أكدت صحيفة “دون بالون”الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن المدافع الشاب جوشوا كيميش الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، مطلوب بشدة في نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غير مقتنع نهائياً بالمدافع البرتغالي نيلسون سيميدو ومع كثرة إصابات توماس فيرمايلين، يفكر في تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع كيميش من بايرن ميونخ

وأشارت إلى أن جوشوا كيميش الظهير الأيمن للنادي البافاري بايرن ميونخ والذي يبلغ من العمر 23 عاماً، لاعب أساسي في الفريق الألماني منذ وصوله في عام 2015.

وذكرت أن جوشوا كيميش كان أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي ويوب هاينكس وأيضاً نيكو كوفايتش، لذلك من الصعب التفريط عن خدماته.

وأوضحت أن صفقة جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، ستكلف النادي الكاتالوني برشلونة ما يقارب من 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني يرغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

وكان مالكوم قد انتقل للعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق بوردو الفرنسي بمبلغ 41 مليون يورو.

ولكن اللاعب الشاب البرازيلي لم يحصل بعد على الفرصة الكاملة مع فريق برشلونة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في مركزه.

وأشارت الصحيفة الكتالونية بأن فابيو كانافارو مدرب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني قد عبر عن رغبته في التعاقد مع مالكوم.

وذكرت “سبورت” أن أندري كوري مستشار فريق برشلونة في أمريكا الجنوبية قد رشح اسم مالكوم لفريق جوانجزو إيفرجراند.

وأكملت الصحيفة أن العلاقة بين إدارتي فريق برشلونة، وجوانجزو إيفرجراند جيدة للغاية، حيث تعاقد البرسا من قبل مع البرازيلي باولينيو في الموسم الماضي، وعاد من جديد اللاعب لصفوف النادي الصيني هذا الموسم بمبلغ 50 مليون يورو.

لذلك ستسعى إدارة جوانجزو إيفرجراند لإقناع مسؤولي برشلونة بالتعاقد مع الشاب البرازيلي مالكوم.

أبرز مهارات جوهرة لايبزيج الألماني اللاعب دايوت أوباميكانو

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. برشلونة يحدد طبيعة إصابة مالكوم ومدة غيابه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها البرازيلي مالكوم ، والمدة المقررة لغيابه عن الملاعب.

وتعرض مالكوم الذي انضم إلى برشلونة هذا الصيف لإصابة قوية في الكاحل الأيمن ، وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها برشلونة على كولتورال ليونيسا في إياب الدور 32 من كأس إسبانيا.

وقال البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أن مالكوم دي أوليفيرا البالغ من العمر 21 عاماً يعاني من التواء في الكاحل الأيمن ، وأن مدة غيابه عن الملاعب ستتراوح ما بين عشرة إلى 15 يوماً.

وشارك المهاجم البرازيلي الشاب في ثماني مباريات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري وأحرز هدفين ، حيث جاء الهدف الأول ضد إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا والثاني أمس الخميس.

وسيغيب مالكوم عن المباراة ضد إسبانيول وليفانتي في الجولة الخامسة عشرة والسادسة عشرة من الدوري الإسباني ، وضد توتنهام الإنجليزي في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا .. فيديو

الأكثر مشاهدة