موقع سبورت 360 – يقترب فرينكي دي يونج تدريجياً من الانتقال إلى نادي برشلونة ، على الرغم من أن اللاعب الشاب يدرك أن دراسة أي علاقة مع الأندية المهتمة به ما زالت سابقة لأوانها.

ولا يزال لاعب الوسط الهولندي يترك دلائل حول مستقبله من دون إعطاء إجابة واضحة ، حيث حدد الشروط التي ينبغي الاستجابة لها قبل الموافقة على الانتقال إلى فريق آخر في المستقبل.

وكشف لاعب أياكس عن الأسباب التي تجعله ينتقل إلى نادٍ آخر وقال : “أريد النادي الذي يلعب كرة قدم مميزة ، والذي يسيطر على الأجواء وفي الميدان ، وقبل كل شيء أن ألعب في كل أسبوع”.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن لاعب خط الوسط الشاب يواصل إرسال إشارات إلى مسؤولي برشلونة بشأن الموافقة على الانضمام إليه ، بسبب تشابه ثقافة الأداء مع التي المعتمدة في أياكس.

وسيعلن دي يونج عن القرار النهائي بخصوص مستقبله في الأسابيع القادمة حسبما أكد وكيل أعماله وقال : “أعتقد أنه يمكن اتخاذ قرار نهائي في الأسابيع المقبلة ، بحيث يمكن له التركيز على كرة القدم بالكامل بعد العطلة الشتوية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Diario Sport

موقع سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة، خطة البحث عن مدافعين، تمهيداً للتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الإصابات المتعددة للثنائي الدفاعي توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي.

وذكر موقع “راديو كتالونيا”، أن برشلونة بات قريباً من التعاقد مع جيسون موريلو، مدافع فالنسيا، خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث يملك اللاعب جنسية مزدوجة، كما أنه قادر على المشاركة مع الفريق الكتالوني في أدوار خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المصدر الإسباني، أن جيسون موريلو يبلغ من العمر 26 عاماً، وقد لعب حتى الآن 3 مباريات فقط هذا الموسم، أي ما مجموعه 270 دقيقة، هذا بالإضافة إلى أنه يملك جواز سفر إسباني، ومن المتوقع أن يصل إلى الكامب نو على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الأخبار القادمة من فالنسيا الآن تقول إن المفاوضات بين النادي الكتالوني وإدارة الخفافيش، في تقدم كبير بشأن وصول جيسون موريلو إلى الكامب نو في شهر يناير القادم، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.

وألمح راديو كتالونيا، إلى أن الاتفاق أصبح مكتملاً بين برشلونة وفالنسيا بشأن موريلو، حيث يتواجد روكو دوزيني، وكيل أعمال اللاعب الكولومبي، في مدينة فالنسيا لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي ستكلف خزائن البلاوجرانا حوالي 2 مليون يورو.

ويتمتع العديد من المدافعين باهتمام كبير من برشلونة، ونخص بالذكر كل من أندرياس كريستينسن، لاعب تشيلسي، ودانيلي روجاني، مدافع يوفنتوس، وكيبلر بيبي، قائد ريال مدريد السابق.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. جوردي ألبا: تشكيلة برشلونة سعيدة مع ديمبيلي

الأكثر مشاهدة

برشلونة يستعد لاختبار أومتيتي ويُحدد بديله من يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Mundo Deportivo

موقع سبورت 360 – دأب نادي برشلونة الإسباني خلال السنوات القليلة الماضية، على اقتحام سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع مدافعين من أجل تعزيز الخط الخلفي، ويُعزى السبب في ذلك، إلى احتفاظ الفريق الكتالوني بالزجاجي توماس فيرمايلن، وأيضاً إلى الإصابات التي تداهم بعض العناصر الأساسية مثل صامويل أومتيتي مؤخراً.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن صامويل أومتيتي سيعود إلى برشلونة نهاية الأسبوع الجاري، وسيدخل مرحلة الاختبار وبناءً على الأحاسيس التي لدى اللاعب، وما يراه الأطباء والجهاز الفني، سيتم اتخاذ القرار بشأن التعاقد مع مدافع جديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الجهاز الفني سيُطالب أومتيتي بتنفيذ دورات تدريبية مختلفة، وحين يكون في وضع جيد، سيخوض مباراة مصغرة لتقييم إصابته، وإذا لم يستطع الامتثال للشفاء، فإن النادي سيُرغمه على ولوج غرفة العمليات.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يرغب في وصول مدافع جديد خلال يناير المقبل، تحسباً لإمكانية استفحال إصابة أومتيتي في النصف الثاني من الموسم، وأيضاً بسبب النكسات المتتالية للبلجيكي توماس فيرمايلن.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة عثر على المدافع الذي يريد التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، ويتعلق الأمر بمدافع يوفنتوس، دانيلي روجاني، الذي يعاني من أجل إيجاد موطئ قدم له في تشكيلة السيدة العجوز.

وألمح المصدر نفسه، إلى أن إدارة برشلونة تود وصول دانيلي روجاني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء، وهو ما يجعل الصفقة معقدة، بسبب رغبة البيانكونيري في تسريحه بصفة كاملة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. جوردي ألبا: تشكيلة برشلونة سعيدة مع ديمبيلي

الأكثر مشاهدة