موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء تقريراً يتحدث عن انتظار مسؤولي برشلونة للرد القادم من باريس سان جيرمان بعد حسم صفقة فرينكي دي يونج لصالح العملاق الكتلوني.

وقالت الصحيفة أن الجميع في برشلونة سعداء باتمام التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط أياكس في الصيف المقبل ، بعد فترة طويلة من المتابعة وسنتين من المفاوضات الحثيثة على جميع المستويات.

وقرر الموهبة الهولندية أخيراً قبول عرض ومشروع نادي برشلونة ورفض ملايين باريس سان جيرمان ، ولكن على الرغم من البهجة المنتشرة في كتالونيا ، فإن الهدوء لن يطول كثيراً بسبب توقع هجوم حاد من كل قاعدة.

وتشير الصحيفة المدريدية أن النادي الفرنسي قد يوجه ضربة جديدة إلى برشلونة من خلال التوقيع مع لاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي ، تماماً كما فعل مع البرازيلي نيمار عندما وقع معه مقابل 222 مليون يورو قبل عامين.

ونشرت “آس” قائمة بأسماء اللاعبين الذين لديهم قيمة مالية منخفضة مثل عثمان ديمبيلي (400 مليون يورو)، فيليب كوتينيو (400) ، بوسكيتس (500) ، صامويل أومتيتي (500)، تير شتيجن (180) وليونيل ميسي 700 مليون ، وهي عملية تبدو مستحيلة عملياً.

وتؤكد هذه المعلومات أن ناصر الخلافي رئيس النادي الباريسي سيسعى للانتقام لأنه لا يحب أن يخسر وخصوصاً أمام برشلونة الذي عانى أمامه من الإقصاءات المختلفة في دوري أبطال أوروبا أو على صعيد اللاعبين في سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أجرى إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، تعديلاً بسيطاً على قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان المدرب الكتالوني قد قرر استبعاد ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس من أجل إراحتهما، خاصة وأن الأزولجرانا مقبل على مباريات طاحنة في شهر فبراير القادم.

وقرر فالفيردي، صباح اليوم الأربعاء، استبعاد دينيس سواريز من قائمة برشلونة المسافرة إلى الأندلس، حيث فضل المدرب الباسكي السابق، أن يُوجه الدعوة لـ18 لاعباً فقط.

ولم يتم الكشف لحدود اللحظة عن الأسباب الكامنة وراء استبعاد دينيس سواريز، إلا أنه من المتوقع أن يكون السر الرئيسي هو مغادرة اللاعب إلى مدينة لندن لوضع اللمسات الأخيرة على انضمامه إلى آرسنال.

وفي سياق متصل، تلقى النادي الكتالوني الموافقة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل مشاركة كيفن برينس بواتينج أمام إشبيلية، مع العلم أن فالفيردي أدرجه في القائمة المستدعاة منذ الليلة الماضية.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيجن، ياسبر سيليسين، نيلسون سيميدو، بيكيه، إيفان راكيتيتش، آرثر ميلو، لينجليت، جوردي ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، كارليس ألينيا، أرتورو فيدال، توماس فيرمايلين، ريكي بويج، أوريولا بوسكيتس، فيليب كوتينيو، مالكوم ولويس سواريز.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: عذراً ريال مدريد حان وقت برشلونة

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أصدرت المحكمة الرياضية، قرارها بشأن طلب ليفانتي، بتعليق مباريات كأس ملك إسبانيا، بعد إشراك برشلونة للشاب تشومي، في مباراة الفريقين بذهاب ثمن النهائي، قبل أسبوع ونصف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن المحكمة الرياضية رفضت تعليق مباريات كأس ملك إسبانيا، ولكنها لم تصدر القرار النهائي بشأن قضية تشومي، لذلك سيتعين على المحكمة إصدار قرارها الأخير بعد أيام قليلة، وإغلاق القضية نهائياً.

وكان برشلونة قد أشرك تشومي في مباراة الذهاب أمام ليفانتي في دور الـ16، وقد تبين بعدها أن اللاعب موقوف مع الفريق الرديف.

وقدم ليفانتي طلبي استئناف من أجل الفوز بالقضية والعودة إلى منافسات الكأس وإقصاء برشلونة، لكن تم رفضهما.

يذكر أن مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بدأت مساء أمس الثلاثاء بمواجهة خيتافي وفالنسيا، وستُستكمل باقي المباريات مساء اليوم ومساء غد الخميس.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – برشلونة 3 × 1 ليجانيس

الأكثر مشاهدة