Getty

موقع سبورت 360 – أعرب ماركو سيلفا، مدرب نادي إيفرتون، عن قلقه بشأن إمكانية قيام فريق برشلونة باستعادة خدمات أندريه جوميز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى إدارة التوفيز ستبذل كل ما في وسعها لمحاولة الإبقاء على النجم البرتغالي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن أندريه جوميز لا يريد العودة إلى برشلونة، وذلك بعدما اقتحم تشكيلة ماركو سيلفا، ليُصبح لاعباً أساسياً بفضل العروض المُذهلة التي حرص على نسجها منذ بداية الموسم الجاري مع أزرق الميرسيسايد.

وقال ماركو سيلفا في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “نريد استمرار أندريه جوميز، لكن المشكلة أن القرار ليس بيدنا وحدنا، هناك طرف ثالث وهو برشلونة، لذلك دعونا ننتظر حتى نتمكن من الحديث عن الأمر”.

وتابع: “مستقبل جوميز ليس في أيدينا، اللاعب نفسه لا يتحكم في مصيره، علينا الحصول على موافقة برشلونة أولاً.. هو لاعب يساعد الفريق كثيراً، وفي كل مرة يظهر بشكل جيد، سنبذل كل ما في وسعنا، لمحاولة الإبقاء عليه”.

وكان إيفرتون قد تعاقد مع أندريه جوميز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لكن يبدو أن الفريق الأزرق يتطلع لإغلاق الصفقة بشكل نهائي، وهو ما أكده المدير الرياضي للنادي قبل أيام قليلة.

جدير بالذكر أن إيفرتون أجرى 3 تعاقدات خلال الصيف المنصرم من برشلونة، بضم لوكاس ديني مقابل 20.2 ميلون يورو، وياري مينا مقابل 30.2 مليون يورو، بجانب 1.5 مليون كمتغيرات لكل لاعب، بالإضافة إلى استعارة أندريه جوميز.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا قال فالفيردي عن وفاة رئيس برشلونة السابق؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة