سواريز يعلق على ركلة الجزاء المثيرة للجدل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

علق لويس سواريز مهاجم برشلونة على ركلة الجزاء التي حصل عليها خلال مباراة ليون التي انتهت بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء عند الدقيقة 17 بعد أن اشتبه بوجود إعاقة على لويس سواريز من المدافع جايسون ديانيير، وجاء منها هدف اللقاء الاول عن طريق ليونيل ميسي، لكن جميع الخبراء التحكيميين أكدوا على عدم صحة الركلة لأن المهاجم الأوروجوياني هو من ارتكب الخطأ وليس العكس.

وأوضح سواريز أنه لم يقصد أبداً الدهس على قدم جايسون ديانيير، كما أشار إلى أنه فقد توازنه بسبب تدخل مدافع ليون عليه، مشيراً إلى أن الحكم لم يكن مخطئاً باحتساب الركلة.

وقال سواريز عقب نهاية المباراة “اعتقد أنني وضعت قدمي عن غير قصد، واعتقد انه جعلني غير مستقر، يمكن للحكم احتسابها ويمكنه التغاضي عنها”.

يذكر أن برشلونة آخر المتأهلين إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، وسيتنافس مع كل من بورتو، توتنهام، أياكس، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وليفربول.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “كامب نو” منافسه ليون الفرنسي، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولذلك يخشى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من تكرار سيناريوهات “الريمونتادا” التي حدثت أكثر من مرة بدور ثمن النهائي.

ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل للدور المقبل، حيث أن نتيجة التعادل الإيجابي بأي نتيجة سترجح كفّة الفريق الفرنسي ليون.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري :


Getty

Getty

فيليب كوتينيو: مستقبلي غير معروف أبداً

أثار فيليب كوتينيو، نجم نادي برشلونة، التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة بعد تعرضه لصافرات الاستهجان من طرف جماهير الكامب نو في المباريات الأخيرة.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

ميسي: رونالدو قدم ليلة سحرية ضد أتلتيكو مدريد

أشاد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بأداء كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد، مشيراً في سياق آخر إلى أن الفريق الكتالوني عانى قليلاً أمام ليون، لكن سرعان ما تدارك الأمر بتسجيل الهدف الثالث.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

الكامب نو يمنح برشلونة رقماً تاريخياً في دوري الأبطال

التحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

اقرأ المزيد


ol

أندرسون: ليون قادر على مفاجأة برشلونة

يعتقد النجم البرازيلي المعتزل سوني أندرسون لاعب برشلونة السابق، أن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، قادر على مفاجأة النادي الإسباني، في المباراة التي ستجمع الفريقين بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

بويول: ميسي يحمل برشلونة دائمًا على ظهره

أكد المدافع الإسباني المعتزل كارليس بويول لاعب نادي برشلونة السابق، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحمل فريق برشلونة دائمًا على ظهره، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد أولمبيك ليون الفرنسي.


Getty Images

Getty Images

الموهبة لوكا يوفيتش ينتظر كلمة من برشلونة

كشف مصدر مقرب من لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني أن النجم الصربي ينتظر كلمة من برشلونة للموافقة على الانضمام إليه في أقرب فرصة.

إقرأ الخبر من هنا


Ernesto-Valverde-13032019

إقرأ الخبر من هنا


مدرب برشلونة يسخر من سؤال أحد المراسلين

سخر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من سؤال وجه إليه من أحد المراسلين قبل مواجهة ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


latintimes

latintimes

ألكسيس سانشيز في طريق العودة إلى برشلونة؟

كشفت وسائل الإعلام البريطانية مساء اليوم الأربعاء أن عملية انتقال ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد إلى برشلونة يمكن أن تتحقق خلال هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مانشستر يونايتد يصدم تطلعات فيليب كوتينيو

أبلغ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكيل أعمال فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني إنه ليس أولوية قصوى في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

برشلونة أمام ليون .. ماذا فعل الفرنسييون عندما زاروا برشلونة ؟

موقع سبورت 360 – لم يتمكن أي نادٍ فرنسي عبر التاريخ من التفوق على برشلونة في تاريخ المواجهات التي جمعتهما ، هنالك أربعة أندية لعبت ضد “الفريق الكتالوني” إلا أنها لم تتفوق ، رغم تحقيقها الانتصارات في عدة مباريات.


cristiano-ronaldo-juventus-atletico-madrid-120319_1oa036gms96vv1bhu59q4xll8f
عناوين الصحف الإسبانية : رونالدو ملك دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري الضوء على انتصار يوفنتوس الإيطالي التاريخي أمام أتلتيكو مدريد، وتألق كريستيانو رونالدو، بالإضافة لمباراة برشلونة المصيرية مساء اليوم أمام ليون الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


موندو ديبورتيفو

موندو ديبورتيفو

برشلونة يواجه معاناة كبيرة بقيادة الحكم مارتشينياك

موقع سبورت 360 – يمتلك برشلونة ذاكرة سيئة مع الحكم البولندي سيمون مارتشينياك ، الذي يستعد لقيادة مباراته اليوم أمام ليون الفرنسي ، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر من هنا


الصورة من AS English

الصورة من AS English

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ليون والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة الإسباني منافسه ليون الفرنسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


سبورت

سبورت

برشلونة على المحك وانتهى وقت الضحك

موقع سبورت 360 – يدخل برشلونة مرحلة جديدة من موسمه ، عندما يواجه ليون الصعب على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر ، ويسعى الفريق الكتالوني للتأهل بعد التعادل السلبي دون أهداف.

إقرأ الخبر من هنا


todays games new
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 13 / 3 / 2019

يشهد اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس عام 2019، العديد من المباريات المنتظرة في جميع أنحاء العالم على المستوى الأوروبي، الآسيوي والأفريقي.

إقرأ الخبر من هنا


Diario Sport

Diario Sport

برشلونة × ليون .. الأندية التي تأهلت بعد تعادلها سلبياً في الذهاب

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية يوم الأربعاء إلى ملعب كامب نو ، وذلك عندما يحل أولمبيك ليون الفرنسي ضيفاً على برشلونة الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


سكواوكا

سكواوكا

رونالدو يتفوق على ميسي والبقية أوروبياً آخر 3 أعوام

موقع سبورت 360 – واصل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير لفريق نادي يوفنتوس تألقه بتسجيل ثنائية في مباراة ملعب أليانز ستاديوم في تورينو أمام أتلتيكو مدريد الإسباني لحساب إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-EUR-C1-BARCELONA-PRESSER

أرتور نادم على حضور عيد ميلاد نيمار

ظهر النجم البرازيلي الشاب أرتور إلى جانب مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي أمام وسائل الإعلام للإجابة على أسئلة الصحفيين قبل مواجهة ليون يوم الأربعاء على ملعب “كامب نو”، برسم إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بصفر لمثله.

 إقرأ الخبر من هنا


D1eD1fSW0AA-aiW

فالفيردي: لو صنعنا نفس عدد فرص مباراة الذهاب فسوف نتأهل

ظهر مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي أمام وسائل الإعلام للإجابة على أسئلة الصحفيين قبل مواجهة ليون يوم الأربعاء على ملعب “كامب نو”، برسم إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بصفر لمثله.

 إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

نبيل فقير: ميسي أفضل لاعب في العالم

أكد النجم الشاب المتألق نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني هو أفضل لاعب في العالم، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

دي يونج يبدأ تعلم الإسبانية قبل انضمامه لبرشلونة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن بدأ النجم الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي تعلم اللغة الإسبانية، استعدادًا للانضمام إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


Isco-Messi-12032019

رسالة إيسكو إلى ميسي .. قريباً سنلعب معاً!

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد منفتح على الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أثار فيليب كوتينيو، نجم نادي برشلونة، التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة بعد تعرضه لصافرات الاستهجان من طرف جماهير الكامب نو في المباريات الأخيرة.

والتحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وسجل فيليب كوتينيو هدف برشلونة الثاني ضد ليون، ليكون قد عاد لزيارة الشباك أوروبياً بعد صيامه عن التهديف منذ مباراة توتنهام هوتسبير في شهر أكتوبر المنصرم.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “مستقبلي غير معروف أبداً وأنا سعيد بمباراة اليوم، لقد جئت إلى برشلونة من أجل التطور كلاعب”.

وتابع: “في الأسابيع الأخيرة أو حتى الأشهر الأخيرة لم ألعب بشكل جيد، ولكنني لا تزال لدي الرغبة في اللعب بشكل أفضل، لقد أتيت إلى برشلونة لتقديم أفضل ما أملك”.

الأكثر مشاهدة