Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الشكر الجزيل للجماهير على الاستجابة لمطالبه خلال المباراة التي فاز بها منتخب كتالونيا على فنزويلا ودياً أمس الإثنين.

وكان جيرارد بيكيه منزعجاً من الهتافات المناهضة لإسبانيا من الجماهير الحاضرة في ملعب كامب نو ، قبل أن يطالبهم بالكف عن هذه الهتافات وهو ما حدث بالفعل في نهاية المطاف.

وتحدث مدافع برشلونة عما حدث وقال : “لقد أخبرتهم أن يلتزموا الصمت لأننا يجب أن نكون بمثابة قدوة للآخرين ، من غير المقبول أن نكون غير محترمين أو أن نهين الآخرين”.

وأصر بيكيه بأن منتخب إسبانيا سيكون على ما يرام بدونه بعد اعتزاله الدولي واضاف : “هناك الكثير من اللاعبين الشباب والجيدين ، إذا لم أكن هناك فهذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص يتمتعون بالجودة”.

وتابع بقوله : “منتخب إسبانيا يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين ، لكنهم يحتاجون إلى الدقائق والشعور بالثقة ، أنا لست نادماً على اعتزالي الدولي ، كنت بحاجة إلى هذا الشيء للتركيز على مسيرتي”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – عاد لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني إلى التدريبات وقام بعمل محدد وفردي مع المعد البدني في مرافق مدينة خوان جامبر الرياضية بانتظار عودة اللاعبين من المشاركات الدولية.

ولم يتمكن سواريز من الانضمام إلى منتخب أوروجواي بعد إصابته بالكاحل الأيمن في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد ريال بيتيس ، وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

ونشر نادي برشلونة بعد يوم واحد على إصابة لويس سواريز تقريراً يؤكد إن عودته للملاعب تقدر بنحو أسبوعين ، مما يعني أن المهاجم الملقب “المسدس” سيكون جاهزاً لمباراة يوم السبت القادم ضد إسبانيول.

وكان المدرب إرنستو فالفيردي قد منح لاعبيه الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية أسبوعاً من الراحة ، فيما شهد المران الأخير مشاركة جميع اللاعبين المتاحين ، ولكن لم يكن من بينهم عثمان ديمبيلي.

ولا يزال أمام المهاجم الفرنسي، الذي يتعافى من إصابة في عضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، يحتاج للراحة ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع للعودة إلى الملاعب ، لكن بعض التقارير تتوقع أن يعود بشكل مسبق.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

إضغط هنا للحصول على التطبيق

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قال كارليس بويول، قائد نادي برشلونة السابق، إن جيرارد بيكيه هو أفضل مدافع في العالم، مشيراً في سياق آخر إلى أن السبب الرئيسي لمعاناة فيليب كوتينيو في القلعة الكتالونية، يُعزى إلى افتقاده للثقة.

وتحدث كارليس بويول في مقابلة حصرية مع صحيفة (ماركا) الإسبانية، حيث قال: “بيكيه أفضل مني، هو أفضل مدافع في العالم، وأساسي في البارسا، لكل ما يساهم به، ولقيادته، وكيف يتنافس، إنه ظاهرة، وهو صديق عظيم”.

وتطرق بويول لخروج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاث مرات على التوالي، حيث قال: “كانت هناك أيام سيئة للبارسا في روما وباريس وقبل ذلك يوفنتوس، وعندما لا تسير الأمور بشكل جيد في الأبطال فإنك ستكون خارج البطولة”.

وعن تواكل برشلونة على ليونيل ميسي، قال قائد البلاوجرانا السابق: “عندما يكون لديك اللاعب الأفضل في التاريخ فمن المنطقي أن تعتمد عليه ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين معه يصنعون التاريخ”.

وبسؤاله عن تراجع الجانب الجمالي في أسلوب برشلونة، قال بويول: “أعتقد أن برشلونة يحاول اللعب والسيطرة ولكن لا يمكنك دائماً فعل ذلك إذا قارنته مع برشلونة بيب، من الصعب رؤية مثل ذلك الفريق مرة أخرى، ولكن الفلسفة لا زالت كما هيّ”.

واختتم بويول تصريحاته بالحديث عن فيليب كوتينيو، حيث قال عنه: “أعتقد بأنه يحتاج إلى الثقة لكي يبرز في برشلونة، فهو يمتلك المميزات والجودة”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة