MD

موقف سبورت 360 – رفض إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الإفصاح عن آخر تطورات إصابة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي، مشيراً في سياق آخر إلى أن لقاء أتلتيك بيلباو سيكون صعباً.

ويرحل برشلونة إلى إقليم الباسك، مساء غد الأحد، لمواجهة أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي: “في سان ماميس المباريات معقدة، مع ضغط جماهيري كبير، سيكون الملعب ممتلئاً، وسوف يحاول بيلباو الضغط في منطقتنا، ستكون واحدة من أصعب المباريات المتبقية لنا في الليجا هذا الموسم”.

وتابع: “في الأسبوع المقبل سنحظى بأيام للراحة، وفي السان ماميس سنلعب مباراة أساسية لنا، إذا كان هناك لاعب عليه ضغط مباريات، سنحاول ألا يصاب، إذ سيكون علينا التدوير بين اللاعبين بشكل جيد”.

وبشأن حالة ليونيل ميسي، قال فالفيردي: “نحن نتعامل معه بنفس الطريقة، كما هو الحال في مباراة الكأس، ولكن لا بأس، دعونا نرى كيف هو اليوم، إذا كان جاهزاً بنسبة 100% سوف يلعب، ولكن دعونا نرى”.

وعن إصابة آرتور ميلو، قال النملة: “بدونه نفقد اللاعب الذي يمنحنا السيطرة على اللعبة، ولكن لدينا بدائل بنفس الخصائص، ألينا وفيدال أكثر هجومياً، وإذا تأزم الوضع سوف نستعين بلاعبي الرديف”.

وبالنسبة للثنائي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، قال فالفيردي: “أومتيتي تدرب في جزء من المجموعة يوم أمس فقط مرتين في الروندو، وبالنسبة لديمبيلي سنعرف غداً ما إذا كان يمكن الاعتماد عليه”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن استبدال إيفان راكيتيتش في الكلاسيكو، حيث قال: “في بعض الأحيان يكون التبديل من أجل تغيير طريقة اللعب، ويبدو للبعض أن اللاعب استبدل لأنه يقوم بشيء خاطئ، ولكن الأمر ليس كذلك”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: لماذا فضل بياتيك الذهاب لميلان بدلاً من ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة