Getty

موقع سبورت 360 – أزاح جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، الستار عن الحقيقة الكامنة وراء شخصية زميله ليونيل ميسي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يملك أموالاً تفوق ميزانية إسبانيول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحل جيرارد بيكيه ضيفاً على إحدى البرامج الجريئة والساخرة والتي تذاع على شبكة (موفي ستار)، وقال: “ميسي يضيف الكثير لبرشلونة دون شك والأهم أن خلفه يوجد فريق عظيم قادر على مساعدته”.

وعن شخصية البولجا، قال بيكيه: “ميسي شخص ساخر جداً، ولديه حس دعابة مرتفع، توجد علاقة جيدة بين جميع اللاعبين، ونستمتع بالتشارك معاً”.

وبسؤاله عن الأموال التي يمتلكها، قال بيكيه: “أمتلك رصيداً في البنك أكبر من ميزانية إسبانيول خلال العام الحالي، أمتلك أكثر من 57 مليون يورو دون شك”.

واختتم بيكيه تصريحاته بالحديث عن زلاتان إبراهيموفيتش، حيث قال: “هو لا يهتم بأي شيء أكثر من الأموال، في مرة قال لنا يوم الإثنين هو أسوأ أيام الأسبوع ولكن هل تعرفون ما هو أفضل شيء على الإطلاق؟ الأموال”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تميل شمس فيليب كوتينيو نحو الغريب مع نادي برشلونة، ذلك أن فكرة الرحيل باتت تداعب ذهن اللاعب البرازيلي الذي يعيش ضروباً من المعاناة داخل قلعة الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فيليب كوتينيو يفكر بشكل جدي ووجيه في الرحيل عن برشلونة، وسيكون عليه اتخاذ القرار النهائي في غضون شهر من الزمن.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن كوتينيو أخبر بعض زملائه في المنتخب البرازيلي بأن تغير المشهد هو احتمال حقيقي، حيث قال لهم: “أفكر في مغادرة برشلونة، وأعلم أنه قرار صعب، لكن قد يكون الأفضل لحياتي المهنية”.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “رحيل كوتينيو عن برشلونة سيكون في الاتجاه المعاكس لما يفكر فيه النادي وزملاؤه في الفريق، بدءاً من ميسي وسواريز، والطاقم التدريبي، والإدارة الرياضية، ومجلس الإدارة، فكلهم يعرفون جودة اللاعب، وهذا أمر لا جدال فيه، ويغفرون له أشهر الخمول الكروي، ولا يريدون الاستغناء عنه”.

وارتبط فيليب كوتينيو بالعودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد، وهو ما يعني أنه سيوجه صفعة أخرى لجماهير فريقه السابق ليفربول.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعرب أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بتوليه مهمة تدريب فريق الشياطين الحمر بشكل دائم، مشيراً إلى أن برشلونة مثل جبل يمكن تسلقه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال سولشاير في مؤتمر تقديمه كمدرب دائم لليونايتد: “هذا هو الحلم الأكبر في حياتي، ربما كان حُلماً ساذجاً ولكنه أمر كنت أحلم به دائماً، أن تُسند لي مسؤولية (إدارة) هذا النادي الأشبه بأسرة”.

وتابع: “أهدافي المستقبلية ليست متعلقة فقط بالبطولات والألقاب، في يوم رحيلي، أرجو أن أغادر مبتسماً وقد عاشت الجماهير وقتاً جيداً معي”.

وأضاف: “سأظل على طبيعتي، سأبقى دائماً الشخص المتفائل والإيجابي، أعرف التوقعات المنتظرة في هذا النادي، أعرف تاريخ هذا النادي وتقاليده، أريد أن ننجح ونرفع الكؤوس”.

وواصل في نفس السياق: “لا أطيق الانتظار لأبدأ في تطوير مجموعة اللاعبين المتواجدين في الفريق، إنها تشكيلة تعج بالإمكانيات الواعدة”.

وعن مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال سولشاير: “إنها مباراة صعبة، برشلونة أشبه بجبل عليك تسلّقه، ولكن سبق وأن تسلّقنا عدة جبال من قبل”.

ويحل برشلونة ضيفاً على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء القادم، ضمن مباراة الذهاب على أن تقام موقعة الإياب بالكامب نو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة