ميسي وسواريز يضعان برشلونة في المقدمة ضد خيتافي.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – نجح برشلونة في إنهاء الشوط الأول أمام خيتافي، متقدماً بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الجاري بين الفريقين على أرضية ملعب ألفونسو بيريز، ضمن فعاليات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 بعدما وصلته الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ليسددها في اتجاه الحارس قبل أن ترتد إليه ويضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

وفي الدقيقة 39، أضاف لويس سواريز الهدف الثاني لصالح الفريق الكتالوني، بعدما فشل دفاع خيتافي في إبعاد تمريرة عرضية، ليقوم الأوروجوياني بتسديد الكرة “على الطائر” معلناً بذلك عن تسجيل تقدم برشلونة بثنائية.

وقبل نهاية الشوط الأول، استغل خايمي ماتا هفوة دفاعية من الفريق الكتالوني، ليسجل الهدف الأول لصالح خيتافي، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة

ميسي يقود تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة خيتافي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب إرنستو فالفيردي عن تشكيلة فريقه برشلونة التي ستخوض مباراة هامة بعد قليل أمام خيتافي ضمن فعاليات الجولة رقم 18 من بطولة الدوري الإسباني.

وإليكم تشكيلة برشلونة لمواجهة خيتافي:

أولاً في حراسة المرمى: تير شتيجن.

ثانياً في الدفاع: جيرارد بيكيه، لينجليه، سيرجي روبرتو وجوردي ألبا.

ثالثاً في خط الوسط: إيفان راكيتيتش، أرتور، أرتورو فيدال.

رابعاً في خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي ولويس سواريز.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الأول في بطولة الدوري الإسباني مبتعداً برصيد بلغ 37 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد الذي لعب مباراة إضافية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على خيتافي، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق سبع نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

وسيواجه برشلونة اليوم فريقًا صعب المنال وهو خيتافي الذي يقدم مستويات رفيعة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، باحتلاله المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في الفوز بلقاء اليوم، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليجا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 6 من شهر يناير الحالي :


Getty

Getty

آرثور يثمن إشادة ميسي.. ويتحدث عن صداقته مع نيمار

أكد آرثور ميلو، نجم نادي برشلونة، أن كلمات الإشادة من ليونيل ميسي منحته الكثير من الثقة وساعدته على التكيف بشكل سريع مع الفريق الكتالوني، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يحاول اللعب بنفس الطريقة التي كان يلعب بها تشافي هيرنانديز.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار2

ديمبيلي يفسد عودة نيمار إلى برشلونة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن صفقة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني، أفسدت عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة في الموسم المقبل.


FC Barcelona v Club Atletico de Madrid - La Liga

البايرن يصطاد بالماء العكر محاولاً خطف ألبا من برشلونة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يواجه صعوبات كبيرة للغاية في التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب نادي أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

عام كامل لكوتينيو مع برشلونة .. ماذا فعل وهل استحق المبلغ القياسي ؟

في مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلن برشلونة عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد مفاوضات طويلة مع ليفربول، ووصل اللاعب إلى الفريق الكاتالوني في منتصف الموسم ليكون بديلاً لنيمار الذي كان قد رحل عن الفريق قبل بضعة أشهر.

إقرأ الخبر كاملاً


1546681470_355669_1546681562_noticia_normal

عناوين صحف إسبانيا : يوم الملك برشلونة وسولاري يستفز صحيفة ماركا!

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السادس من شهر يناير الجاري الضوء على مباراة برشلونة الأولى في عام 2019 أمام خيتافي، بالإضافة للقاء ريال مدريد أمام سوسيداد، وتصريح سانتياجو سولاري عن تعادل المرينجي مع فياريال.

إقرأ الخبر من هنا


img_ppunti_20181222-192948_imagenes_md_propias_ppunti_181222fcb1256_4_5_3698556896-kp9E-U453953706531GzB-980x554@MundoDeportivo-Web

بطل الشتاء.. سلاح برشلونة الدائم لحسم معركة الليجا!

يملك برشلونة حافزا إضافيا الليلة للفوز على خيتافي في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز في الجولة 18 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


1519509401_612852_1519509502_noticia_normal

يوفنتوس يخطط لخطف جوردي ألبا من برشلونة !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن إدارة نادي يوفنتوس مهتمة بشدة بالتعاقد مع جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من موقع YouTube

الصورة من موقع YouTube

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام خيتافي والقنوات الناقلة

يعود برشلونة إلى منافسات الدوري الإسباني بعد انتهاء الأجازة الشتوية، عندما يحل ضيفا على خيتافي في ملعب “مولسيوم الفونسو بيريز” مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من “الليجا”.

إقرأ الخبر من هنا


FCBarcelona-GironaFC2-2_pic_2018-09-23barcelona-girona17-Optimized

فالفيردي يدفع بقوته الضاربة في مباراة برشلونة اليوم

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأحد ضيفًا ثقيلاً على مضيفه خيتافي، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

توخيل يؤمن بإمكانية بقاء رابيو وعدم انتقاله لـ برشلونة !

موقع سبورت 360 – مازال الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مؤمنًا بإمكانية استمرار أدريان رابيو مع النادي، بالرغم من توصله لاتفاق شبه نهائي على الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


schedule

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 6 / 1 / 2019

موقع سبورت 360 – تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران مرة أخرى مع مجموعة من المباريات الكبيرة والمنتظرة، حيث يلعب إشبيلية ضد أتليتكو مدريد في مباراة سيكون الرابح الأكبر منها برشلونة !.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

عقدة مُستعصية تُواجه برشلونة أمام خيتافي

موقع سبورت 360 – يُقبل نادي برشلونة على مباراة مهمة، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على خيتافي، مساء اليوم الأحد، في أولى مبارياته بالعام الجديد 2019، وهو الموعد الذي لا يحمل دائماً أطيب الذكريات للفريق الكتالوني في مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 6 \ 1 \ 2019

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم أحداث الجولة الثامنة عشر من الدوري الأسباني ليجا، والمقرر لها أن نشاهد 4 مباريات قوية لهذا اليوم من موسم 2018-2019 والذي يتصدره ويحمل لقبه نادي برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

وولفرهامبتون يقف في طابور المهتمين بمهاجم برشلونة

في خِضِّم بحثه عن خوض تجربة احترافية جديدة، يَطْرُق المغربي الأصل منير الحدادي، مهاجم نادي برشلونة، أبواب الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تقلص هامش مشاركته مع البلاوجرانا.

اقرأ الخبر من هنا


Diario Olé

Diario Olé

مارادونا: أحب ميسي.. لكنه لن يكون قائداً أبداً

سخّن دييجو أرماندو مارادونا، أيقونة الكرة الأرجنتينية، حباله الصوتية جيداً، وأتحف وسائل الإعلام بتصريحات جديدة بشأن ليونيل ميسي، حيث أشار بطل مونديال 1986 إلى أن البولجا لن يكون قائداً أبداً.

اقرأ الخبر من هنا


هازارد3

هازارد يقرب هدف برشلونة من تشيلسي

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، في التعاقد مع النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو لاعب نادي أيندهوفن الهولندي وهدف برشلونة الرئيسي.


الأكثر مشاهدة