موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء يوم السبت إلى ملعب كامب نو الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل فالنسيا ضيفاً على برشلونة المتصدر في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويبحث نادي برشلونة عن الفوز في هذه المباراة من أجل الابتعاد في صدارة الترتيب العام وزيادة حصته من الانتصارات في الدوري الإسباني ، فيما يسعى فالنسيا للحصول على النقاط الثلاث لكي يعزز حظوظه بالمنافسة على مركز أوروبي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* فالنسيا لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات ضد برشلونة في الدوري الإسباني ، مقابل خمس تعادلات وثلاث هزائم ، وقد جاء الفوز الوحيد على ملعب كامب نو (1-2) في أبريل 2016.

* برشلونة هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى نادي فالنسيا في تاريخ بطولة الدوري الإسباني ، حيث تمكن النادي الكتلوني من تسجيل ما مجموعه (314) هدفاً حتى الآن.

* فالنسيا فاز في آخر مباراتين على التوالي في الدوري الإسباني ، وذلك بعد فوزه في مباراة واحدة فقط في ست مباريات قبل ذلك ، والتي تضمنت أيضاً خسارة مباراتين والتعادل ثلاث مرات.

* برشلونة خسر مرة واحدة فقط في آخر 47 مباراة على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني ، وذلك أمام ريال بيتيس (3-4) في نوفمبر الماضي ، فيما فاز في 38 مناسبة وتعادل ثماني مرات.

* داني باريخو لاعب وقائد فالنسيا شارك بشكل مباشر بتسجيل خمسة أهداف في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثلاثة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين في المجموع.

* برشلونة هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي لم يخسر أي نقطة في الربع ساعة الأخيرة من المباريات التي خاضها في هذا الموسم ، وذلك بعد انقضاء 21 جولة على انطلاق البطولة.

* مارسيلينو جارسيا تورال المديرر الفني لنادي فالنسيا لم يفز في أي من المباريات الـ 19 الأخيرة كمدرب ضد برشلونة في جميع المسابقات الرسمية ، حيث خسر 14 مباراة وتعادل في خمس مناسبات.

* إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لم يهزم على أرضية ميدانه أمام فالنسيا في تسع مباريات على التوالي في الدوري الإسباني ، حيث فاز في أربع مناسبات وتعادل في خمس لقاءات.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة شارك بشكل مبارشر بتسجيل ستة أهداف من مبارياته الثمانية الأخيرة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

* ليونيل ميسي لعب أمام فالنسيا (25) مرة في الدوري الإسباني ، وهي أكبر نسبة مشاركات مع أتلتيكو مدريد ، وقد شارك بتسجيل 32 هدفاً ضد الخفافيش ، حيث أحرز (22) هدفاً وصنع (10) تمريرات حاسمة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

4

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة