صحيفة أس

وجه المهاجم الشاب منير الحدادي المنضم حديثاً لنادي إشبيلية، رسالة إلى جماهير نادي برشلونة بعد رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب منير الحدادي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً على حسابه بـ”تويتر” قائلاً: “لقد جئت إلى نادي برشلونة عندما كان عمري 16 عاماً ومع أحلام طفل لا يصدق قدومه إلى هذا النادي، وعشت أيام سعيدة للغاية في البرسا وأشتركت في الكثير من المناسبات السعيدة داخل هذا النادي”.

وأضاف: “وعلى الرغم من أنني اضطررت إلى مغادرة برشلونة مرتين من قبل إلا أنني كنت أعود، والأن أنا ذاهب مرة أخرى وهذه المرة ألزم نفسي بنادي سيعتني بي أيضاً، “سأحملك دائماً في قلبي” إشارة إلى برشلونة”.

وكان قد أعلن كل من برشلونة، وإشبيلية، الإسبانيين، عن توصلهما إلى اتفاق لانتقال منير الحدادي، إلى النادي الأندلسي في صفقة دائمة.

ولعب المهاجم المغربي الإسباني ما مجموعه 56 مباراة مع الفريق الأول لنادي برشلونة في مختلف البطولات. بالإضافة إلى ذلك ، سجل منير 12 هدفا خلال الفترة التي قضاها في برشلونة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ستكون المباراة التي سيخوضها برشلونة يوم الأحد أمام أيبار في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم خاصة جداً بالنسبة إلى المهاجم ليونيل ميسي على وجه الخصوص.

واقترب ميسي من ضرب رقم قياسي آخر في الدوري الإسباني ، حيث سيتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل هدفه رقم (400) في الليجا ، وبهذه الطريقة ، سيكون أفضل هداف تاريخي على الإطلاق في هذه البطولة.

وسجل ليونيل ميسي حتى الآن 399 هدفاً في 434 مباراة في الدوري الإسباني بقميص نادي برشلونة ، بمعدل لا يصدق يبلغ 0.92 هدفاً في كل مباراة ، فيما يحتل كريستانو رونالدو المركز الثاني برصيد 311 هدفاً.

وبدأ البرغوث الأرجنتيني باكورة أهدافه في الدوري الإسباني في الأول من أيار / مايو 2005 ، حيث سجل هدفه الأول في المباراة ضد الباسيتي بتمريرة من رونالدينيو ، وقد كان آنذاك في السابعة عشرة من عمره.

وتمكن ميسي من بلوغ الهدف (100) في العشرين من نوفمبر 2010 في ميدان ألميريا ، فيما وصل للهدف رقم (200) في ملعب كامب نو ضد اوساسونا في السابع والعشرين من يناير / كانون الثاني لعام 2013.

وسجل ليو ميسي هدفه رقم (300) في ملعب المولينون في السابع عشر من فبراير 2016 ، في حين قد يعلن عن الوصول إلى الهدف الأسطوري رقم (400) في الثالث عشر من يناير 2019 خلال مواجهة أيار.

قائمة الهدافين في تاريخ الدوري الإسباني كما يلي:-

– ليونيل ميسي: 399 هدف
– كريستيانو رونالدو: 311
– تيلمو زارا: 251.
– هوجو سانشيز: 234.
– راؤول جونزاليس: 228.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس ومانشستر سيتي يتصارعان على أحد أهم مواهب برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الإيطالية ظهر اليوم السبت منذ قليل، أن هناك موهبة كبيرة منتظرة في برشلونة يدعى إيلياكس موريبا بدأت تخطف أنظار الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس يتابع عن قرب موهبة برشلونة القادمة بسرعة الصاروخ إلياكس موريبا للتعاقد معه، اتباعاً لسياسة النادي بضم الكثير من المواهب الشابة الصغيرة.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن هناك أيضاً اهتمام بموهبة برشلونة إلياكس موريبا قادم من إنجلترا تحديداً من مانشستر سيتي ومدربها الإسباني الحالي بيب جوارديولا المدير الفني السباق للنادي الكتالوني.

وأفادت هذه المعلومات، أن الشاب إلياكس موريبا سوف يكمل عامه السادس عشر الأسبوع القادم، وحتى الآن لم يتفق على تجديد وتمديد تعاقده مع فريق برشلونة.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام الاسبانية أن إلياكس موريبا ينتظره مستقبل كبير في عالم كرة القدم، حيث لقبه البعض ببول بوجبا الجديد وشبهه الآخر بالايفواري يايا توريه.

الأكثر مشاهدة