Diario As

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة، عثر على المهاجم الذي سيتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتنشيط الخط الأمامي، ومن أجل أن يكون بديلاً مستقبلياً للأوروجواياني لويس سواريز.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن وسائل الإعلام الألمانية تشير إلى أن برشلونة يملك اتفاقاً مع وكيل أعمال لوكا يوفيتش، والذي يتألق مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أحد المسؤولين داخل نادي برشلونة، أكد أن تلك الأخبار عارية من الصحة، لكنه لم يُنكر أن لوكا يوفيتش يحظى باهتمام الفريق الكتالوني.

وقال المسؤول الكتالوني في تصريح نقلته الصحيفة المذكورة: “هذه الأخبار غير صحيحة، نحن نحب اللاعب ونتابعه وهذا لا يعني بانه لدينا اتفاق معه أو مع وكيل أعماله في ظل غياب الاتفاق مع آينتراخت”.

ويتصدر الصربي لوكا يوفيتش، جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 هدفاً بعد مرور 21 جولة، كما أن فريقه يحتل المركز الخامس في ترتيب البوندسليجا برصيد 33 نقطة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام برشلوني ..حقيقة ام كذبة؟

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – لم يكن كيفن برينس بوتينج، مهاجم نادي برشلونة، يتوقع أن حلمه في اللعب للفريق الكتالوني من الممكن أن يتحقق بعد أن يتخطى الـ30 عاماً، ولكن رحيل المهاجم الشاب منير الحدادي في يناير الماضي فتح أبواب المجد أمام النجم الغاني.

ولم يخض بواتينج سوى 63 دقيقة بقميص برشلونة لحدود اللحظة، الأمر الذي يثير تساؤلات الجميع بشأن وضعيته، وهو ما يجعل غيابه عن بعض المباريات التي يحتاج فيها الفريق الكتالوني لاقتناص هدف الفوز، أمراً مفاجئاً من طرف إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي لم يعتمد على كيفن برينس بواتينج منذ مباراة إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وجاء ذلك بعد يومين فقط من التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة كان في حاجة ماسة لتسجيل الأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة، غير أن إرنستو فالفيردي لم يمنح الفرصة للغاني بواتينج، رغم أن سوء لويس سواريز كان جلياً للجميع.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن مباراة بلد الوليد، يوم السبت المقبل، ستكون فرصة مواتية لفالفيردي من أجل إقحام بواتينج في التشكيلة الأساسية، حيث سيحاول اللاعب الغاني إثبات جدارته بالحصول على هامش أكبر للمشاركة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع بواتينج خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، قادماً من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام برشلونة.. حقيقة أم كذبة؟

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تعادل فريق برشلونة مساء أمس الأحد سلبيًا مع مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وبالرغم من التعادل، إلا أن فريق برشلونة مازال متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولكن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني ريال مدريد أصبح ست نقاط فقط.

ويريد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في استعادة فريقه التوازن من جديد، خاصةً وأن البرسا سيلعب الأسبوع القادم أمام ليون الفرنسي، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم بالنسبة للبلاوجرانا هذا الموسم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري :


صحيفة آس

فرانس فوتبول تختار ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

موقع سبورت 360 – تنشر صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها يوم الأربعاء قائمة تضم أفضل 30 فريقاً في التاريخ.


yo

برشلونة ينتصر على ريال مدريد في صفقة يوفيتش

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأثنين، عن انتصار نادي برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، في صفقة المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني منذ وصول سولاري

تحسنت نتائج ريال مدريد منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، ويعيش الفريق أفضل أوقاته هذا الموسم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

رونالدو يواصل مطاردة ميسي في سباق الحذاء الذهبي

نجح كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة فيما يخص سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كان يجب على فالفيردي التضحية بالكأس .. مشكلة كل موسم

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقالاً يسلط الضوء على الأثار التي خلفها تمسك إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد التعثر الجديد للفريق أمام أتلتيك بيلباو يوم أمس والذي سمح لريال مدريد بتقليص الفارق إلى 6 نقاط.

إقرأ الخبر من هنا


البا

نتائج برشلونة تنقلب رأساً على عقب دون جوردي ألبا !

موقع سبورت 360 – واصل برشلونة السير على طريق التعادلات ، بعد تعادله مع أتلتيك بيلباو دون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على أرضية ملعب سان ماميس ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فالفيردي يرصد مكامن النقص أمام بيلباو

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن فريقه عانى من نواقص كثيرة أمام أتلتيك بيلباو، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي خاض المباراة وهو جاهز بنسبة 100٪ بدنياً.

إقرأ الخبر من هنا


شتيجن

شتيجن ضد بيلباو .. سوبر مان الذي أنقذ برشلونة

موقع سبورت 360 – اعترف كل من لعب على أرضية ملعب سان ماميس مساء الأحد بأن حارس المرمى الألماني مارك اندريه تير شتيجن كان اللاعب “السوبر” في اللقاء الذي جمع برشلونة مع أتلتيك بيلباو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة يُواصل نتائجه المحبطة بالتعثر أمام بيلباو

سقط نادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة