Getty

موقع سبورت 360 – اعترف إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بأن ليونيل ميسي هو أعظم لاعب في العالم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن مواجهة البرغوث الأرجنتيني وبرشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم تكن أفضل ذكرياته في 2018.

وقال هازارد في تصريحات صحفية خص بها صحيفة “HLN” التي تتخذ من العاصمة البلجيكية بروكسيل مقراً لها: “ميسي وهازارد الأعظم في العالم؟ لا (يضحك)، هناك لاعب عظيم واحد فقط وهو ليونيل ميسي”.

واستعاد هازارد ذكريات السقوط المدوي لفريقه تشيلسي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، حيث قال: “علي أن أعترف أن المباراتين بالأبطال ضد برشلونة وميسي لم تكن أفضل ذكرياتي في 2018”.

وتابع في نفس السياق، بالقول: “لم أقدم مستويات جيدة.. لكن أولادي الـ3 كانو بالستامفورد بريدج، وابني الأكبر يعشق ميسي، الحقيقة كلنا بالعائلة نشجع ميسي، لكنه أراد رؤية ميسي في الواقع ذلك اليوم”.

واختتم هازارد بالقول: “عندما لعبت ضد برشلونة استلمت الكرة في لقطة ولم أعرف ماذا أفعل بها فرميتها بقدم المدافع، ابني من المدرجات كما علمت قام بالضحك علي وقال [والدي يعتقد أنه يلعب لبرشلونة]”.

الأكثر مشاهدة

3 أسئلة ننتظر الإجابة عنها في مباراة برشلونة وأيبار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الأحد مباراة تتنظرها الملايين من عشاق الكرة الإسبانية ، عندما يحل أيبار صاحب المركز الثالث عشر ضيفاً على برشلونة المتصدر في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويسعى نادي برشلونة خلال هذه المباراة للاستفادة من عامل الأرض والجمهور والحصول على النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة بطولة الدوري الإسباني ، فيما يأمل أيبار في تحقيق المفاجأة بعد خسارته في ثماني مباريات متتالية ضد البرسا.

* هل سبق وأن خسر برشلونة تاريخياً ضد فريق أيبار؟.

فاز برشلونة في جميع مبارياته الثماني الرسمية على التوالي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ضد أيبار ، كما سجل النادي الكتلوني 28 هدفاً وتلقى أربعة أهداف فقط في المجموع.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن برشلونة هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى أيبار في الدوري الإسباني (28 هدفاً) ، كما أن أيبار هو الأكثر خسارة بشكل متتالي ضد البرسا (8).

* ما هي نتائج برشلونة أمام فرق الباسك في الدوري الإسباني.

برشلونة لم يخسر في آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني ضد فرق الباسك مع المدرب إرنستو فالفيردي ، محققاً عشر انتصارات وتعادل واحد ، وقد جاء هذا التعادل (1-1) ضد أتلتيك بلباو في سبتمبر الماضي.

ويدخل برشلونة هذه المباراة برقم تهديفي مميز ، حيث أحرز هدفاً واحداً على الأقل في آخر 33 مباراة على التوالي في الدوري الإسباني ، وهي أفضل سلسلة تهديفية له في البطولة منذ أكتوبر 2013 (64).

* مينديليبار غير محظوظ في كامب نو .. هل يبتسم له هذه المرة؟

خوسيه لويس مينديليبار مدرب إيبار لم يسجل فريقه في أي من زياراته الثمانية في بطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، وقد تلقى النادي الباسكي مع هذا المدرب 38 هدفاً بمعدل 4.75 هدفاً لكل مباراة).

ومن ناحية أخرى ، فإن ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى أيبار في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإسباني (12 هدفاً) ، وذلك خلال سبع مباريات فقط.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

صحيفة أس

وجه المهاجم الشاب منير الحدادي المنضم حديثاً لنادي إشبيلية، رسالة إلى جماهير نادي برشلونة بعد رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب منير الحدادي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً على حسابه بـ”تويتر” قائلاً: “لقد جئت إلى نادي برشلونة عندما كان عمري 16 عاماً ومع أحلام طفل لا يصدق قدومه إلى هذا النادي، وعشت أيام سعيدة للغاية في البرسا وأشتركت في الكثير من المناسبات السعيدة داخل هذا النادي”.

وأضاف: “وعلى الرغم من أنني اضطررت إلى مغادرة برشلونة مرتين من قبل إلا أنني كنت أعود، والأن أنا ذاهب مرة أخرى وهذه المرة ألزم نفسي بنادي سيعتني بي أيضاً، “سأحملك دائماً في قلبي” إشارة إلى برشلونة”.

وكان قد أعلن كل من برشلونة، وإشبيلية، الإسبانيين، عن توصلهما إلى اتفاق لانتقال منير الحدادي، إلى النادي الأندلسي في صفقة دائمة.

ولعب المهاجم المغربي الإسباني ما مجموعه 56 مباراة مع الفريق الأول لنادي برشلونة في مختلف البطولات. بالإضافة إلى ذلك ، سجل منير 12 هدفا خلال الفترة التي قضاها في برشلونة.

الأكثر مشاهدة