Getty

موقع سبورت 360 – أصبح مستقبل صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، وقد يتخذ مسارات مختلفة، وذلك في ظل رغبة الفريق الكتالوني في التخلص من اللاعب الفرنسي بسبب حالته البدنية وكذلك بسبب بعض تصرفاته.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مستقبل صامويل أومتيتي أصبح معقداً، حيث يريد المدافع الفرنسي أن يلعب أساسياً، لكنه يعرف أن كليمون لونجليه سيكون أساسياً في المرحلة الحاسمة من الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “في النادي لم تعجبهم بعض المواقف من صامويل أومتيتي، ولكن لن يضعوه في السوق، وإذا كان اللاعب يريد أن يرحل، فإنه مطالب بالإفصاح عن رغبته بشكل علني”.

وتعود تضحية برشلونة بأومتيتي إلى أن إدارة النادي تهدف لجني أموال إضافية في الميركاتو، تساهم في إتمامها لصفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من آياكس.

وهناك سبب آخر، يُعزى إلى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة هذا الموسم، وجعلته يتحول إلى لاعب احتياطي بعدما غاب عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – ليس خفياً على أحد، أن موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد، التي ستقام يوم السبت القادم، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني، تكتسي أهمية بالغة لكلا الفريقين، نظراً لموقعهما في جدول الترتيب.

ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 8 نقاط عن مطارده أتلتيكو مدريد، ما يعني أن فوزه يوم السبت، سيُمكّنه من توسيع الفارق النقطي إلى 11 نقطة، وبالتالي سيركز الفريق الكتالوني أكثر، على دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة، اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة اللوس كولتشينيروس، ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن رفاق ليونيل ميسي، سيدخلون لقاء السبت، وكأنه “نهائي”، لأنهم يريدون تحقيق الفوز ولا شيء غيره.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن غرفة ملابس برشلونة تدرك ما تكتسيه هذه المباراة من أهمية كبيرة، لذلك فإنه بعضهم قال: “إذا فزنا على أتلتيكو مدريد، فإن لقب الليجا أصبح في الجيب”.

ويستقبل برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد يوم السبت، ثم يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، في مباراة حارقة، ضمن إطار ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد جيوفاني كارنيفالي رئيس نادي ساسولو الإيطالي إن الباب ما زال مفتوحاً أمام عودة المهاجم كيفن برينس بواتينج في حال قرر الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

وانتقل المهاجم الغاني إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في كانون الثاني / يناير الماضي من ساسولو ، ولكن من غير المرجح أن يتم التوقيع معه بشكل دائم.

ورحب رئيس ساسولو بالتوقيع مجدداً مع بواتينج خلال هذا الصيف وقال : “سنكون سعداء للغاية بالترحيب بعودة بواتنيج إلينا مرة أخرى إذا قرر برشلونة عدم التعاقد معه بشكل نهائي”.

وأشار كارنيفالي إن فريقه لديه علاقة قوية مع برشلونة وخصوصاً على صعيد سوق الانتقالات وأضاف : “لدينا علاقة قوية مع برشلونة حالياً منذ أن استحوذنا على خدمات مارلون”.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، وسط حديث يدور عن إمكانية التوقيع مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة