوى الذي قدمناه وكيف إنه يمكننا الفوز ، نحن نؤمن بقدراتنا للتأهل ولكن بشرط تقديم أداء جماعي ومساعدة بعضنا البعض”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث دييجو بابلو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن القرار الذي اتخذه الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف المهاجم دييجو كوستا لمدة ثماني مباريات بعد طرده بالبطاقة الحمراء ضد برشلونة.

وكان اللاعب دييجو كوستا قد حصل في الدقيقة الثامنة والعشرين على بطاقة حمراء مباشرة خلال المباراة التي خاضها أتلتيكو مدريد ضد برشلونة على ملعب كامب نو بعد نقاش اعترض فيه على قرار الحكم.

وكتب الحكم في تقريره بعد المباراة الأسباب التي دفعته لطرد اللاعب الإسباني من أصول برازيلية ، حيث أكد بأنه ردد بعض الألفاظ النابية في وجهه بصوتٍ عال ، بما في ذلك شتم والدته بعبارات مسيئة للغاية.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “هذه العقوبة الصادرة بحق دييجو كوستا تبدو لي مبالغاً فيها ، لذلك قرر أتلتيكو مدريد استئناف القرار بناء على ما نعتقده نحن وبعيداً عما يقولونه هم”.

ورداً على سؤال عما إذا كان سيعتمد على دييجو كوستا خلال الموسم المقبل وأجاب : “نعم بالتأكيد ، يجب الاعتناء بجميع لاعبينا وتقديم الدعم لهم على الدوام ، أنا الآن أدعم كوستا أكثر من أي وقت مضى”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة