مدرب رايو ماخاداهوندا يتمنى التوقيع مع ميسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أكد أنطونيو إيريندو مدرب رايو ماخاداهوندا الإسباني “مازحاً” أنه يريد التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية ، لكنه شدد على صعوبة ذلك حسب وصفه.

ويلعب رايو ماخاداهوندا في دوري الدرجة الثانية الإسباني ، وهو يعاني منذ عدة جولات من نتائج سيئة للغاية بسبب ضعفه الكبير على صعيد خط الهجوم ، ولهذا فقد أعرب إيريندو عن أمله في علاج ذلك بواسطة ميسي

وقال المدرب أنطونيو إيريندو : “أنا معجب بقدرات ميسي كثيراً لكن ربما الأمور معقدة ، لا أعتقد أن برشلونة سيدعه يذهب ، هو أمر صعب للغاية لأننا جديدون ، هناك العديد من الفرق التي تمتلك ملاعب جيدة ولأنهم يدفعون أكثر”.

وتابع بقوله : “سنعمل خلال الوقت الحالي مع أولئك اللاعبين الذين لدينا ، ولكن اذا استطعنا احضار لاعب أفضل فلا مانع ، مهمتي في هذه اللحظة هي تدريب الفريق الذي لدي ومحاولة تحسين النتائج بشكل أفضل”.

وأعرب مدرب رايو ماخاداهوندا عن أسفه لحالة ملعب “سيرو ديل ايسبينو” واضاف : “نعم ، لدي شكوى ، ولكن على الرغم من سوء حالة الملعب فسوف نفعل ما لدينا وسنحاول تحسين مستوانا والتكيف حالة أرضية الميدان”.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف ليوناردو كورناكيني وكيل أعمال البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة الإسباني إن العرض الوحيد الذي حصل عليه حتى الآن جاء من نادٍ يلعب في الدوري الصيني.

وارتبط مالكوم الذي انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الشتوية ، وبذلك بسبب قلة مشاركاته في تشكيلة إرنستو فالفيردي.

وأكد وكيل أعمال اللاعب الشاب أن الأخير يرفض النظر في العرض المقدم من النادي الصيني ، لأن هدف مالكوم هو النجاح في نادي برشلونة ، وتقديم قصارى جهده حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال ليوناردو كورناكيني لصحيفة “سبورت” الإسبانية : “العرض الرسمي الوحيد في الوقت الحالي جاء من الصين ولكننا لا نفكر في ذلك ، مالكوم يركز اليوم على برشلونة فقط ولا يريد الرحيل”.

وحول علاقته السيئة مع روما الذي تجاهله مالكوم في اللحظة الأخيرة بموافقته على عرض برشلونة : “ليس لدي أي شيء ضد روما ، هذه الأشياء تحدث في سوق الانتقالات ، حالياً نحن لا نفكر في شيء لأن موكلي يريد البقاء في برشلونة”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، نجم فريق بوروسيا دورتموند، أن انتقاله إلى الدوري الألماني كان قراراً صائباً، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن قلة الفرص التي حصل عليها مع نادي برشلونة كانت السبب الرئيسي وراء رحيله عن قلعة الكامب نو.

وقال ألكاسير في تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أشكر نادي برشلونة على الثقة التي منحني إياها، لكن أي لاعب يريد أن يُظهر أنه مهم في الفريق لهذا قررت الخروج والبحث عن فرص أخرى”.

وتابع: “محصّلتي مع برشلونة كانت إيجابية، فقد تعلمت الشيء الكثير حتى ولو لم ألعب، لكن الواضح أنه دائماً ما ستكون لديك الرغبة للعب كل المباريات ولقد كان مجيئي إلى الدوري الألماني من بوابة بوروسيا دورتموند قراراً جيداً”.

وعن العلاقة التي كانت تجمعه بزميله السابق لويس سواريز، قال ألكاسير: “كانت هناك منافسة وهذا أمر طبيعي لكن لم يصل الأمر إلى مسألة العلاقة السيئة، دائما ما كنت أسعى إلى مساعدته وهو إلى مساعدتي”.

واختتم المهاجم الإسباني، تصريحاته بالقول: “استمتعت باللعب بجانب ميسي، لقد كان من الفخر مجاورته في برشلونة.. عثمان ديمبيلي؟ هو لاعب يملك مؤهلات هائلة وسيساعد الفريق بطبيعة الحال”.

وكان ألكاسير قد حمل قميص برشلونة لمدة موسمين، لكنه لم ينجح فيهما في إظهار قدراته رفقة الفريق الكتالوني بسبب تقلص هامش المشاركة أمامه، خاصة في ظل التألق اللافت للأوروجوياني لويس سواريز.

الأكثر مشاهدة