Marca

موقع سبورت 360 – أعطى عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، لاعبا نادي برشلونة، تحديثات جديدة بشأن إصابتهما التي أبعدتهما عن الملاعب خلال المباريات الأخيرة.

وخلال تواجدهما في برنامج إعلاني، قال صامويل أومتيتي: “أنا في حالة جيدة وإن سارت الأمور بشكل جيد قد أعود في الأسبوع المقبل”.

أما المشاغب عثمان ديمبيلي، الذي تألق قبل إصابته، فقد قال: “أنا جاهز بنسبة 100% والإصابة أصبحت من الماضي والآن القرار بيد المدرب إرنستو فالفيردي”.

وتبادل اللاعبان التصريحات الساخرة، حيث قال أومتيتي: “ديمبيلي قد يصبح أفضل لاعب في العالم لكنه لن يصبح أبداً راقصاً ماهراً”.

ورد عليه ديمبيلي بالقول: “من أجل أن ينجح أومتيتي في حياته يجب أن يجد امرأة (يضحك)”.

ويقبل برشلونة على مباراة صعبة، مساء غد الأحد، حين يسافر إلى إقليم الباسك لمواجهة أتلتيك بيلباو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هل يحق لميسي ورونالدو الغرور

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فشل برشلونة في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين خاضهما في بطولتي الليجا وكأس الملك، حيث تعادل مع فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما، ثم تعادل مع غريمه التقليدي على ملعب الكامب نو بهدف لمثله في ذهاب نصف النهائي.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، من خلال 15 فوز، 5 تعادلات وهزيمتين، ويبتعد عن أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 6 نقاط، وعن عدوه اللدود الريال بفارق 8 نقاط.

وسيخوض البرسا مباراة صعبة في الجولة القادمة من الليجا عندما يحل ضيفاً على ملعب سان ماميس لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم الأحد القادم، ويسعى من خلال هذه المباراة لاستعادة نغمة الانتصارات وتوسيع الفارق مع أحد منافسيه أتلتيكو والريال اللذان سيتواجهان معاً غداً.

وسيبدأ برشلونة مشواره في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا في 19 من الشهر الحالي، حيث سيحل ضيفاً على ليون في ذهاب ثمن النهائي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، والذي سيتم تحديثه بشكل مستمر:-


MD

MD

المباريات التي سيغيب عنها آرتور ميلو

بات في حُكم المؤكد، غياب نجم نادي برشلونة، البرازيلي آرتور ميلو، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي مُني بها اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الانتكاسة بمثابة ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

رسمياً .. آرتور ميلو يغيب لمدة شهر عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب آرتور ميلو خلال الماضية ضد ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario AS

Diario AS

رسمياً .. تحديد ساعة مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

برشلونة يتجاهل أدريان رابيو ويعود لسياسته القديمة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد اقترب من وضع كلمة النهاية على مسلسل صفقة التعاقد مع أدريان رابيو نجم خط وسط فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرا الخبر كاملا


vh;djdja

راكيتيتش يطلب الرحيل عن برشلونة ويختار وجهته القادمة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقدم لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بطلب الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني في الساعات القليلة الماضية.

اقرا الخبر كاملا


15495657717400 (1)

شكوك حول مشاركة ميسي أمام أتلتيك بيلباو

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة قد يغيب عن مباراة أتلتيك بيلباو التي ستقام على ملعب سان ماميس يوم الأحد القادم ضمن إطار الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

جيتي إيميج

جيتي إيميج

مالكوم يكشف ما قاله له ميسي قبل مواجهة ريال مدريد

أعرب البرازيلي مالكوم نجم برشلونة الشاب عن فخره لكونه يلعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-CUP-BARCELONA-REAL MADRID

كلويفرت ينصح برشلونة بالبدء في البحث عن خليفة ميسي

موقع سبورت 360 ـ أوصى نجم برشلونة السابق، الهولندي باتريك كلويفرت، إدارة النادي الكتالوني بالتطلع إلى المستقبل والبدء في البحث عن بديل محتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً


C6DD8544-1442-48DF-95FB-5F4F29A8B1DC

شاهد مهارة سيميدو التي جعلت راموس أضحوكة العالم .. فيديو

انتهى كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1038541222 (1)

برشلونة يستهدف التعاقد مع كريستيانو رونالدو الجديد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يراقب عن كثب جواو فيليكس نجم بنفيكا الشاب والملقب بخليفة كريستيانو رونالدو، وقد يتجه النادي الكاتالوني للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1127854083 (1)

رحيل رونالدو أظهر الحقيقة .. بنزيما أفضل من سواريز !

ليس من السهل الادعاء أن كريم بنزيما أفضل من لويس سواريز، فمجرد عقد مقارنة بين اللاعبين في السنوات الماضية يعتبر شيء غير منطقي نظراً للتفوق الساحق للمهاجم الأوروجوياني في تسجيل الأهداف، وربما صناعتها أيضاً.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario As

Diario As

تحركات ريال مدريد تضع كوتينيو خارج برشلونة

يُخطط تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة مدوية من برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

MD

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب نجم نادي برشلونة، البرازيلي آرتور ميلو، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي مُني بها اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الانتكاسة بمثابة ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

وأوضح النادي الكاتالوني في بيان أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي الشاب، أكدت أنه يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى، مقدراً فترة ابتعاده عن الملاعب “بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع”.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تقريراً عن المباريات التي سيغيب عنها آرتور ميلو حتى يوم العاشر من شهر مارس القادم، سواء في البطولات المحلية أو القارية التي يشارك فيها الفريق الكتالوني.

وسيغيب آرتور ميلو عن أربع مواجهات في الدوري الإسباني أمام أندية: “أتلتيك بيلباو، بلد الوليد، إشبيلية وريال مدريد“، كما سيغيب عن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام المرينجي.

أما في دوري أبطال أوروبا، فإن آرتور ميلو سيغيب عن ذهاب الدور ثمن النهائي ضد ليون الفرنسي، على أن يكون حاضراً في موقعة الإياب التي ستقام على ملعب الكامب نو.

ورجحت الصحيفة الإسبانية، أن يعود آرتور ميلو للمشاركة مع الفريق الكتالوني في لقاء رايو فاليكانو، بينما لم تستبعد إمكانية لحاقه بكلاسيكو الدوري الإسباني يوم الثاني من مارس القادم.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 معلومات عن سالا

الأكثر مشاهدة