صحيفة ماركا

حذر لاعب نادي برشلونة الإسباني المعتزل رونالد كومان والمدير الفني الحالي لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، ثنائي أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج، من الركض وراء المال وعدم اتخاذ القرار الصحيح بشأن مستقبلهما.

وأشار اللاعب والمدرب المخضرم رونالد كومان الذي يبلغ من العمر 55 عاماً، إلى أن ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج ثنائي أياكس ومنتخب هولندا، لديهما مستقبلًا عظيمًا للغاية.

وتحدث كومان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” قائلاً: “دي ليخت ودي يونج ثنائي أكثر من رائع، وقد تلقوا تعيماً جيدًا للغاية مع فريقهما أياكس، إنهما رائعان وصغار ولديهما مستقبل عظيم”.

وأضاف: “يتعين على كل منهما اتخاذ القرار الصحيح بشأن مستقبله، حيث هناك اهتماماً من عديد الأندية الأوروبية الكبرى في أوروبا لضمهما وعلى رأس هذه الأندية برشلونة”.

وأكمل: “يجب أن يعلم دي ليخت ودي يونج إن ليس كل شيء يتعلق بالمال، والشيء الأكثر أهمية هو أنهما يواصلان اللعب كل مباراة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صحيفة ديلي إكسبريس

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأربعاء، عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، لمواجهة نادي ليفانتي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، قرر الدفع باللاعبين الأساسيين ضد ليفانتي، وذلك بعد الخسارة الغير متوقعة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

وأشارت إلى أن قرر فالفيردي الدفع بالثلاثي الهجومي المعتاد في تشكيلة برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي، وبالإضافة إلى إصراره على مشاركة كارليس ألينيا ودينيس سواريز وجاسبر سيلسين وميراندا وموريلو.

وستقام مباراة قوية للغاية غداً الخميس، بين ناديي برشلونة وليفانتي، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2018/19، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: جاسبر سيليسن

الدفاع: ميراندا – موريلو – لينجليت – سيميدو

الوسط: كارليس ألينيا – دينيس سواريز – أرتورو فيدال

الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – عثمان ديمبيلي

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

بعد اختياره أفضل رياضي في كاتالونيا لعام 2018، كشف المدافع المخضرم جوردي ألبا عن حلمه بالاعتزال داخل ناديه برشلونة.

وكان قد حصد الدولي الإسباني جوردي ألبا الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، جائزة أفضل لاعب في كاتالونيا لعام 2018، وذلك بعد ما قدمه مع نادي برشلونة من مستوى وأداء رائع للغاية.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات جوردي ألبا حيث قال: “أريد الاعتزال مع نادي برشلونة، فهو كل حياتي لذلك أتمنى البقاء هنا حتى ختم مسيرتي”.

وأضاف: “ما أريده مع نادي برشلونة هو تحقيق الثلاثية التاريخية، أعلم بصعوبة الأمر هذا الموسم ولكن نحن جاهزون لهذا التحدي الكبير”.

ويعد جوردي ألبا صاحب 29 عامًا أحد أبرز لاعبين برشلونة في المواسم السابقة، منذ انضمامه للبرسا في صيف عام 2012، قادمًا من فريق فالنسيا الإسباني.

الأكثر مشاهدة