نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على مستقبل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي ارتبط بالرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفية القادم في الآونة الأخيرة.

وادعت بعض المصادر أن أومتيتي سيرحل عن برشلونة الصيف القادم خصوصاً إن تم التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتايس دي ليخت، وهو ما تزامن مع تقارير أخرى أكدت اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشائعات التي تحيط مستقبل أومتيتي منطقية، فمن جهة سوف يحصل برشلونة على عائد مالي كبير من بيعه كونه يعد من أغلى المدافعين في العالم، ومن جهة أخرى يتخلص النادي من مشاكل اللاعب مع الإصابة.

ويعاني أومتيتي من مشاكل في الركبة أبعدته عن معظم مباريات البرسا هذا الموسم، وقرر الدولي الفرنسي حل الأمر بالعلاج الطبيعي وما شابه ذلك، ورفض الخضوع لعملية جراحية كما كان يأمل البرسا.

وظهر كليمون لونجليه المدافع الفرنسي الآخر بمستوى جيد خلال فترة غياب أومتيتي للإصابة، وهذا سبب آخر يجعل رحيل الأخير أمراً وارداً في الصيف، فبعد وصول دي ليخت أيضاً، ربما يخسر اللاعب مركزه الأساسي حتى لو تخلص من مشاكل الركبة.

وأضاف التقرير أنه رغم كل هذه الأسباب التي تشير إلى رحيل أومتيتي، لكن اللاعب لا يفكر بهذا الخيار أبداً، ويريد الاستمرار مع برشلونة واستعادة عافيته، من ثم العودة للمشاركة بصفة أساسية.

وأكدت ماركا شعور أومتيتي بالسعادة في برشلونة، وقد اشترى منزلاً جديداً قبل فترة قصيرة، ولا يوجد لديه أي خطط لمغادرة النادي بعد نهاية الموسم كما يشاع في وسائل الإعلام.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يستعيد نجومه الدوليين قبل مواجهة إسبانيول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
FC Barcelona

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات برشلونة التي جرت صباح اليوم الخميس في مدينة خوان جامبر الرياضية عودة الجزء الأكبر من اللاعبين الذين شاركوا خلال الأيام الماضية في عدد من المباريات الدولية.

وقاد المدرب إرنستو فالفيردي تدريب هذا اليوم استعداداً للمباراة ضد إسبانيول المقررة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو ، وذلك في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد فالفيردي عدداً كبيراً من اللاعبين الدوليين في الجلسة التحضيرية التي جرت أمس الأربعاء ، فيما عاد اليوم عدد آخر من اللاعبين باستثناء التشيلي أرتورو فيدال ، والذي سيشارك في تدريب يوم الجمعة.

وتمكن ليونيل ميسي من التدرب مع زملائه في الفريق بشكل طبيعي يوم الأربعاء على الرغم من معاناته من مشاكل في عضلة العانة ، والتي اضطرته للغياب عن مباراة منتخب الأرجنتين الودية ضد المغرب.

وتدور الشكوك حول جاهزية المهاجم لويس سواريز للمشاركة في ديربي كتالونيا يوم السبت ، حيث تدرب يوم الأربعاء بشكل منفرد في محاولة منه للتعافي من إصابة تعرض لها في الكاحل ضد ريال بيتيس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية أن برشلونة بات يدرك استحالة التعاقد مع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد كيميتش من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن حول العالم، ويملك القدرة على اللعب في وسط الملعب أيضاً، ويقدم هذا الموسم مستوى استثنائي، حيث خاض 26 مباراة في البوندسليجا، نجح في تسجيل هدفين وصنع 10 آخرين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كيميتش لديه مواصفات لا يمتلكها معظم لاعبي العالم، وكان برشلونة يراقبه منذ مدة طويلة لكي يحل معضلة الظهير الأيمن التي ظهرت منذ رحيل داني ألفيس.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي الكاتالوني لن تحاول الدخول في مفاوضات مع بايرن ميونخ او وكيل أعمال اللاعب، لأنها تعلم أنه لا يوجد أي فرصة للحصول على خدماته في الصيف القادم.

ولن يقوم بايرن ميونخ بالتخلي عن كيميتش بأي ثمن هذا الصيف لأن لديه نقص بشري في المراكز الخلفية، كما يسعى النادي لبناء مشروع جديد من اجل العودة للقمة في دوري أبطال أوروبا، ويعد صاحب 24 عام من أهم الركائز الأساسية في هذا المشروع.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة