يواصل برشلونة رحلة الفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وما زال يسير على الطريق الصحيح بعد أن عاد بانتصار ثمين على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويفصل برشلونة عن الفوز بلقب كأس الملك 90 دقيقة فقط سيخوضها ضد فالنسيا، بينما يحتاج لحصد 9 نقاط فقط في مبارياته السبعة المتبقية في الليجا لكي يحصد اللقب بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي.

هدف البرسا الرئيسي هذا الموسم هو الفوز بلقب دوري الأبطال كما صرح العديد من اللاعبين على رأسهم ليونيل مسي، لكن الفريق يطمح أيضاً للفوز بالثلاثية مرة أخرى كما فعلها مرتين من قبل عامي 2009 و2015.

وسيحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملعب “الكوراز” لمواجهة هويسكا ضمن إطار الجولة 32 من بطولة الليجا يوم السبت القادم، بعدها سوف يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب الكامب نو لخوض لقاء العودة في ربع نهائي دوري الأبطال.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أبريل الجاري.


Getty

Getty

غيابات بالجملة عن قائمة برشلونة لملاقاة هويسكا

بات في حُكم المؤكد، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة القادمة ضد هويسكا، لحساب الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعدما قرر المدرب إرنستو فالفيردي إراحته.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

فالفيردي يزيد الغموض حول مشاركة ميسي ضد هويسكا

موقع سبورت 360 – لم يحسم السيد إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة أمر مشاركة نجم الفريق الأول، ليونيل ميسي، خلال مباراة هويسكا المقبلة في الدوري الإسباني من عدمه.


Getty Images

Getty Images

لابورتا : لن أوقع مع جريزمان وهذا أسوأ سيناريو لريال مدريد

موقع سبورت 360 – علق رئيس نادي برشلونة الأسبق على إمكانية توقيع مجلس الإدارة الحالي مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


موندو ديبورتيفو

موندو ديبورتيفو

لابورتا يدافع عن فالفيردي : المدرب يؤمن بأفكار برشلونة

موقع سبورت 360 – أشاد رئيس نادي برشلونة الأسبق خوان لابورتا بالعمل الذي يقوم به مدرب الفريق الحالي إرنيستو فالفيردي ، مؤكداً في نفس الوقت إيمانه بالأسلوب التاريخي للنادي.


Getty Images

Getty Images

بوجبا يحدد شروط تأهل مانشستر يونايتد ضد برشلونة

أعرب بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اعتقاده بأن فريقه لديه خياراته للفوز على برشلونة في ملعب كامب نو والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مدرب أياكس يتحدث عن وجهة دي ليخت المقبلة

موقع سبورت 360 – أكد السيد إريك تن هاج المدير الفني لفريق نادي أياكس أمستردام الهولندي على حتمية رحيل المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في حين أشار إلى أن وجهة دي ليخت المقبلة قد تكون برشلونة الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني.

 اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

يايا توريه : ميسي في مستوىً أخر

موقع سبورت 360 – أكال لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه بالمديح على النجم الأرجنتينيليونيل ميسي ، معتبراً أنه من مستوى أخر مقارنة بباقي اللاعبين.


Getty Images

Getty Images

برشلونة يخوض آخر تدريب قبل لقاء هويسكا بغياب ميسي

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت اليوم الجمعة غياب اللاعب ليونيل ميسي قبل يوم على المباراة أمام هويسكا في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1141756669 (1)

هل سيشارك ميسي في مباراة برشلونة القادمة ضد هويسكا ؟

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة جاهز لخوض مباراة هويسكا يوم غد السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


B805F76D-F6B7-4724-8BED-1B45E5922657

والد ماتا يتفاوض مع برشلونة

بدأ وكيل أعمال ووالد الإسباني خوان مانويل ماتا جناح وصانع ألعاب مانشستر يونايتد، خطوات رحيل نجله عن صفوف الشياطين الحمر نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

نجم مانشستر يونايتد السابق: برشلونة الحالي لا يخيف أي فريق

موقع سبورت 360 ـ انتقد اوين هارجريفز، نجم بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، سابقاً، أداء نادي برشلونة الإسباني ضد نادي مانشستر يونايتد في أولد ترافورد ليلة الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

الكشف عن نتائج فحوصات ميسي بعد الإصابة الدامية

موقع سبورت 360 ـ كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مدى خطورة نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، والتي كانت قد تعرض لها في مواجهة أولد ترافورد ليلة الأربعاء (1ـ0) ضد مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136624623

والد يوفيتش يوضح موقفه من الانتقال إلى برشلونة

سبورت 360 – أوضح والد المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم، موقفه من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1141753531

منذ هزيمة روما لم يعرف برشلونة طعم الخسارة

سبورت 360 – سطلت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، الضوء على قوة نادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

غيابات بالجملة عن قائمة برشلونة لملاقاة هويسكا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة القادمة ضد هويسكا، لحساب الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعدما قرر المدرب إرنستو فالفيردي إراحته.

وكان ميسي قد تلقى إصابة قوية على مستوى أنفه، يوم الأربعاء الماضي، إبان مشاركته في مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر فالفيردي استبعاد ليونيل ميسي من القائمة التي ستسافر إلى هويسكا، كما فضل عدم توجيه الدعوة لنجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس من أجل منحه قسطاً من الراحة قبل عودة مباريات دوري الأبطال.

وشهدت القائمة غياب كل من إيفان راكيتيتش (بداعي المرض)، وسيرجي روبيرتو (في ظل معاناته من حمل زائد في العضلة)، ولويس سواريز وجيرارد بيكيه (بسبب تراكم البطاقات الصفراء).

وشارك في المران الأخير 7 لاعبين من الفريق الأساسي، وتواجد 6 لاعبين من فريق الشباب وهم كولادو، واجي، ريكي بويج، خوان ميراندا، أبل رويز، أوريول بوسكيتس، والحارس أرناو تيناس.

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 73 نقطة، بينما يتذيل هويسكا الترتيب برصيد 24 نقطة.

وإليكم قائمة برشلونة لهذه المباراة:

D396xcsWsAEDaLO

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أتلتيكو مدريد يتلقى صفعة جديدة بشأن عقوبة دييجو كوستا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم طلب الاستئناف المقدم من أتلتيكو مدريد بشأن تخفيف عقوبة الإيقاف لمدة ثماني مباريات بحق المهاجم دييجو كوستا.

وكان اللاعب دييجو كوستا قد حصل في الدقيقة الثامنة والعشرين على بطاقة حمراء مباشرة خلال المباراة التي خاضها أتلتيكو مدريد ضد برشلونة على ملعب كامب نو بعد نقاش اعترض فيه على قرار الحكم.

وكتب الحكم في تقريره بعد المباراة جميع الأسباب التي دفعته لطرد اللاعب الإسباني من أصول برازيلية ، حيث أكد بأنه ردد بعض الألفاظ النابية في وجهه بصوتٍ عال ، بما في ذلك شتم والدته بعبارات مسيئة.

وقررت لجنة المسابقات إيقاف دييجو كوستا لمدة ثماني مباريات ، والتي تتضمن الإيقاف لأربع مباريات بسبب إهانة الحكم جيل مانزانو بعبارات مسيئة ، والإيقاف لأربع مباريات أخرى بسبب مسك الحكم من يديه.

وبعد رفض الاستئناف من جانب الاتحاد الإسباني ، فإن الحل الوحيد أمام أتلتيكو مدريد هو التقدم بطلب استئناف للعقوبة المفروضة على دييجو كوستا إلى المحكمة الإدارية للرياضة (تاد) في غضون 15 يوماً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة