MD

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب نجم نادي برشلونة، البرازيلي آرتور ميلو، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي مُني بها اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الانتكاسة بمثابة ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

وأوضح النادي الكاتالوني في بيان أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي الشاب، أكدت أنه يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى، مقدراً فترة ابتعاده عن الملاعب “بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع”.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تقريراً عن المباريات التي سيغيب عنها آرتور ميلو حتى يوم العاشر من شهر مارس القادم، سواء في البطولات المحلية أو القارية التي يشارك فيها الفريق الكتالوني.

وسيغيب آرتور ميلو عن أربع مواجهات في الدوري الإسباني أمام أندية: “أتلتيك بيلباو، بلد الوليد، إشبيلية وريال مدريد“، كما سيغيب عن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام المرينجي.

أما في دوري أبطال أوروبا، فإن آرتور ميلو سيغيب عن ذهاب الدور ثمن النهائي ضد ليون الفرنسي، على أن يكون حاضراً في موقعة الإياب التي ستقام على ملعب الكامب نو.

ورجحت الصحيفة الإسبانية، أن يعود آرتور ميلو للمشاركة مع الفريق الكتالوني في لقاء رايو فاليكانو، بينما لم تستبعد إمكانية لحاقه بكلاسيكو الدوري الإسباني يوم الثاني من مارس القادم.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 معلومات عن سالا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة