كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن قصة طريفة لزميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش توضح مدى حب الآخر للأموال، وذلك خلال الفترة التي تواجد بها المهاجم السويدي في النادي الكاتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأجرى بيكيه مقابلة في إحدى البرامج الشهيرة أدلى خلالها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل بحق ريال مدريد وإسبانيول، كما كشف عن ما يحدث خلف الكواليس في برشلونة.

وتحدث بيكيه عن ذكرى طريفة  لإبراهيموفيتش، وقال وهو يضحك”إبرا هو أكثر شخص يحب المال، في أحد الأيام أخبرنا أن المال ليس مهماً، لقد صدمنا بذلك، ثم صمت قليلاً وقال: الكثير من المال هو الأهم”.

وكان بيكيه من أقرب الأشخاص لزلاتان في برشلونة، حيث لم ينسجم المهاجم السويدي في ملعب الكامب نو وافتعل مشاكل مع مدربه بيب جوارديولا، وهناك عدد قليل من اللاعبين الذين كونوا صداقات قوية معه وعلى رأسهم المدافع الإسباني.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى صفوف برشلونة عام 2009، وقضى موسم واحد فقط سجل خلاله 21 هدف، ثم انتقل إلى ميلان في صيف 2010.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فتح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم نجوم برشلونة الإسباني قلبه بتصريحات على لسانه نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء أمس الجمعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث ليونيل ميسي عن كافة الأشياء التي تخص مسيرته العظيمة في كرة القدم برفقة فريق برشلونة الإسباني ومنتخب بلاده الأرجنتين وأهدافه وأحلامه القادمه مع كليهما.

وذكر ليونيل ميسي في تصريحاته أيام الماضي عندما كان ناشئاً في الأرجنتين يلعب لنادي نويلز اولد بويز الأرجنتيني، الفريق الذي أكد ليو أنه يشجعه حتى الآن.

وصرح ليونيل ميسي قائلا:” لا أنا لا أشجع ريفير بليت، انتمي فقط لنويلز اولد بويز لا أعلم لماذا يقولون ذلك”.

وتابع ميسي تصرحاته قائلاً:” سأحب بالتأكيد العودة للأرجنتين واللعب لاولد بويز من جديد، ولكن الأمر ليس سهلاً، يجب على التفكير في عائلتي والأطفال”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريفالدو: رونالدو وميسي لا يستحقان 280 مليون يورو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد ريفالدو نجم برشلونة السابق وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ البرازيل عدم أحقية كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الانتقال بمبلغ 280 مليون يورو، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي لاعب بالعالم يستحق بلغ ضخم كهذا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويرى ريفالدو أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار جميعهم لا يستحقون هذا المبلغ الخيالي، كما أوضح أن الأرقام الكبيرة التي ينتقل بها اللاعبين تضع عليهم ضغطاً هائلاً وتجعلهم غير قادرين على إبراز قدراتهم كما يجب، وقد عانى من هذا الامر عندما أصبح أغلى لاعب بالعالم بانتقاله إلى البرسا مقابل 24 مليون قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “قرأت خلال هذه الأيام في الصحافة الفرنسية أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد مقابل 280 مليون يورو، دفع هذا الرقم هو أمر مبالغ به جداً، لا شك في موهبة مبابي كلاعب كرة قدم، لكن أقول فقط أنه لا يوجد أي لاعب يستحق هذ المبلغ”.

وتابع “أنا واثق أن بعض اللاعبين لا يعتقدون أنهم يستحقون مبالغ طائلة، ويحاولون تبرير سعرهم في ظل ضغط الجماهير والصحافة، وهذا يسيطر عليك أحياناً، لا يسمح لك بتقديم أفضل ما لديك، السعر المرتفع لانتقالك هو دائماً ضغط ملقى على كتفيك”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة