(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أكدت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة المهاجم ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي حصولها على عروض من ناديين في الدوري الإسباني ، في إشارة مباشرة إلى ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

وكررت زوجة المهاجم الأرجنتيني مرة أخرى أن الاتفاق مع مجلس إدارة إنتر ميلان على تجديد عقد ماورو إيكاردي لا يزال بعيداً جداً ، فيما تشير الصحافة الإيطالية أنها تحاول ابتزاز النيرازوي للحصول على راتب كبير في ظل صمت قائد الفريق.

وقال واندا نارا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية : “نحن بعيدون عن التوصل لاتفاق على التجديد ، حتى الآن لم نتلق عرضاً مقنعاً من إنتر ميلان ، أنا لا أقول أنه يمكن الاتفاق في أي وقت ، لكننا اليوم بعيدون جداً عن ذلك”.

وحول شروط تجديد العقد واضافت : “ليس من المنطقي تجديد العقد بالنسبة لشخصية إيكاردي بهذا الراتب ، نحن نعتقد أنه وصل إلى مستوى أعلى ، ولهذا هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماورو بما في ذلك أهم فريقين في إسبانيا وإنجلترا وفرنسا”.

ومن ناحية أخرى ، فقد أيد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان السابق تصريحات واندا نارا التي أقرت بأنه بات من المبرر أن يحصل ماورو إيكاردي على عقد اقتصادي أفضل ، لأنه كان من أكثر اللاعبين الذين ساهموا بانقاذ الفريق في السنوات الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة