ينتظر برشلونة خوض اختبار جديد في الليجا الإسبانية عندما يستضيف إيبار على ملعب الكامب نو يوم غد الأحد لحساب الجولة 19، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

ويتربع برشلونة على عرش الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد، وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الخامس، ويريد الفريق الكاتالوني الحفاظ على هذا الفارق أو توسيعه في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وستشهد المباراة عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة ليفانتي في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانا، والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف وبات مهدداً بالخروج من البطولة.

ويصب برشلونة تركزيه على سوق الانتقالات في الوقت الراهن، وقد ارتبط النادي بالعديد من اللاعبين مثل أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان، وثنائي أياكس دي ليخت ودي يونج، كما هناك حديث عن إمكانية التوقيع مع مهاجم بديل لمنير الحدادي الذي وقع لإشبيلية.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 12 من شهر يناير الجاري:-


Getty

Getty

فالفيردي يستبعد نجم برشلونة من مواجهة إيبار

يُواصل إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، ممارسة هوايته المفضلة بتهميش مالكوم دي أوليفيرا، حيث قام المدير الفني المذكور باستبعاد النجم البرازيلي من قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه إيبار، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

هازارد: ميسي أعظم لاعب في العالم

اعترف إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بأن ليونيل ميسي هو أعظم لاعب في العالم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن مواجهة البرغوث الأرجنتيني وبرشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم تكن أفضل ذكرياته في 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


صحيفة أس

صحيفة أس

الحدادي لبرشلونة: سأحملك دائماً في قلبي

وجه المهاجم الشاب منير الحدادي المنضم حديثاً لنادي إشبيلية، رسالة إلى جماهير نادي برشلونة بعد رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


Leo-Messi-12012019-2

ليونيل ميسي يقترب من ضرب رقم قياسي آخر

ستكون المباراة التي سيخوضها برشلونة يوم الأحد أمام أيبار في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني خاصة جداً بالنسبة إلى المهاجم ليونيل ميسي على وجه الخصوص.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

واندا نارا تكشف اهتمام برشلونة بضم إيكاردي

أكدت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة المهاجم ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي حصولها على عروض من ناديين في الدوري الإسباني ، في إشارة مباشرة إلى ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة مهتماً بالمهاجم.

إقرأ الخبر كاملاً


E9177815-11ED-4B64-8D59-E9599BF6C50F

نصيحة كلوب التي تجاهلها كوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة

أصبح البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب وجناح برشلونة الإسباني الحالي وليفربول الإنجليزي السابق يعيش أياماً صعبة للغاية رفقة النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو وكوتينيو

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو في ريال مدريد وفيليب كوتينيو في برشلونة بعد أن خرج كلاهما من حسابات المدربين سانتياجو سولاري وإرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة برشلونة القادمة .. أرقام مجنونة لميسي ضد إيبار

يسعى برشلونة لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإسباني عندما يستضيف ليفانتي يوم غد الأحد على ملعب لكامب نو ضمن إطار الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب، وهي المباراة التي ستشهد عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة ليفانتي الماضية في بطولة الكأس بهدف الراحة.

إقرأ الخبر كاملاً


0E509E23-5E4C-4B38-BE9A-DD3473F499B7

برشلونة يحتفل بذكرى ميسي التاريخية مع الكرة الذهبية

احتفل نادي برشلونة الإسباني بذكرى تتويج أسطورته الحية المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور” لأفضل لاعب في العالم الخامسة في تاريخه عام 2016.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يركز جهوده في يناير على ضم مهاجم مخضرم

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة سيركز جهوده في سوق الانتقالات الشتوية الجارية على التعاقد مع مهاجم رأس حربة (9) خبير مخضرم.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يستبعد نجم برشلونة من مواجهة إيبار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يُواصل إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، ممارسة هوايته المفضلة بتهميش مالكوم دي أوليفيرا، حيث قام المدير الفني المذكور باستبعاد النجم البرازيلي من قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه إيبار، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقرر إرنستو فالفيردي عدم استدعاء مالكوم دي أولفيرا، الذي شارك في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي، في ظل الشكوك التي تغلف وضعية النجم البرازيلي، حيث يتأرجح مستقبله بين الاستمرار مع الفريق الكتالوني والرحيل إلى الدوري الصيني.

وشهدت القائمة أيضاً غياب الرباعي (صامويل أومتيتي، توماس فيرمايلن، سيرجي سامبر، رافينيا ألكانتارا) بسبب معاناتهم من لعنة الإصابات، الأمر الذي جعلهم يغيبون عن المباريات الأخيرة.

في المقابل، عرفت القائمة عودة ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه الذين غابوا عن اللقاء الأخير في كأس ملك إسبانيا، هذا بالإضافة إلى تواجد دينيس سواريز الذي بات قريباً من الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن وجاسبر سيليسين.
خط الدفاع: نيلسون سيميدو، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، جيسون موريلو وجوردي ألبا.
خط الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، آرثر ميلو، أرتورو فيدال، كارليس ألينيا وفيليب كوتينيو.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي ولويس سواريز.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – اعترف إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بأن ليونيل ميسي هو أعظم لاعب في العالم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن مواجهة البرغوث الأرجنتيني وبرشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم تكن أفضل ذكرياته في 2018.

وقال هازارد في تصريحات صحفية خص بها صحيفة “HLN” التي تتخذ من العاصمة البلجيكية بروكسيل مقراً لها: “ميسي وهازارد الأعظم في العالم؟ لا (يضحك)، هناك لاعب عظيم واحد فقط وهو ليونيل ميسي”.

واستعاد هازارد ذكريات السقوط المدوي لفريقه تشيلسي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، حيث قال: “علي أن أعترف أن المباراتين بالأبطال ضد برشلونة وميسي لم تكن أفضل ذكرياتي في 2018”.

وتابع في نفس السياق، بالقول: “لم أقدم مستويات جيدة.. لكن أولادي الـ3 كانو بالستامفورد بريدج، وابني الأكبر يعشق ميسي، الحقيقة كلنا بالعائلة نشجع ميسي، لكنه أراد رؤية ميسي في الواقع ذلك اليوم”.

واختتم هازارد بالقول: “عندما لعبت ضد برشلونة استلمت الكرة في لقطة ولم أعرف ماذا أفعل بها فرميتها بقدم المدافع، ابني من المدرجات كما علمت قام بالضحك علي وقال [والدي يعتقد أنه يلعب لبرشلونة]”.

الأكثر مشاهدة