سبورت 360 – رد النجم الغاني المخضرم كيفن برينس بواتينج مهاجم نادي برشلونة الإسباني، على مشجع سخر من دوره كبديل للأوروجواني لويس سواريز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”.

ووصل مهاجم لاس بالماس السابق كيفن برينس بواتينج إلى كامب نو على سبيل الإعارة من نادي ساسولو الإيطالي في نافذة الانتقالات لشهر يناير كلاعب احتياطي للمهاجم لويس سواريز، لكنه لم يشارك إلا مرتين فقط.

وفي ليلة السبت فاز برشلونة على أتلتيكو مدريد وهو ما جعله أقرب إلى لقب الدوري الإسباني، وقرر بواتينج نشر صورة على الإنستاجرام لزملائه في الفريق يحتفلون بواحد من أهدافهم مع التعليق: “يا له من فريق”.

ومن بين التعليقات العديدة الموجودة أسفل الصورة، كتب أحدهم: “لقد جئت إلى برشلونة فقط لالتقاط الصور”.

View this post on Instagram

What a team 💙❤️ @fcbarcelona 🔥🔥🔥

A post shared by Kevin Prince Boateng (@princeboateng) on

ثم أجاب بواتينج مازحًا: “لكن الصور جيدة جدا”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن حظوظ عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الشاب بالمشاركة أمام مانشستر يونايتد خلال المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأربعاء القادم على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ديمبيلي لإصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ خلال مباراة العودة ضد ليون، وغاب على أثرها عن جميع مباريات برشلونة السابقة.

وعاد النجم الفرنسي إلى التدريبات منذ عدة أيام، لكنه ما زال يتعافى من آثار الإصابة، ويستعيد لياقته البدنية، لذلك لم يشارك في مباراة أتلتيكو مدريد التي انتصر بها الفريق بهدفين نظيفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عثمان ديمبيلي سيحصل على التصريح الطبي عقب انتهاء التدريبات اليوم الاثنين، وسيدخل في قائمة الفريق الرسمية لمباراة مانشستر يونايتد.

ويسافر برشلونة إلى مدينة مانشستر صباح يوم غد الثلاثاء، وسوف ينضم ديمبيلي لبعثة الفريق بشكل مؤكد، لكن استبعدت الصحيفة الكاتالونية مشاركته بشكل أساسي في المباراة لكي لا يتعرض لانتكاسة جديدة.

وأضاف التقرير أن المدرب إرنستو فالفيردي وأطباء النادي يفضلون عدم المجازفة بديمبيلي أمام الشياطين الحمر، ومن الممكن أن يشارك لبضعة دقائق في الشوط الثاني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قبل القمة .. كل ما فعله كوتينيو ضد مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سيعود فيليب كوتينيو نجم برشلونة إلى إنجلترا مجدداً لخوض مباراة مانشستر يونايتد التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتؤكد معظم المصادر مشاركة فيليب كوتينيو أساسياً في المباراة نظراً لعدم جاهزية عثمان ديمبيلي العائد من الإصابة، وستكون فرصة جديدة بالنسبة له كي يرد على الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر بسبب تراجع مستواه.

ملعب أولد ترافورد لن يكون غريباً على فيليب كوتينيو، فقد زاره في أكثر من مناسبة عندما كان في صفوف ليفربول، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو حتى اليوروبا ليج خلال موسم 2015-2016.

ولا يملك كوتينيو سجل تهديفي جيد ضد مانشستر يونايتد، حيث خاض أمامه 9 مباريات بقميص ليفربول، ولم يسجل سوى هدف وحيد فقط، جاء في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي عام 2016.

الأمر لا يقتصر على فشل كوتينيو في هز شباك المرمى خلال 8 مباريات ضد الشياطين الحمر، بل أنه لم يصنع أي هدف أيضاً رغم أنه يلعب في مركز صانع الألعاب.

وحقق ليفربول 3 انتصارات في ديربي إنجلترا خلال المباريات التي شارك فيها كوتينيو، بينما تعادل الفريق في 4 مناسبات، وتلقى هزيمتين فقط، في حين غاب النجم البرازيلي عن 3 مواجهات بسبب الإصابة والإيقاف، وخسر الريدز فيها جميعها.

وهناك حديث عن إمكانية عودة كوتينيو للبريميرليج مجدداً في الميركاتو الصيفي القادم بعد فشله بموسمه الثاني في ملعب الكامب نو، ويعد مانشستر يونايتد خصم البرسا القادم من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، علماً أنه أحرز 10 أهداف وصنع 5 آخرين خلال 44 مباراة خاضها هذا الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة