Marca

موقع سبورت 360 – سخّن بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية، حباله الصوتية جيداً، ليُتحف وسائل الإعلام العالمية بتصريحات مُخالفة للمنطق حول قدرات ليونيل ميسي، حيث أكد النجم المعروف بالجوهرة السوداء، أن البرغوث الأرجنتيني لا يُسجل أهدافه سوى بقدم واحدة.

وقال بيليه في تصريحات صحفية اليوم: “مقارنة ميسي بمارادونا؟ كيف يمكنكم أن تقارنوا بين لاعب يجيد الرأسيات ويسدد بإتقان بكلتا قدميه بلاعب آخر لا يسدد سوى بقدم واحدة، لديه مهارة واحدة ولا يجيد الكرات الرأسية؟”.

وفي هذا السياق، قالت شبكة (سكاوكا فوتبول) المتخصصة في الأرقام والاحصائيات: “أهداف ميسي الثمانية الأولى مع برشلونة:6 أهداف بالقدم اليسرى، هدف بالقدم اليمنى وهدف بالرأس.. لقد استغرق الأمر من ليو فقط 8 أهداف ليثبت أنه قادر على التسجيل بالثلاثة”.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية: “من المدهش أن شخصية مثل بيليه تتحدث بهذا الجهل عن ميسي، يقول بيليه إن ميسي ليس جيداً في كرات الرأس، إذاً عليه أن يسأل فان دير سار في نهائي روما 2009.. يقول أيضاً إن ميسي لا يسدد بشكل جيد بالقدم اليمنى، إذاً عليه أن يحسب عدد أهداف البولجا بهذه القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي سجل 632 هدفاً في مسيرته الكروية مع برشلونة والأرجنتين خلال 781 مباراة حتى الآن، منهم 523 هدفاً بالقدم اليسرى، 82 هدفاً بالقدم اليمنى، 24 هدفاً بالرأس، هدف واحد باليد، بالخصر وبالصدر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا

الأكثر مشاهدة

دينيس سواريز يلمح إلى رحيله عن برشلونة في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لمَّح دينيس سواريز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني إلى إمكانية رحيله عن البرسا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط اهتمام كبير من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي بضمه.

ولم يلعب دينيس سواريز ابن الـ 24 عامًا سوى ثلاث مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وبالرغم من ذلك نجح في تسجيل هدفين في تلك المباريات.

وقدّم دينيس سواريز أداءً مميزًا مع فريقه برشلونة في مباراة مساء أمس أمام ليونيسا، بإياب كأس ملك إسبانيا، وسجل هدفين، في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت شبكة “سكاي سبوريتس” أن نادي تشيلسي يعد من أبرز المهتمين بضم اللاعب الإسباني، حيث يستعد البلوز لتقديم عرضًا بمبلغ 45 مليون يورو، مقابل التعاقد مع سواريز.

وتحدث دينيس سواريز لصحيفة “ماركا” الإسبانية عقب انتهاء مباراة برشلونة أمام ليونيسا عن مستقبله مع البرسا قائلاً “أنا أعمل يوميًا من أجل المشاركة، ولكنني لن أحصل على دقائق لعب كافية، وإذا لم أشارك باستمرار، سنرى ما الذي سيحدث في يناير”.

وأضاف “أريد المشاركة، مباراة ليونيسا كانت ممتعة، وشعرت بأنني في أفضل حال، لذلك أرغب في اللعب باستمرار”.

الجدير بالذكر أن دينيس سواريز مراقب أيضًا من قبل فريق ميلان الإيطالي، للتعاقد معه في شهر يناير المقبل.

أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون”الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن المدافع الشاب جوشوا كيميش الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، مطلوب بشدة في نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غير مقتنع نهائياً بالمدافع البرتغالي نيلسون سيميدو ومع كثرة إصابات توماس فيرمايلين، يفكر في تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع كيميش من بايرن ميونخ

وأشارت إلى أن جوشوا كيميش الظهير الأيمن للنادي البافاري بايرن ميونخ والذي يبلغ من العمر 23 عاماً، لاعب أساسي في الفريق الألماني منذ وصوله في عام 2015.

وذكرت أن جوشوا كيميش كان أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي ويوب هاينكس وأيضاً نيكو كوفايتش، لذلك من الصعب التفريط عن خدماته.

وأوضحت أن صفقة جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، ستكلف النادي الكاتالوني برشلونة ما يقارب من 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة