برشلونة ينشر أغنية يارا “حبيبي برشلوني” بعد الكلاسيكو .. فيديو

علي خليفة 10:45 04/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قام الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بنشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية يارا ، وهي تغني الأغنية الشهيرة “حبيبي برشلوني”.

وقامت يارا بغناء أغنية حبيبي برشلوني بصوتها أثناء تواجدها في إحدى الحفلات ، وقام حساب برشلونة في إنستجرام بمشاركة المقطع ، وكتب النادي بجانبه “شكراً من القلب”.

وتعتبر يارا من أشهر مشجعي برشلونة في الوطن العربي ، وتذهب إلى ملعب كامب نو لمشاهدة الفريق الكتالوني كثيراً ، والتقطت صورة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحدى المناسبات.

وتعتبر هذه الأغنية للفناء الإماراتي حسين الجسمي.

ويعش برشلونة وجماهيره فترة رائعة بعدما حقق الفوز على ريال مدريد السبت الماضي بهدفٍ دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني ، ليضمن لقب الليجا بشكلٍ رسمي ، ويلعب نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا ، بعد إقصاء غريمه التقليدي من نصف النهائي الأسبوع الماضي.

فيديو غناء يارا لبرشلونة :

View this post on Instagram

👏 شكراً، من القلب💙❤ 👏 Thanks to all the #BarçaFans around the world who are always supporting us. WE 💙❤️ YOU! 👏 Gracias a todos los culés que nos apoyáis alrededor del mundo. OS QUEREMOS 💙❤️ 👏 Gràcies a tots els culers pel vostre suport. US ESTIMEM 💙❤️ — #Repost @yara ・・・ من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو 😜ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعه نتيجة المباراة الليله كالعاده فقلت نحتفل على طريقتنا 👯‍♀️💃 ثانكس☺️😌 When we celebrate in our way and sing for our best and favorite Club💙❤️ #ElClásico

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

سعودي 360 : فلوج ديربي جدة .. مباراة الأهلي والاتحاد 1-1

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق برشلونة انتصارًا جديدًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الريال، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد.

وكان فريق برشلونة قد فاز على ريال مدريد بملعب الأخير “سانتياجو برنابيو” بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويبدو بأن برشلونة قد حسم مسألة التتويج بلقب الدوري الإسباني بالنظر للفارق الشاسع بينه وبين أقرب منافسيه.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر مارس الحالي :


جيتي

جيتي

موراتا : لم نرضخ أمام برشلونة حتى الآن

موقع سبورت 360 – رفض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الاستسلام قبل إثنى عشر جولة على نهاية الموسم في الدوري الإسباني ، عقب قيادة أتلتيكو مدريد للفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين.


صحيفة آس

صحيفة آس

راكيتيتش يضع رئيس برشلونة في موقف صعب !

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق نادي برشلونة وذلك عقب تألقه في الآونة الأخيرة وتسجيله هدف الانتصار في الكلاسيكو الأخير على حساب ريال مدريد.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

جوردي ألبا يعتدي على مدير ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن اعتداء المدافع المخضرم جوردي ألباالظهير الأيسر لنادي برشلونة، على شيندو لاعب نادي ريال مدريد السابق والمدير الحالي للفريق، خلال مباراة الكلاسيكو.

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

شتيجن: نعاني قليلاً عندما نلعب في البرنابيو

أكد العملاق الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس نادي برشلونة الإسباني، على أن فريقه يعاني قليلاً عندما يخوض مباراة الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

Diario Sport

Diario Sport

جماهير برشلونة تستفز ريال مدريد بثلاث عبارات

حرصت جماهير برشلونة، على استفزاز ريال مدريد وعشاقه بعبارات ثلاث، وذلك أثناء تواجدها بملعب سانتياجو برنابيو لمؤازرة البلاوجرانا في كلاسيكو الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


FBL-LIGA-ESP-REAL MADRID-BARCELONA
كورتوا وراموس ينتقدان أداء مهاجمي ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ وجه حارس مرمى ريال مدريد ثيبو كورتوا، وقائد الفريق سيرجيو راموس، انتقادات لمهاجمي ريال مدريد، عقب الهزيمة ضد برشلونة بهدف لصفر على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


lionel-messi-and-sergio-ramos_1jiwlg3lpveb31kma8dxmbsumo
جاري لينكر يفتح النار على راموس بعد ضرب ميسي

موقع سبورت 360 – انتقد جاري لينكر مهاجم فريق برشلونة الإسباني السابق، ومقدم البرامج الشهير حاليًا أداء سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

مبابي يشدد الخناق على ميسي في سباق الحذاء الذهبي

موقع سبورت 360 ـ واصل النجم الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي الضغط على نجم برشلونة ليونيل ميسي في صدارة سباق الحذاء الذهبي، لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

سولاري ينتقد كروس: استبدلته لأن الشبان يقاتلون

موقع سبورت 360 – دافعَ الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن قراره باستبدال النجم الألماني توني كروس، ودخول الشاب فالفيردي بدلاً منه في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة مساء أمس السبت، مؤكدًا بأن الشباب يقاتلون دائمًا.

إقرأ الخبر من هنا


(Eurosport)

(Eurosport)

برشلونة الإكوادوري يسبق “البارسا الأصلي” في هذه الخطوة !

ذكرت وسائل إعلام محلية أن إدارة نادي برشلونة الإكوادوري لكرة القدم، يريد خوض مباراة رسمية من بطولة الدوري داخل حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ الخبر من هنا


2535486-52608436-1600-900
برشلونة يسخر من ريال مدريد: نؤكد لكم أنه فيديو جديد

موقع سبورت 360 – سخر حساب نادي برشلونة الإسباني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد تكرار الفوز عليه مساء أمس السبت بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ما قاله جوزيه مورينيو عن ريال مدريد وبرشلونة .. التصريحات كاملة

موقع سبورت 360 – نقل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الكثير من الرسائل ، وخرج بتصريحات مثيرة ومهمة للغاية ، خلال تحليله لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، أثناء تواجده في ستوديو شبكة “بي إن سبورتس”.

إقرأ الخبر من هنا


Barcelona
برشلونة يحقق رقماً فريداً من نوعه ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نشر الحساب الرسمي لموقع أوبتا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، إحصائية مثيرة تظهر تفوق برشلونة الكبير في مواجهاته ضد ريال مدريد وذلك عقب تحقيق البلوجرانا الانتصار على حساب الميرينجي مرة أخرى على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ذا صن

صحيفة ذا صن

مانشستر سيتي يقطع الطريق على برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لقطع الطريق على قطبي الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد من خلال تجديد عقد برناردو سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بيكيه يُعلق على لقطة راموس وميسي بتصريح ناري

موقع سبورت 360 – سخن جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، حباله الصوتية جيداً ليُتحف وسائل الإعلام الإسبانية بتصريحات جديدة، هذه المرة عن الحكم ماثيو لاهوز الذي لم يُقرر طرد سيرجيو راموس إثر تدخله العنيف على ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة يُكرس عقدة ريال مدريد في كلاسيكو الليجا

موقع سبورت 360 – لم تكد تمر سوى 72 ساعة على ثلاثية إياب كأس ملك إسبانيا، حتى عاد برشلونة ليجدد التفوق على غريمه ريال مدريد، في عقر داره، بهدف دون رد حمل توقيع إيفان راكيتيتش، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

راكيتيتش يسخر من ريال مدريد: نلعب بأريحية في البيرنابيو !

موقع سبورت 360 – تحدث إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق نادي برشلونة عقب تحقيق الانتصار على حساب ريال مدريد مرة أخرى على أرضه ووسط جماهيره بالخسارة بهدف دون رد.

إقرأ الخبر من هنا


cou
كورتوا يعترف بصعوبة المنافسة على الليجا

اعترف العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة في الكلاسيكو ضد برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فالفيردي يُطمئن جماهير برشلونة بشأن حالة ميسي

موقع سبورت 360 – طمأن إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني بشأن حالة ليونيل ميسي، حيث أشار “النملة” إلى أن البرغوث الأرجنتيني ليس مصاباً.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن اعتداء المدافع المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة، على شيندو لاعب نادي ريال مدريد السابق والمدير الحالي للفريق، خلال مباراة الكلاسيكو.

 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الكاميرا التقطت لحظة دفع جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة، شيندو مدير نادي ريال مدريد، وذلك خلال ذهابه إلى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء الشوط الاول.
 
وخرج لاعبو النادي الكاتالوني برشلونة عقب صافرة انتهاء الشوط الأول من لقاء الكلاسيكو غاضبين للغاية، وذلك بسبب عدم معاقبة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بعد ضربه ليونيل ميسي في وجهه.
 
وكان قد قام سيرجيو راموس طوال أحداث اللقاء بالكثير من الأخطاء، والتدخلات العنيفة، وتشاجر مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قام بضربه.
 
وتعرض فريق ريال مدريد للخسارة بهدفٍ نظيف أحرزه النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليتسع الفارق بين المتصدر برشلونة، وصاحب المركز الثالث الريال لـ 12 نقطة.

الأكثر مشاهدة