جيتي

موقع سبورت 360 – انتهت فترة الصمت بالنسبة للمهاجم البرازيلي مالكوم ، لاعب فريق برشلونة ، بسبب التجاهل المستمر له من قبل المدرب إرنيستو فالفيردي.

وانضم مالكوم لبرشلونة قادماً من بوردو الفرنسي في الصيف الماضي ، مقابل 40 مليون يورو ، لكن إرنيستو فالفيردي يهمشه في أغلب المباريات رغم تألقه في عدد من اللقائات المهمة ، مثل مباراتي إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو ذهاب كأس الملك أمام ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن لويس فرناندو جارسيا ، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ، اتخذ قراره بالتحدث لإدارة برشلونة ، لمعرفة مصير مالكوم ، في ظل التجاهل المستمر له ، وستعقد الجلسة مع المدير العام بيب سيجورا ، والسكرتير الفني إيريك أبيدال.

وبدأ اللاعب يفكر في مغادرة برشلونة ، بسبب تفكير النادي بالتوقيع مع مهاجم جديد ، والارتباط الذي ظهر مؤخراً مع الفرنسي أنطوان جريزمان ، نجم أتلتيكو مدريد ، للتوقيع معه في الصيف القادم.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حصل فريق برشلونة على راحة من المباريات بسبب فترة التوقف الدولي، قبل العودة من جديد للمنافسات القارية والمحلية في آخر هذا الشهر.

ومن المنتظر أن يلاقي فريق برشلونة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي جاره إسبانيول يوم 30 من شهر مارس الجاري، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه مبكرًا، حتى يتفرغ لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر مارس الحالي :


Griezmann

انخفاض الشرط الجزائي يجعل جريزمان مطمعاً في الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنطوان جريزمان نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيصبح مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


de Ligt

برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع دي ليخت

موقع سبورت 360 – كشفت قناة تي في 3 الكتلونية أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر سباق التوقيع مع ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي

جيتي

مالكوم ينفجر في وجه فالفيردي أخيراً

موقع سبورت 360 – انتهت فترة الصمت بالنسبة للمهاجم البرازيلي مالكوم ، لاعب فريقبرشلونة ، بسبب التجاهل المستمر له من قبل المدرب إرنيستو فالفيردي.


Liverpool

كاراجر: سيناريو كوتينيو لن يتكرر مع صلاح وماني !

موقع سبورت 360 – أعرب جيمي كاراجر نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي السابق أن نادي ملعب أنفيلد قادر على الاحتفاظ بخدمات نجميه ساديو ماني ومحمد صلاح، في ظل وجود اهتمام من قبل قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Messi

إخفاق كأس العالم يجعل برشلونة بطلاً لـ دوري الأبطال !

موقع سبورت 360 – يصطدم فريق نادي برشلونة الإسباني بنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ITA-SERIEA-SASSUOLO-NAPOLI

3 أسباب توضح لماذا ميسي أفضل بكثير من رونالدو

من هو اللاعب الأفضل على مر التاريخ؟ ربما يكون الموضوع الأكثر نقاشاً في عالم كرة القدم. وبالنسبة للكثيرين في هذا الجيل ، تم تضييق النقاش إلى لاعبين اثنين: ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.


GettyImages-1136465973

مدافع بيتيس: ميسي لاعب مختلف

أكد المدافع المخضرم سيرجيو كاناليس لاعب نادي ريال بيتيس، على أن النجم الأرجنتينيليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة لاعب مختلف، وذلك عقب المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.


GettyImages-1133991344

والدة دي يونج: سيظل في برشلونة شاباً عادياً

أكدت والدة النجم الهولندي المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام، على أن ابنها سيظل شابًا عاديًا في ناديه الجديد برشلونة الإسباني، بالرغم من تألقه الملفت للانتباه هذا الموسم.


GettyImages-1071528240

بويول يكشف لماذا لم ينجح ياري مينا مع برشلونة

كشف الأسطورة الإسبانية المعتزل كارليس بويول قائد نادي برشلونة السابق، عن سبب عدم نجاح المدافع الكولومبي ياري مينا المنضم حديثًا لنادي إيفرتون الإنجليزي، مع النادي الكاتالوني.


GettyImages-865478810

روفيان: ميسي موهوب بالفطرة عكس رونالدو

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء، على أن النقاش حول من الأفضل بين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة والدوري الإسباني، ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد والمنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، لن ينتهي أبداً.


Arturo-Vidal-Messi-19032019

أرتورو فيدال متأكد من عدم ظهور موهبة مثل ميسي

موقع سبورت 360 – أشاد أرتورو فيدال لاعب برشلونة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الفوز على ريال بيتيس في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


صورة من sportbible

صورة من sportbible

عناوين الصحف الإسبانية : جريزمان يريد برشلونة وكاسياس أيقونة الليجا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري بالحديث عن رغبة الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الحالي في الانتقال للعب في صفوف برشلونة الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


MD

MD

اجتماع حاسم لمناقشة مستقبل نجم برشلونة

يستعد نادي برشلونة لمناقشة مجموعة من الملفات الشائكة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك ضمن المساعي الحثيثة التي يصبو من خلالها النادي الكتالوني إلى تنظيف الفريق من العناصر غير المرغوب فيها.

اقرأ المزيد


MD

MD

برشلونة يسكب الماء البارد على رسالة جريزمان

يبدو أن إدارة برشلونة، لم تغفر لأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، رفضه الانتقال إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، وتجديد عقده مع الروخي بلانكوس.

اقرأ المزيد


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

يويفا يريد تغيير مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “وول ستريت جورنال” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ورابطة الأندية الأوروبية يرغبان في تغيير مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

تقرير مورينيو المثير عن ميسي ورونالدينيو في 2006

موقع سبورت 360 – كانت لدى جوزيه مورينيو نظرة مختلفة عن نجوم برشلونة في 2006، بما فيهم ليونيل ميسي ورونالدينيو، حيث أشاد المدرب البرتغالي ببعضهم بينما رصد نقاط ضعف البعض الآخر.

إقرأ الخبر من هنا


Pochettino

بوتشيتينو يكشف عن مرشحه لتحقيق لقب دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – كشف السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي توتنهام الإنجليزي عن مرشحه المفضل لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


lionel-messi-iker-casillas
إيكر كاسياس يستسلم أمام سحر ميسي

موقع سبورت 360 – أشاد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بقدرات المهاجم ليونيل ميسي نجم برشلونة ، فيما كشف عن مفاوضات تجري حالياً لتجديد عقده مع نادي بورتو البرتغالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ماتا يتمنى ألا يكون ميسي في مستواه ضد مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أكد خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه سيقدم كل ما لديه خلال المواجهة أمام برشلونة الإسباني للتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


نادي برشلونة

نادي برشلونة

14 لاعباً يغادرون برشلونة لخوض فترة التوقف الدولي

موقع سبورت 360 – تشهد تدريبات فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة غياب أربعة عشر لاعباً من الفريق الأول بسبب ذهابهم لخوض فترة التوقف الدولي مع منتخبات بلادهم.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من تويتر

الصورة من تويتر

صور.. ميسي يصل إلى معسكر الأرجنتين

رصدت كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية لحظات وصول النجم ليونيل ميسي، إلى مقر بعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في مدريد، استعداداً لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي في مارس، ضد فنزويلا والمغرب.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي
مجرد تساؤل .. هل كسب ميسي الحرب المدريدية برحيل رونالدو ؟

موقع سبورت 360 – في هذه المقالة لا أريد المقارنة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، كلامي ليس لإعطاء رأيي في كل لاعب منهما ، أو تفضيل أحدهما على الأخر ، ولن أجزم بأن “البرغوث” أفضل لاعب في العالم أو في التاريخ أو أسوأهم ، أو العكس ، ولا أتطرق لفكرة أن “منير الحدادي” أفضل منه أو لا ، بل إلقاء الضوء على فكرة ما.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

فترة التوقف الدولي تمثل كابوساً لبرشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عادت التوقفات الدولية مرة أخرى الخاصة بأحندة الفيفا لشهر مارس الجاري ومعها تتوقف الدوريات الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل، الأمر الذي ربما يقع في مصلحة بعض الفرق وضد البعض الآخر.

صحيفة “آس” الإسبانية أعدت تقريراً عن التوقف الدولي وتأثيره على نادي برشلونة الإسباني الذي يقدم موسماً جيداً جداً على مستوى النتائج ولكن كان للتوقف الدولي الخاص بشهر مارس تاثيراً سلبياً على النادي الكتالوني السنوات الماضية.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن في عام 2016 وبعد أيام من انتهاء التوقف الدولي الخاص لشهر مارس وقتها، قابل برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد ذهاباً وإياباً في أسبوع واحد فقط وكانت النتيجة خروج النادي الكتالوني من دوري أبطال أوروبا.

وفي عام 2017 بعد توقف مارس أيضاً، عاد برشلونة من مباريات الفيفا ليسقط خاسراً أمام ملجا في الدوري الإسباني ليتأكد خسارته للدوري لصالح ريال مدريد، قبل أن يخسر أيضاً أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية ويخرج من دوري أبطال أوروبا.

وفي العام الماضي، عاد برشلونة من التوقف وتلقى صعقة تاريخية بالخروج أمام روما الإيطالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بثلاثية في مباراة العودة عقب الفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب.

برشلونة هذا الموسم يقدم موسماً رائعاً من ناحية النتائج، الواقعية وأيضاً الأداء الجمالي خصوصاً من ناحية الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ولكن الموسم لم ينتهي حتى الآن.

الموسم ينتهي من أخر مباراة هكذا هى كرة القدم، برشلونة سوف يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولديه 10 مباريات متبقية في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة