هل سيشارك ميسي في مباراة برشلونة القادمة ضد هويسكا ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة جاهز لخوض مباراة هويسكا يوم غد السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وتعرض ميسي لإصابة في الأنف خلال مباراة مانشستر يونايتد التي انتصر بها الفريق بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد ان تدخل عليه كريس سمولينج بالكوع خلال كرة مشتركة.

الخوف كان من تعرض النجم الأرجنتيني لكسر بالأنف، الأمر الذي كان سيجعله يغيب عن الملاعب لقرابة الـ10 أيام، لكن اتضح أنه لا يعاني من أي إصابة بعد أن خضع لفحوصات طبية يوم أمس الخميس.

وأضحت الصحيفة في تقريرها أنه لا يوجد أي سبب يمنع ميسي من المشاركة في مباراة الغد، حيث سيكون متاحاً للمدرب إرنستو فالفيردي، لكن الأخير قد يفضل عدم الدفع به منذ بداية المباراة لكي يريحه قبل لقاء العودة ضد مانشستر يونايتد.

وحسم برشلونة الفوز بلقب الدوري بنسبة كبيرة جداً، حيث يتربع على الصدارة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، علماً انه تبقى 7 جولات فقط على نهاية الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بدأ وكيل أعمال ووالد الإسباني خوان مانويل ماتا جناح وصانع ألعاب مانشستر يونايتد، خطوات رحيل نجله عن صفوف الشياطين الحمر نهاية الموسم.

قالت وسائل الإعلام الإسباني مساء اليوم الخميس، أن نادي برشلونة مهتم بالفعل بالتعاقد مع الإسباني خوان مانويل ماتا صانع ألعاب وجناح مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة “SER” الإسبانية، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع خوان مانويل ماتا بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد شهر يونيو القادم.

ويحق للإسباني خوان مانويل ماتا التوقيع لاى فريق خلال الفترة الحالية بسبب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد والذي من المتوقع عدم تجديده ورحيله عن صفوف الفريق الصيف القادم.

وانضم خوان ماتا إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من تشيلسي في شهر يناير من عام 2014، حيث شارك 156 مباراة ونجح في تسجيل 33 هدفاً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاد برشلونة من ملعب أولد ترافورد الذي واجه فيه مانشستر يونايتد بانتصار ثمين بهدف نظيف، ليضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء العودة الذي سيجمعهما مجدداً على ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء القادم.

ورغم النتيجة الإيجابية التي خرج بها البرسا، إلا أن ليونيل ميسي فشل في التسجيل للمباراة 12 على التوالي في ربع نهائي دوري الأبطال، كذلك ما زال لويس سواريز عاجزاً عن هز شباك المرمى بعيداً عن الكامب نو منذ عام 2015.

وينافس برشلونة على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، وحسم بنسبة كبيرة التتويج بلقب الليجا بعد أن وسع الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 11 نقطة قبل 7 جولات على نهاية الموسم، بينما سيواجه فالنسيا في نهائي كأس الملك، أما في دوري الأبطال، فيكيفه التعادل أمام اليونايتد في لقاء العودة للعبور إلى المربع الذهبي.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع العديد من اللاعب في الصيف القادم على رأسهم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الشاب، بالإضافة إلى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت، وأنتوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة برشلونة بشكل محدث لليوم الخميس الموافق 11 من أبريل الجاري:-


GettyImages-1136624623

والد يوفيتش يوضح موقفه من الانتقال إلى برشلونة

سبورت 360 – أوضح والد المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم، موقفه من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1141753531

منذ هزيمة روما لم يعرف برشلونة طعم الخسارة

سبورت 360 – سطلت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، الضوء على قوة نادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.


GettyImages-1136197112

دي يونج يكرر إنجاز بوسكيتس في دوري الأبطال

سبورت 360 – كشفت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام، عن إحصائية رائعة للغاية للنجم الشابفرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة يوفنتوس الإيطالي.


Getty Images

Getty Images

جيمي كاراجر يستفز مانشستر يونايتد بعد فوز برشلونة

موقع سبورت 360 – احتفل جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق بالفوز الذي حققه برشلونة الإسباني على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مشكلة تقنية تزعج فالفيردي وتؤخر تدريبات برشلونة

تعرضت بعثة نادي برشلونة لكرة القدم التي تواجدت في مدينة مانشستر إلى نوع من التأخير ، بسبب مشكلة تقنية في الطائرة خلال رحلة العودة إلى إقليم كتالونيا في وقت متأخر من فجر اليوم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نظرة تحليلية على أداء لاعبي برشلونة ضد مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – وضع برشلونة، قدماً في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة بهدف نظيف، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد” في ذهاب ربع النهائي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فندق جديد ينضم إلى ممتلكات ميسي

سبورت 360- أعلنت سلسة فنادق “إم آي إم” المملوكة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، عن شراء فندقاً جديداً في جزيرة مايوركا، التابعة لأرخبيل البليار، ليصبح الثالث في مجموعة قائد الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

التاريخ يعزز حظوظ برشلونة لتخطي مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً حول حظوظ نجم فريق نادي برشلونة الإسباني في مباراة العودة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الفوز ذهاباً خارج الأرض بنتيجة 1-0.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سولشاير واثق من قدرة فريقه على العودة بالتأهل من كامب نو

موقع سبورت 360 ـ شدد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أولي جنار سولشاير على ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تكرار ما فعله ضد باريس سان جيرمان في دور 16، في مواجهة برشلونة إياباً على ملعب كامب نو يوم الثلاثاء القادم في ربع نهائي دوري الأبطال، بعد السقوط ذهاباً في أولد ترافورد بهدف لصفر.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

بيكيه يطالب بالحذر من المان يونايتد ويتخذ سان جيرمان مثالاً

موقع سبورت 360 ـ حذر جيرارد بيكيه زملائه من أن الغرور واعتقاد أن التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قد أصبح محسوماً بعد الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بهدف لصفر في ذهاب ربع النهائي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة