فالفيردي : ميسي قد يغيب أمام فياريال والمنافسة لم تنتهي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – شرح المدرب إرنيستو فالفيردي ما حدث خلال مباراة برشلونة وإسبانيول ، والتي حسمها فريقه بصعوبة كبيرة مساء السبت.

وحقق برشلونة الفوز في ديربي كتالونيا على ملعبه كامب نو بثنائية نظيفة ، سجلها ليونيل ميسي ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي بعد المباراة “المباراة صعبة لأن المنافس لعب بعقلية دفاعية ، لم نكن نمتلك مساحات للتحرك ، اللعب أمام فرق تفتح المساحات يكون أسهل إلا أن إسبانيول أراد تصعيب المهمة علينا وكان أمامنا الصبر فقط ، لكن مع لاعب مثل ليونيل ميسي نعرف أن الفوز سيأتي”.

وأكد فالفيردي أنه سيقوم بالمداورة خلال مباراة فياريال القادمة بسبب الجدول الصعب ، وسئل إذا كان ميسي من ضمن اللاعبين الخاضعين للمداورة ، ليجيب “سنرى إذا كان ميسي أحدهم”.

ويبتعد برشلونة بفارق 10 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد قبل تسع جولات على نهاية الموسم ، لكن المدرب رفض التأكيد على حسم اللقب ، بقوله “كان برشلونة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو و12 نقطة عن الريال قبل ثلاثة أعوام إلا أننا فزنا باللقب بفارق نقطة واحدة ، وعلينا الحذر لأننا نفقد نقاطاً كثيرة بالعادة في أخر الجولات خلال المواسم الأخيرة”.

وأشاد فالفيردي خلال حديثه بالبرازيلي مالكوم “كان جيداً اليوم ودخوله فتح الملعب لنا ، لقد استفاد من الدقائق التي منحت له ، كوتينيو ؟ يستطيع اللعب في الجناح لكننا قررنا وضعه في الوسط وإشراك مالكون بسبب تمركز المنافس بالخلف”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عادت عجلة الدوري الإسباني للدوران مجدداً بعد انتهاء أسبوع الفيفا، وسيخوض برشلونة اليوم مباراة مثيرة ضد إسبانيول في الديربي، والتي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 29.

وحتى الآن لم يتم تأكيد مشاركة ليونيل ميسي في مباراة اليوم، فهو يعاني من إصابة طفيفة في منطقة الحوض تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد فنزويلا، لكن التوقعات تشير إلى مشاركته في الشوط الثاني بعد دخوله بالقائمة الرئيسية.

ويصب برشلونة تركيزه على مباراتي مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي الأربعاء والثلاثاء الموافقين 10 و16 من شهر أبريل القادم، حيث يعد الفوز باللقب الهدف الرئيسي للاعبين والجماهير على حدٍ سواء.

وأصبح تتويج البرسا بلقب الليجا مجرد مسألة وقت كونه يتربع على عرش الصدارة بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وقد تبقى 10 مباريات فقط على نهاية الموسم.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري.


Getty Images

Getty Images

بوسكيتس بعد كسب إسبانيول: تعلمنا من درس الماضي

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق نادي برشلونة على صعوبة الانتصار الذي تحقق على حساب إسبانيول في ديربي كتلونيا اليوم، مشدداً على أن الفريق لن يسمح بتكرار سيناريو موسم 2015-16.

 اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي يتفوق على رونالدو في الركلات الحرة هذا الموسم

موقع سبورت 360 – نشر موقع أوبتا المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، مقارنة رقمية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في تنفيذ الركلات الحرة هذا الموسم.

 اقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

فالفيردي : ميسي قد يغيب أمام فياريال والمنافسة لم تنتهي

موقع سبورت 360 – شرح المدرب إرنيستو فالفيردي ما حدث خلال مباراة برشلونة وإسبانيول ، والتي حسمها فريقه بصعوبة كبيرة مساء السبت.


Getty Images

Getty Images

برشلونة يعيش ثاني أفضل فتراته في ديربي كتالونيا

موقع سبورت 360 – حقق برشلونة فوزاً جديداً على جاره إسبانيول ، ليؤكد سطوته على ديربي كتالونيا ، بعد سلسلة من اللاهزيمة أمام الفريق الثاني للمدينة.


GettyImages-1131652586

تشيلسي ينضم إلى اليونايتد في سباق التعاقد مع كوتينيو

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم السبت، عن انضمام ناديتشيلسي الإنجليزي إلى نادي مانشستر يونايتد، في سباق التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني في الصيف.


GettyImages-1128790980

دي ليخت يصدم برشلونة ويلمح إلى اقترابه من يوفنتوس

سبورت 360 – غازل المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، نادي يوفنتوس الإيطالي، ليفتح الباب أمام الانتقال للسيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


GettyImages-1136466096

إنتر ميلان يتمسك بالتعاقد مع راكيتيتش

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم السبت، على أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يتمسك بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


Getty Images

Getty Images

إنتر ميلان يتفاوض مع برشلونة لضم راكيتيتش وفيدال

موقع سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم السبت إن نادي إنتر ميلان دخل في محادثات مع برشلونة للتعاقد مع إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال خلال هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


<> at Camp Nou on April 24, 2010 in Barcelona, Spain.

بيكيه يروي قصة طريفة عن إبراهيموفيتش

كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن قصة طريفة لزميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش توضح مدى حب الآخر للأموال، وذلك خلال الفترة التي تواجد بها المهاجم السويدي في النادي الكاتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136465910 (1)

ميسي يختار أجمل هدف في مسيرته

كشف ليونيل ميسي نجم برشلونة عن أجمل هدف سجله في مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات والأهداف المميزة، وجاء اختياره صادماً للبعض.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

أوديون إيجالو المهاجم الذي كان يفضله برشلونة على بواتينج

موقع سبورت 360 ـ كشف المهاجم النيجيري الدولي أوديون إيجالو أنه رفض عرضًا من برشلونة في يناير الماضي، وقرر مواصلة مسيرته في الدوري الصيني الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي: رونالدو في نفس مستواي

موقع سبورت 360 ـ يعتبر نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نفس مستواه، مؤكداً أنه يفتقده بعد انتقاله في الصيف الماضي من ريال مدريد إلى يوفنتوس، كما أشار إلى أن لديه قدر كبير من الاحترام ليوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

بيكيه يكشف كيف يسخر لاعبو برشلونة من صحفيي مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث جيرارد بيكيه لاعب برشلونة عن الطريقة التي يسخر بها زملائه من بعض الصحافيين والإعلاميين الإسبان المحسوبين على نادي ريال مدريد ، وذلك من خلال مجموعة على تطبيق “واتس آب”.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ميسي: تياجو يسألني لماذا يريدون قتلي في الأرجنتين !

موقع سبورت 360 – كشف ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين عن تلقيه سؤال غريب من ابنه، تياجو !.

اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

فالفيردي : ميسي يرمي الانتقادات خلف ظهره

موقع سبورت 360 – وقف المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي في صف لاعبه وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي ، ضد الإنتقادات الذي يتعرض لها بسبب مستواه المنخفض عندما يتواجد مع منتخب الأرجنتين.

اقرأ الخبر كاملا

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – حقق برشلونة فوزاً ثميناً على نادي إسبانيول في ديربي كتالونيا ضمن أحداث الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني “ليجا” للموسم الجاري 2018-2019.

وجاء هذا الفوز بنتيجة 2-0 حيث سجل الهدفان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأول من ضربة حرة مباشرة مميزة، والثاني بعد تبادل للكرات بين مالكوم وميسي الذي قاد البارسا للفوز.

وبهذا الفوز يكون ميسي قد حقق في الليجا 334 فوزاً منذ أول مشاركة له رسمية في عام 2005، ليعادل الرقم التاريخي لإيكر كاسياس أسطورة النادي الملكي ريال مدريد الذي حقق نفس العدد من الفوز.

ويتساوى ميسي حالياً، مع إيكر كاسياس كأكثر لاعبين تحقيقاً للفوز في تاريخ الليجا برصيد 334 فوز، ولكن النجم الأرجنتيني لديه الفرصة لتوسيع الفارق حيث يملك عقداً يمتد حتى عام 2022 مع النادي الكتالوني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة