Getty

موقع سبورت 360 – اعترف صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، بأنه شارك في نهائيات كأس العالم 2018، بركبة معطوبة، مشيراً إلى أنه غير نادم على ذلك بسبب ما تحظى به البطولة العالمية من مكانة عالية.

وقال أومتيتي في تصريحات صحفية نقلتها (ليكيب) الفرنسية: “لقد خاطرت بركبتي في كأس العالم في روسيا، لأن هذه البطولة تلعب مرة واحدة كل 4 سنوات، وأنت غير متأكد من أنك ستلعبها مرة أخرى”.

وتابع: “لقد أجبرت نفسي على ذلك، وهذا هو السبب في صعوبة الأمور حالياً فيما يخص ركبتي، ولكنني لست نادماً على هذا القرار”.

وعن مباراة آيسلندا، قال أومتيتي: “مدرب المنتخب الوطني هو الذي يقرر ما إذا كنت سألعب أم لا، إذا وضعني في الملعب فسأحاول أن أبذل قصارى جهدي، لكن ركبتي مستعدة للاستمرار في اللعب”.

وغاب صامويل أومتيتي عن الملاعب لمدة تقارب أربعة أشهر، حيث نصحه الجهاز الطبي في برشلونة بإجراء العملية الجراحية، لكنه أصر على عدم اللجوء لهذا الحل بسبب خوفه من تفاقم الإصابة.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأحد، أن هناك بعض الشكوك حول مستقبل الحارس الهولندي كاسبر سيلسين مع برشلونة.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يريد الإبقاء على الحارس الهولندي كاسبر سيلسين في صفوفه العام القادم، لما يمتلكه من إمكانيات لدعم حراسة المرمى مع الحارس الأول للفريق مارك أندريه تير شتيجن.

وأفادت الصحيفة “الإسبانية” أن سيلسين بالفعل فكر بالرحيل عن صفوف برشلونة من أجل حاجته لحجز مكان أساسي مع أحد الأندية الأوروبية، ولكن هناك إتجاه لإقناعه بالبقاء بصفوف النادي الكتالوني لعام إضافي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، أن سيلسين أخبر مواطنه الهولندي فرانكي دي يونج الذي سينضم رسمياً إلى برشلونة مع بداية الموسم الجديد، أنه في طريقه للبقاء لموسم أخر.

ويمتلك كاسبر سيلسين إمكانيات حارس مرمى كبير لكنه يواجه تألق غير عادي من زميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي حجز المركز الأساسي لصالحه بعد رحيل كلاوديو برافو لمانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن هناك قلق في برشلونة بشأن الأسطورة ليونيل ميسي بعد مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في مباراة ودية ضد فينزويلا مساء يوم الجمعة الماضية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن حالة ليونيل ميسي البدنية تقلق كثيراً الجميع في برشلونة قبل بداية الفترة الحاسمة والأهم في موسم النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ميسي شعر ببعض الانزعاجات في تدريبات منتخب الأرجنتين قبل المباراة وأيضاً خلال المباراة يوم الجمعة.

وأشارت بعد التقارير، أن ليونيل ميسي لم يكمل مرانه الأخير مع منتخب الأرجنتين بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، الأمر الذي اضطره للخروج من التمرينات، قبل أن يظهر أساسياً في المباراة التي خسرها التانجو بثلاثية مقابل هدف.

وتابعت الصحيفة، أن ليونيل ميسي يحتاج للراحة الآن من أجل الاستعدادات للفترة الحاسمة والمصيرية في موسم برشلونة قبل بداية الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة