بالأرقام .. الإرهاق ليس عذراً لتقهقر برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – دخل نادي برشلونة، مجدداً، إلى دوامة النتائج السلبية، حيث بلغ الفريق الكتالوني، بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، درجات مرتفعة من الانحدار والتقهقر في الدوري الإسباني مؤخراً، وهو ما يجعل صدارته مهددة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الإرهاق ليس عذراً لتبرير تعثر برشلونة في المباريات الثلاث الأخيرة، الأمر الذي جعله يخسر أربع نقاط ثمينة في سباق التتويج بالدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن معظم اللاعبين الأساسيين في تشكيلة إرنستو فالفيردي، كانت لديهم راحة أكثر هذا الموسم قياساً بالموسم المنصرم، حتى هذه المرحلة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ليونيل ميسي ارتاح في الموسم الجاري لأكثر من 700 دقيقة، حيث لم يلعب سوى 2301 دقيقة، بينما شارك خلال الموسم الماضي في 3033 دقيقة (حتى شهر فبراير).

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت، أن لويس سواريز لعب هذا الموسم 2582 دقيقة، بينما شارك خلال الموسم الماضي 2886 دقيقة، وهو ما يعني أنه حظي بالراحة لأزيد من 300 دقيقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتراجع فيها أداء برشلونة في أشهر الحسم، حيث اعتاد الكتلان على التخبط في مستنقع النتائج السلبية خلال المواسم الثلاث الماضية، دون أن يُمكّنهم ذلك من الاستفادة من الدرس.

DzMX8a2W0AI4Vzg

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام برشلوني ..حقيقة ام كذبة؟

الأكثر مشاهدة

Diario As

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة، عثر على المهاجم الذي سيتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتنشيط الخط الأمامي، ومن أجل أن يكون بديلاً مستقبلياً للأوروجواياني لويس سواريز.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن وسائل الإعلام الألمانية تشير إلى أن برشلونة يملك اتفاقاً مع وكيل أعمال لوكا يوفيتش، والذي يتألق مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أحد المسؤولين داخل نادي برشلونة، أكد أن تلك الأخبار عارية من الصحة، لكنه لم يُنكر أن لوكا يوفيتش يحظى باهتمام الفريق الكتالوني.

وقال المسؤول الكتالوني في تصريح نقلته الصحيفة المذكورة: “هذه الأخبار غير صحيحة، نحن نحب اللاعب ونتابعه وهذا لا يعني بانه لدينا اتفاق معه أو مع وكيل أعماله في ظل غياب الاتفاق مع آينتراخت”.

ويتصدر الصربي لوكا يوفيتش، جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 هدفاً بعد مرور 21 جولة، كما أن فريقه يحتل المركز الخامس في ترتيب البوندسليجا برصيد 33 نقطة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام برشلوني ..حقيقة ام كذبة؟

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – لم يكن كيفن برينس بوتينج، مهاجم نادي برشلونة، يتوقع أن حلمه في اللعب للفريق الكتالوني من الممكن أن يتحقق بعد أن يتخطى الـ30 عاماً، ولكن رحيل المهاجم الشاب منير الحدادي في يناير الماضي فتح أبواب المجد أمام النجم الغاني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم يخض بواتينج سوى 63 دقيقة بقميص برشلونة لحدود اللحظة، الأمر الذي يثير تساؤلات الجميع بشأن وضعيته، وهو ما يجعل غيابه عن بعض المباريات التي يحتاج فيها الفريق الكتالوني لاقتناص هدف الفوز، أمراً مفاجئاً من طرف إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي لم يعتمد على كيفن برينس بواتينج منذ مباراة إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وجاء ذلك بعد يومين فقط من التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة كان في حاجة ماسة لتسجيل الأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة، غير أن إرنستو فالفيردي لم يمنح الفرصة للغاني بواتينج، رغم أن سوء لويس سواريز كان جلياً للجميع.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن مباراة بلد الوليد، يوم السبت المقبل، ستكون فرصة مواتية لفالفيردي من أجل إقحام بواتينج في التشكيلة الأساسية، حيث سيحاول اللاعب الغاني إثبات جدارته بالحصول على هامش أكبر للمشاركة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع بواتينج خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، قادماً من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام برشلونة.. حقيقة أم كذبة؟

الأكثر مشاهدة