Diario Sport

موقع سبورت 360 – أوضح جيسون موريلو، لاعب فالنسيا المعار إلى نادي برشلونة، حقيقة تشجعيه لفريق ريال مدريد حينما كان صغيراً، حيث ظهر المدافع الكولومبي في إحدى الصور مرتدياً قميص النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة موريلو وهو يرتدي قميص ريال مدريد حينما كان شاباً في مُقتبل العمر، مُؤولين ومفسرين هذا الأمر بأن لاعب الخفافيش المعار إلى برشلونة، مُتيم بعشق المرينجي منذ طفولته.

وقال موريلو مدافع برشلونة الجديد، في تصريحات صحفية أدلى بها لقناة البلاوجرانا، اليوم الأربعاء: “لقد رأيت صورتي بقميص ريال مدريد وضحكت، هي لعبة نلعبها نهاية العام مع الأصدقاء”.

وتابع في نفس السياق: “كان هناك فريق يرتدي قمصان ريال مدريد، لقد كنت سأرتدي القميص الذي هو موجود، ريال مدريد أو غيره، هي مشاركة مباراة مع زملائي، ليس لسبب آخر”.

وكان برشلونة قد استعار موريلو من فالنسيا خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل في حال تأقلم وتكيف اللاعب الكولومبي مع أجواء البلاوجرانا.

Diario Sport

Diario Sport

الأكثر مشاهدة

Diario Sport

موقع سبورت 360 – يتطلع جيسون موريلو، مدافع نادي برشلونة، للانقضاض على المكانة الأساسية في تشكيلة إرنستو فالفيردي التي ستواجه ليفانتي في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء غد الخميس، على أرضية ملعب سويتات دي فالنسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال موريلو في تصريحات صحفية خص بها قناة برشلونة: “أنا مستعد للعب بمجرد أن يخبرني فالفيردي بذلك، والرغبة والنية التي لدي هي الاستمتاع واللعب هنا، وإذا أتيحت لي الفرصة، سأكون سعيداً، وأستمتع بذلك”.

وتابع: “اللعب يوم الخميس ضد ليفانتي في الكأس هو قرار يعود للمدرب، أنا من جانبي علي أن أعمل، وأكون أفضل، فالفيردي يتوقع أفضل نسخة مني، وأنا علي أن أعمل بجد وأقدم أفضل ما لدي”.

وواصل: “أول مباراة لي مع برشلونة ستكون خاصة في فالنسيا أو في أي مكان آخر، بالنسبة لي، ارتداء قميص البارسا هو فخر وارتياح، ولقد جئت إلى هنا مع رغبة في المساهمة بما أعرفه”.

واختتم بالقول: “أنا على استعداد للعب، واستناداً إلى خصائصي، فإن أسلوب برشلونة يناسبني، لأنني أذهب لتغطية المساحات التي يتركها الفريق عادة في الخلف، وأحب لعب الكرة”.

وكان برشلونة قد استعار موريلو من فالنسيا خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل في حال تأقلم وتكيف اللاعب الكولومبي مع أجواء البلاوجرانا.

الأكثر مشاهدة

Mundo Deportivo

موقع سبورت 360 – يعمل نادي برشلونة الإسباني، بشكل دؤوب، على ترميم خطه الخلفي في كل فترة انتقالات، حيث يُعاني الفريق الكتالوني من عدة مشاكل تتأرجح بين الانتكسات البدنية وتراجع العروض التي ينسجها بعض المدافعين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعلن برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع المدافع الشاب جان كلير توديبو، لاعب تولوز، في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد الفرنسي صاحب الـ19 عاماً، مع فريقه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جان كلير توديبو يضغط على إدارة تولوز من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يرغب المدافع الشاب في استغلال الحالة البدنية لمدافعي البلاوجرانا لإثبات نفسه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يقوم بإجراء اتصالات خلف الكواليس مع نادي تولوز، حيث يستفسر مسؤولو الفريق الكتالوني حول إمكانية الحصول على المدافع الشاب مقابل القليل من المال في يناير، أو التعاقد معه مجاناً في الصيف.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن توديبو سيوقع على عقد طويل الأمد خلال الصيف المقبل، لكن قد هناك تقدم في وصوله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الحالية، لأن اللاعب الشاب مجنون ويقاتل للوصول إلى الفريق الكتالوني ومغادرة تولوز.

وانضم توديبو إلى تولوز في عام 2016 ولعب في الفريق الثاني، وتم تصعيده هذا الموسم إلى الفريق الأول، وخاض معه حتى الآن 10 مباريات سجل فيها هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة