Marca

موقع سبورت 360 – تنتظر نادي برشلونة، خلال عام 2019، العديد من التحديات، رغم البداية الجيدة للفريق هذا الموسم، حيث سيسعي زملاء ليونيل ميسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أو على الأقل الوصول لنصف نهائي البطولة، وهو الأمر الذي فشل فيه الفريق خلال الأعوام الثلاثة السابقة.

وقد استعرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أبرز 5 تحديات يُتوقع أن يواجهها البلاوجرانا، وهي كالتالي:

ذات الأذنين وكسر لعنة الإقصاء من ربع النهائي:

الهدف الأساسي والرئيسي لبرشلونة في 2019 هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصةً وأن نهائي البطولة سيكون في مدريد، يوم 1 يونيو المقبل، حيث سيسعى البلاوجرانا لاستعادة اللقب من جديد بعدما سيطر عليه ريال مدريد خلال المواسم الثلاثة الماضية.

الكأس ذات الأذنين تحديداً هو هاجس غرفة ملابس برشلونة، خاصةً ليونيل ميسي الذي دائماً ما تشير كلماته نحو اللاعبين، لاستهدافه اللقب الأغلى في أوروبا وكسر لعنة الخروج من الدور ربع النهائي.

تمديد عقد ألبا:

على الرغم من أن عقد جوردي ألبا مع برشلونة سيكون ساري المفعول إلى غاية 30 يونيو 2020، إلا أن اللاعب الإسباني يتلقى العديد من العروض الأوروبية، على رأسها يوفنتوس، لذلك سيكون النادي الكتالوني مضطراً لتجديد ارتباطه مع “شريك ميسي” بعقد طويل الأمد حتى حتى يضمن استمراره في الكامب نو لسنوات أخرى.

مستقبل فالفيردي:

المدير الفني لبرشلونة سينتهي عقده في 30 يونيو 2019، وهناك خيار تمديد لمدة عام آخر، ولكن هذا التمديد يعتمد على الاتفاق بين المدرب والنادي، وسيكون تحقيق دوري الأبطال نقطة مفصلية بكل تأكيد.

الانتدابات:

ليس خافياً على أحد بأن برشلونة يريد تدعيم مركز الدفاع ووسط الملعب، وهناك ثلاثة لاعبين تتناقل أسماؤهم بين جمهور الفريق الكتالوني، ويتعلق الأمر بالهولنديين فرينكو دي يونج وماتياس دي ليخت، والفرنسي أدريان رابيو.

وقد يكون رابيو هو أول صفقات برشلونة في العام الجديد، في ظل تمسك آياكس بالثنائي الدولي حتى نهاية الموسم، وابتعاد ماتياس دي ليخت تحديداً عن النادي الكتالوني.

تجديد الكامب نو:

بعد التوصل إلى اتفاق في شهر أبريل الماضي بين النادي ومجلس مدينة برشلونة، من المتوقع أن يشهد ملعب الكامب نو خلال الصيف المقبل، عملية تجديد وتوسعة، حيث سيسعى النادي الكتالوني لإيجاد راعٍ رسمي بإمكانه تحمل مصاريف التحسين والتطوير.

من المقرر كذلك، أن يتم افتتاح ملعب باسم الأسطورة الهولندية لبرشلونة “يوهان كرويف”، وسيكون بالقرب من المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، حيث سيكون مخصصاً لفريق برشلونة ب، والفريق النسائي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مفاجآت صيف 2018

الأكثر مشاهدة

أنهى برشلونة عام 2018 بشكل مثالي، فقد تربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، وصعد إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بدون أية مشاكل، ونفس الشيء بالنسبة لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويتصدر برشلونة ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة، متفوقاً على أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 3 نقاط، وحقق الفريق 11 فوزاً وتعادل في 4 مباريات وتلقى هزيمتين في أول 17 جولة من البطولة.

وفي دوري الأبطال، اوقعت القرعة برشلونة بمواجهة سهلة نسبياَ ضد ليون الفرنسي، وجنبته مواجهة فرق أقوى مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، بينما سيلافي ليفانتي في دور الستة عشر من بطولة كأس الملك.

ويصب برشلونة تركيزه في الوقت الراهن على سوق الانتقالات، فهناك العديد من اللاعبين الذين ارتبط أسماؤهم بالانتقال إلى ملعب الكامب نو مثل أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى ثنائي أياكس دي ليخت ودي يونج.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الاثنين الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري:-


lineker-messi-2018

جاري لينيكر ينهي عام 2018 بتغريدة ينصف بها ميسي

نشر اللاعب الإنجليزي السابق جاري لينيكر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي يؤكد فيها استغرابه الشديد من تجاهل الإنجازات التي حققها ليونيل ميسي لاعب برشلونة في عام 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona-Adrien-Rabiot

قوانين الفيفا تسمح لنادي برشلونة بالتفاوض مع أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الإثنين تقريراً يؤكد أحقية نادي برشلونة بالتفاوض على التعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان بحرية تامة حسبما تنص قوانين الفيفا.

إقرأ الخبر كاملاً


ميسي2

ميسي يقترح على برشلونة بديل دي ليخت

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن دفع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه برشلونة، لوقف المفاوضات مع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.


ميسي2

ميسي يقترح على برشلونة بديل دي ليخت

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن دفع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه برشلونة، لوقف المفاوضات مع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ الخبر كاملاً


1318638-28365989-2560-1440

برشلونة يحارب سان جيرمان بنفس الحجة .. ماذا عن نيمار وراكيتيتش ؟

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة متعجب من التهم التي ألصقها به نادي باريس سان جيرمان بخصوص التفاوض مع أدريان رابيو بشكل سري وبدون علم النادي.

إقرأ الخبر كاملاً


pogba-2

بوجبا لايزال هدفاً لـ برشلونة في الصيف

موقع سبورت 360 – يسعى برشلونة بشتى الطرق لاعادة هيكلة خط الوسط الخاص به قبل بداية الموسم المقبل، ولذلك نسمع بين الحين والآخر ارتباط بعض الأسماء الكبيرة بالفريق الكتلوني.

إقرأ الخبر كاملاً


ميسي

ميسي يطلب التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن مطالبة النجم الأرجنتينيليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة، إدارة ناديه بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


Red Star Belgrade v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Group C

برشلونة يصدر بياناً رسمياً بخصوص التعاقد مع رابيو

أصدر برشلونة بياناً رسمياً اليوم الأحد عبر موقعه الرسمي بشأن صفقة أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الذي ارتبط بشدة في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى ملعب الكامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

جاري لينيكر ينهي عام 2018 بتغريدة ينصف بها ميسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نشر اللاعب الإنجليزي السابق جاري لينيكر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي يؤكد فيها استغرابه الشديد من تجاهل الإنجازات التي حققها ليونيل ميسي لاعب برشلونة في عام 2018.

وأشار الإعلامي الذي يعمل حالياً في قناة “سكاي سبورتس” أن تواجد قائد نادي برشلونة في المركز الخامس في جائزة الكرة الذهبية هو شيء مستغرب نظراً للأرقام الرهيبة التي سجلها خلال عام 2018 على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وحصل لوكا مودريتش على الكرة الذهبية بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقيادة منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 ، فيما احتل كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان المركزين الثاني والثالث على التوالي ، وكيليان مبابي المركز الرابع.

وكتب جاري لينيكر عبر حسابه على تويتر : “كان ميسي أكبر هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في عام 2018 برصيد 47 هدفاً ، كان ميسي صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في 2018 حيث صنع 26 هدفاً”.

ويتابع الإعلامي الإنجليزي قائلاً : “لقد كان ليونيل ميسي أيضاً صاحب أكبر عدد من الأهداف من الركلات الحرة المباشرة في عام 2018 ، أكثر من أي شخص آخر في تاريخ أفضل خمس بطولات في أوروبا ، لكنه قد جاء خامساً في الكرة الذهبية”.

الأكثر مشاهدة