MD

موقع سبورت 360 – أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي سترحل إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتلقى عثمان ديمبيلي التصريح الطبي عقب نهاية التدريبات المسائية لهذا اليوم، الأمر الذي مكنه من ولوج قائمة إرنستو فالفيردي المستدعاة لمباراة أتلتيك بيلباو.

وشهدت القائمة تواجد ليونيل ميسي الذي كان مهدداً بالغياب عن هذا اللقاء بسبب عدم جاهزيته، خاصة وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية، أمس الجمعة.

ولم تعرف القائمة تواجد آرتور ميلو والحارس جاسبر سيليسين بسبب الإصابة، وكذلك الموقوف جوردي ألبا، بينما قرر إرنستو فالفيردي استدعاء كل من خوان ميراندا وإناكي بينيا من الرديف.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

تير شتيجن، إنياكي بينيا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، مالكوم، لينجليت، موريلو، برنس بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، فيرمايلين ديمبيلي وميراندا.

Dy_GEE4X0AIliZK

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

MD

موقف سبورت 360 – رفض إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الإفصاح عن آخر تطورات إصابة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي، مشيراً في سياق آخر إلى أن لقاء أتلتيك بيلباو سيكون صعباً.

ويرحل برشلونة إلى إقليم الباسك، مساء غد الأحد، لمواجهة أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي: “في سان ماميس المباريات معقدة، مع ضغط جماهيري كبير، سيكون الملعب ممتلئاً، وسوف يحاول بيلباو الضغط في منطقتنا، ستكون واحدة من أصعب المباريات المتبقية لنا في الليجا هذا الموسم”.

وتابع: “في الأسبوع المقبل سنحظى بأيام للراحة، وفي السان ماميس سنلعب مباراة أساسية لنا، إذا كان هناك لاعب عليه ضغط مباريات، سنحاول ألا يصاب، إذ سيكون علينا التدوير بين اللاعبين بشكل جيد”.

وبشأن حالة ليونيل ميسي، قال فالفيردي: “نحن نتعامل معه بنفس الطريقة، كما هو الحال في مباراة الكأس، ولكن لا بأس، دعونا نرى كيف هو اليوم، إذا كان جاهزاً بنسبة 100% سوف يلعب، ولكن دعونا نرى”.

وعن إصابة آرتور ميلو، قال النملة: “بدونه نفقد اللاعب الذي يمنحنا السيطرة على اللعبة، ولكن لدينا بدائل بنفس الخصائص، ألينا وفيدال أكثر هجومياً، وإذا تأزم الوضع سوف نستعين بلاعبي الرديف”.

وبالنسبة للثنائي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، قال فالفيردي: “أومتيتي تدرب في جزء من المجموعة يوم أمس فقط مرتين في الروندو، وبالنسبة لديمبيلي سنعرف غداً ما إذا كان يمكن الاعتماد عليه”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن استبدال إيفان راكيتيتش في الكلاسيكو، حيث قال: “في بعض الأحيان يكون التبديل من أجل تغيير طريقة اللعب، ويبدو للبعض أن اللاعب استبدل لأنه يقوم بشيء خاطئ، ولكن الأمر ليس كذلك”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: لماذا فضل بياتيك الذهاب لميلان بدلاً من ريال مدريد وبرشلونة

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يرحل نادي برشلونة يوم الأحد المقبل إلى إقليلم الباسك لملاقاة أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس الجديد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى الفريق الكتلوني للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فالنسيا ، في حين يبحث أتلتيك بلباو عن إنهاء سلسلة نتائجه السلبية على ميدانه عندما يواجه برشلونة.

وتمكن برشلونة من الفوز في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الاسباني ، لكنه لم يسبق له الوصول إلى خمسة انتصارات متتالية خارج ملعبه في هذه البطولة مع المدرب إرنستو فالفيردي.

ويحتل فريق أسود الباسك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 26 نقطة ، بفارق يصل إلى أربعة وعشرين نقطة عن برشلونة صاحب المركز الأول الذي يمتلك 50 نقطة.

وخسر أتلتيك بلباو مبارياته الأربع الأخيرة على ملعب سان ماميس في الدوري الإسباني أمام برشلونة ، وهي أسوأ سلسلة من حيث عدد الهزائم المتتالية على ميدانه أمام العملاق الكتلوني في تاريخ المسابقة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة