نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على مستقبل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي ارتبط بالرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفية القادم في الآونة الأخيرة.

وادعت بعض المصادر أن أومتيتي سيرحل عن برشلونة الصيف القادم خصوصاً إن تم التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتايس دي ليخت، وهو ما تزامن مع تقارير أخرى أكدت اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشائعات التي تحيط مستقبل أومتيتي منطقية، فمن جهة سوف يحصل برشلونة على عائد مالي كبير من بيعه كونه يعد من أغلى المدافعين في العالم، ومن جهة أخرى يتخلص النادي من مشاكل اللاعب مع الإصابة.

ويعاني أومتيتي من مشاكل في الركبة أبعدته عن معظم مباريات البرسا هذا الموسم، وقرر الدولي الفرنسي حل الأمر بالعلاج الطبيعي وما شابه ذلك، ورفض الخضوع لعملية جراحية كما كان يأمل البرسا.

وظهر كليمون لونجليه المدافع الفرنسي الآخر بمستوى جيد خلال فترة غياب أومتيتي للإصابة، وهذا سبب آخر يجعل رحيل الأخير أمراً وارداً في الصيف، فبعد وصول دي ليخت أيضاً، ربما يخسر اللاعب مركزه الأساسي حتى لو تخلص من مشاكل الركبة.

وأضاف التقرير أنه رغم كل هذه الأسباب التي تشير إلى رحيل أومتيتي، لكن اللاعب لا يفكر بهذا الخيار أبداً، ويريد الاستمرار مع برشلونة واستعادة عافيته، من ثم العودة للمشاركة بصفة أساسية.

وأكدت ماركا شعور أومتيتي بالسعادة في برشلونة، وقد اشترى منزلاً جديداً قبل فترة قصيرة، ولا يوجد لديه أي خطط لمغادرة النادي بعد نهاية الموسم كما يشاع في وسائل الإعلام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة