تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق برشلونة مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد أتلتيك بلباو بالمركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

ويأمل برشلونة في الفوز بمباراة اليوم ليبتعد عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة سيدفع بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية مساء اليوم أمام أتلتيك بلباو.

ويرغب إرنستو فالفيردي في حسم هذه المباراة مبكرًا، وهذا عن طريق الدفع بالثلاثي ليونيل ميسي، وكوتينيو، ولويس سواريز.

وسيعود التشيلي أرتورو فيدال للتشكيلة الأساسية من جديد بعد تعرض البرازيلي آرثور ميلو للإصابة، وغيابه لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : آندريه تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليه، سيرجي روبيرتو

خط الوسط : إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال

خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليبي كوتينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Barca Blaugranes)

يحل برشلونة ضيفا على منافسه أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:45 بتوقيت الإمارات)، و(22:45 بتوقيت السعودية)، و(21:45 بتوقيت القاهرة)، و(19:45 بتوقيت جرينيتش).

من المقرر أن تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة HD3 بتعليق صوتي لخليل البلوشي.

يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 50 نقطة، ويطارده ريال مدريد ثانيا بـ45 نقطة، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الثالث صاحب الـ44 نقطة، ويأتي بيلباو في المرتبة الـ13 برصيد 26 نقطة.

قائمة البارسا

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي سترحل إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بيلباو.

وشهدت القائمة تواجد ليونيل ميسي الذي كان مهدداً بالغياب عن هذا اللقاء بسبب عدم جاهزيته، خاصة وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية، أمس الجمعة.

ولم تعرف القائمة تواجد آرتور ميلو والحارس جاسبر سيليسين بسبب الإصابة، وكذلك الموقوف جوردي ألبا، بينما قرر إرنستو فالفيردي استدعاء كل من خوان ميراندا وإناكي بينيا من الرديف.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

تير شتيجن، إنياكي بينيا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، مالكوم، لينجليت، موريلو، برنس بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، فيرمايلين ديمبيلي وميراندا.

الأكثر مشاهدة

يواصل برشلونة استعداداته لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس  التي ستقام يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة 23 من بطولة الليجا، ويسعى خلالها رجال المدرب إرنستو فالفيردي لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإسباني وكأس الملك، وذلك بتعادله مع فالنسيا بهدفين نظيفين، ومع غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف لمثله.

ويهدف برشلونة للخروج بالنقاط الثلاث من ملعب سان ماميس لتوسيع الفارق مع احد ملاحقيه ريال مدريد وأتلتيكو اللذان سيتواجهان اليوم السبت، وربما مع كليهما في حال خيم التعادل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويتربع البرسا على صدارة ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة، متفوقاً على أتلتيكو مدريد بفارق 6 نقاط، وعن الريال بفارق 8 نقاط، كما يتصدر ليونيل ميسي قائمة الهدافين برصيد 21 هدف.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث باستمرار والذي يشمل جميع اخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.


MD

MD

ميسي وديمبيلي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي سترحل إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


MD

MD

فالفيردي يتكتم على حالة ميسي وديمبيلي

رفض إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الإفصاح عن آخر تطورات إصابة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي، مشيراً في سياق آخر إلى أن لقاء أتلتيك بيلباو سيكون صعباً.

اقرأ المزيد


FC-Barcelona-Valverde-07022019

إنجاز جديد يتطلع برشلونة إلى تحقيقه مع فالفيردي

موقع سبورت 360 – يرحل نادي برشلونة يوم الأحد المقبل إلى إقليلم الباسك لملاقاة أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس الجديد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


img_jgascon_20181112-195422_imagenes_md_terceros_bartomeu_y_messi_4_5_2887148285-kUrC-U46301289802tuD-980x554@MundoDeportivo-Web (1)

رئيس برشلونة يقر بضرورة التحضير لفترة ما بعد ميسي

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة على أن النادي بدأ بالفعل التحضير لفترة ما بعد ليونيل ميسي الذي سيتم عامه 32 في 24 من شهر يونيو القادم، ولم يتبقى له الكثير في الملاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كيف سيعوض فالفيردي غياب جوردي ألبا أمام بيلباو ؟

يواجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة معضلة كبيرة بسبب غياب الظهير الأيسر جوردي ألبا عن مباراة أتلتيك بيلباو يوم غد الأحد التي ستقام على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


Daily Mail

Daily Mail

جون تيري يُفاضل بين ميسي ورونالدو

موقع سبورت 360 – اختار جون تيري ، أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي تشيلسي، الأفضل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


(YouTube)

(YouTube)

فيديو.. ميسي يرد على تحدي محمد صلاح !

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء مشاركته في تصوير إعلان جديد لصالح شركة “بيبسي”.

إقرأ الخبر كاملاً


MD

MD

المباريات التي سيغيب عنها آرتور ميلو

بات في حُكم المؤكد، غياب نجم نادي برشلونة، البرازيلي آرتور ميلو، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي مُني بها اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الانتكاسة بمثابة ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

رسمياً .. آرتور ميلو يغيب لمدة شهر عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب آرتور ميلو خلال الماضية ضد ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario AS

Diario AS

رسمياً .. تحديد ساعة مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة