(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق نادي برشلونة الإسباني على ملعب “أولد ترافورد” في إطار مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وسيكون هناك مقابلة خاصة للغاية بين نجم كل فريق، وهم كل من ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وثاني هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد وحارس عرين الشياطين الحمر.

ويظل التنافس الكبير بين النجمين كريستيانو رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي ولاعب يوفنتوس الحالي ونجم ريال مدريد السابق ضد ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة.

وقد تألق مؤخراً كريستيانو رونالدو ضد الحارس دي خيا بتسجيل هاتريك في شباكه ضمن مباريات كأس العالم روسيا 2018 في مباراة البرتغال وإسبانيا في دور المجموعات، بالإضافة إلى هدف في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي في دور المجموعات أيضاً في مباراة ملعب “أولد ترافورد” بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

هدف رونالدو هذا الموسم ضد دي خيا:

ويسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيل هدف لفريق في الأدوار الإقصائية حيث يغيب عن التسجيل في الدور ربع النهائي منذ عام 2013 وهو أمر يزعج هداف كتالونيا الأول.

ميسي الذي سجل 4 أهداف من قبل في شباك دي خيا بواقع هاتريك وهدف وحيد في مبارتين من أصل 4 مباريات تواجها فيها النجمان لكنهما لم يتواجهان منذ هذا العام 2011، لذلك سيسعى الأرجنتيني للتسجيل في شباك الحارس الذي لدغه رونالدو مؤخراً ويبقى الصراع مشتعلاً بين البرتغالي والأرجنتيني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة