قبل مباراة برشلونة القادمة .. أرقام مجنونة لميسي ضد إيبار

رامي جرادات 11:29 12/01/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

يسعى برشلونة لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإسباني عندما يستضيف ليفانتي يوم غد الأحد على ملعب لكامب نو ضمن إطار الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب، وهي المباراة التي ستشهد عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة ليفانتي الماضية في بطولة الكأس بهدف الراحة.

ويتربع ليونيل ميسي على صدارة هدافي الليجا برصد 16 هدف، متفوقاً على زميله لويس سواريز وأقرب ملاحقيه بـ4 أهداف، كما يتصدر سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويملك ميسي سجل تهديفي مرعب ضد إيبار خلال السنوات الماضية، حيث خاض أمامه 7 مباريات فقط، وكانت جميعها في بطولة الليجا، ورغم ذلك، تمكن من تسجيل 12 هدف، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة، عدا عن أنه صنع هدفين آخرين، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 14 هدف.

وسجل ميسي في جميع المباريات التي خاضها ضد إيبار منذ صعود الأخير للدرجة الأولى موسم 2014-15، باستثناء مباراة واحدة فقط، والتي كانت في إياب الموسم الماضي، لكنه صنع هدف في ذلك اللقاء، وقاد فريقه للفوز بهدفين نظيفين.

والرقم الآخر المميز للبرغوث، أنه حقق 7 انتصارات ضد ليفانتي من 7 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة او تعادل، كما لم يتلقى أي بطاقة ملونة في جميع المواجهات.

آخر الأرقام التي يمكن تسليط الضوء عليها، وهي أن ميسي سجل 6 أهداف خلال 3 مباريات خاضها ضد إيبار على ملعب الكامب نو الذي سيحتضن لقاء الغد، بمعدل هدفين لكل مباراة، علماً أنه سجل سوبر هاتريك في ذهاب الموسم الماضي على نفس الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تلقى برشلونة هزيمة مدوية يوم أمس امام ليفانتي بهدفين مقابل هدف في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وبات الفريق مهدداً بالخروج من البطولة مبكراً إن لم يتدارك الموقف في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب الكامب نو، علماً أن نتيجة 1-0 ستضع البرسا في ربع النهائي.

وأراح المدرب إرنستو فالفيردي العديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم الثنائي ليونيل مسي ولويس سواريز، بينما منح الفرصة للبرازيلي مالكوم كي يشارك فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي في خط الهجوم، لكن جميعهم خيبوا الآمال ولم يقدموا مباراة كبيرة.

ويصب برشلونة تركيزه الآن على مباراة إيبار التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني، وهي الأخير في مرحلة الذهاب.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة بعد انقضاء 18 جولة، متفوقاً على أتليتيكو مدريد بفارق 5 نقاط، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الخامس بـ10 نقاط.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث بشكل مستمر جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يناير الجاري:-


Mundo Deportivo

Mundo Deportivo

أنباء العودة إلى برشلونة تُخرج والد نيمار عن صمته

نفى والد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، الأنباء التي تتحدث عن رغبة راقص السامبا في العودة إلى نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما شعر أغلى لاعب في العالم بالندم عقب الرحيل صوب الدوري الفرنسي.

اقرأ الخبر كاملاً


Mundo Deportivo

Mundo Deportivo

برشلونة يتوصل لاتفاق مع إشبيلية بشأن نجمه المتمرد

يدنو نادي برشلونة من التخلص من أحد اللاعبين غير المرغوبين فيهم داخل قلعة النادي الكتالوني، ويتعلق الأمر بالمهاجم منير الحدادي الذي بات على بُعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى فريق إشبيلية.

اقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

هل يأخذ فالفيردي مدرب برشلونة بنصيحة كارليس بويول؟

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا حول فريق نادي برشلونة الإسباني ومديره الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في ضوء خسارة البرسا على يد ليفانتي في كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً


Modric

اليويفا يعلن عن تشكيلة العام بتصويت الجماهير .. غياب صلاح

موقع سبورت 360 – أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تشكيلة عام 2018 وفقًا لتصويت الجماهير.

إقرأ الخبر كاملاً


FC Barcelona

FC Barcelona

برشلونة يستعيد سيرجي سامبر وتوماس فيرمايلين

قاد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لكرة القدم اليوم الجمعة جلسة تدريبية شارك فيها الثنائي سيرجي سامبر وتوماس فيرمايلين بشكل كامل مع بقية المجموعة.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

3 أسباب جعلت برشلونة يرفض التوقيع مع موراتا

ذكرت صحيفة موندو ديورتيفو الإسبانية أن برشلونة رفض التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي، وذلك رغم ان اللاعب عرض خدماته على النادي.

إقرأ الخبر كاملاً


stream_img

عناوين صحف إسبانيا: راموس يمهد رحيل إيسكو عن ريال مدريد وكوتينيو ينقذ برشلونة

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يناير الجاري الضوء على خسارة فريق برشلونة مساء أمس أمام ليفانتي بكأس ملك إسبانيا، وحديث سيرجيو راموس بعد حصوله على جائزة سبع نجوم من مجتمع مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


dncinbsavj-1538283620

حكيمي : تحدثت مع ألكاسير عن إمكانية انضمامه لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – صرح المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق بوروسيا دورتموند الألماني المعار من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بأنه تحدث مع زميله باكو ألكاسير عن إمكانية انتقاله للعب في المرينجي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات !

ادعت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار نجم باريس سان جيرمان يحاول جاهداً العودة إلى برشلونة ويشعر بالندم الشديد لرحيله عن الفريق في صيف 2017 مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


ديلي ميل

ديلي مي

برشلونة يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع نجم تشيلسي

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن برشلونة عرض على تشيلسي صفقة تبادلية مغرية لضم ويليان بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Mundo Deportivo

موقع سبورت 360 – نفى والد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، الأنباء التي تتحدث عن رغبة راقص السامبا في العودة إلى نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما شعر أغلى لاعب في العالم بالندم عقب الرحيل صوب الدوري الفرنسي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن نيمار يائس من اللعب في باريس سان جيرمان، ويرى أن ممثل عاصمة الأنوار لا يملك مشروعاً، وهو ما يجعله محبطاً بالتواجد في الدوري الفرنسي، ويرغب في العودة إلى برشلونة مجدداً.

وأوضحت نفس التقارير الصحفية، أن نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى سان جيرمان، حيث تحدث والد النجم البرازيلي مع مسؤولي البلاوجرانا، وعرض عليهم مسألة عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني.

ونشر والد نيمار صورة للخبر الذي يتحدث عن رغبة نجله بالعودة إلى برشلونة، على حسابه الشخصي مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، وكتب عليها: “أخبار مزيفة”، لينفي التقارير الصادرة من إسبانيا.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أحد المسؤولين في إدارة برشلونة نفى تواصل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، مع والد نيمار، من أجل مناقشة مستقبل النجم البرازيلي.

ويحرص نيمار دائماً على زيارة أصدقائه في برشلونة من حين لآخر، ما يدل على العلاقة القوية التي يمتلكها اللاعب البرازيلي مع نجوم الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

Dwo64_HWwAAOCmS

الأكثر مشاهدة