دينيس سواريز يلمح إلى رحيله عن برشلونة في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لمَّح دينيس سواريز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني إلى إمكانية رحيله عن البرسا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط اهتمام كبير من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي بضمه.

ولم يلعب دينيس سواريز ابن الـ 24 عامًا سوى ثلاث مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وبالرغم من ذلك نجح في تسجيل هدفين في تلك المباريات.

وقدّم دينيس سواريز أداءً مميزًا مع فريقه برشلونة في مباراة مساء أمس أمام ليونيسا، بإياب كأس ملك إسبانيا، وسجل هدفين، في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت شبكة “سكاي سبوريتس” أن نادي تشيلسي يعد من أبرز المهتمين بضم اللاعب الإسباني، حيث يستعد البلوز لتقديم عرضًا بمبلغ 45 مليون يورو، مقابل التعاقد مع سواريز.

وتحدث دينيس سواريز لصحيفة “ماركا” الإسبانية عقب انتهاء مباراة برشلونة أمام ليونيسا عن مستقبله مع البرسا قائلاً “أنا أعمل يوميًا من أجل المشاركة، ولكنني لن أحصل على دقائق لعب كافية، وإذا لم أشارك باستمرار، سنرى ما الذي سيحدث في يناير”.

وأضاف “أريد المشاركة، مباراة ليونيسا كانت ممتعة، وشعرت بأنني في أفضل حال، لذلك أرغب في اللعب باستمرار”.

الجدير بالذكر أن دينيس سواريز مراقب أيضًا من قبل فريق ميلان الإيطالي، للتعاقد معه في شهر يناير المقبل.

أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون”الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن المدافع الشاب جوشوا كيميش الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، مطلوب بشدة في نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غير مقتنع نهائياً بالمدافع البرتغالي نيلسون سيميدو ومع كثرة إصابات توماس فيرمايلين، يفكر في تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع كيميش من بايرن ميونخ

وأشارت إلى أن جوشوا كيميش الظهير الأيمن للنادي البافاري بايرن ميونخ والذي يبلغ من العمر 23 عاماً، لاعب أساسي في الفريق الألماني منذ وصوله في عام 2015.

وذكرت أن جوشوا كيميش كان أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي ويوب هاينكس وأيضاً نيكو كوفايتش، لذلك من الصعب التفريط عن خدماته.

وأوضحت أن صفقة جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، ستكلف النادي الكاتالوني برشلونة ما يقارب من 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني يرغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

وكان مالكوم قد انتقل للعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق بوردو الفرنسي بمبلغ 41 مليون يورو.

ولكن اللاعب الشاب البرازيلي لم يحصل بعد على الفرصة الكاملة مع فريق برشلونة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في مركزه.

وأشارت الصحيفة الكتالونية بأن فابيو كانافارو مدرب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني قد عبر عن رغبته في التعاقد مع مالكوم.

وذكرت “سبورت” أن أندري كوري مستشار فريق برشلونة في أمريكا الجنوبية قد رشح اسم مالكوم لفريق جوانجزو إيفرجراند.

وأكملت الصحيفة أن العلاقة بين إدارتي فريق برشلونة، وجوانجزو إيفرجراند جيدة للغاية، حيث تعاقد البرسا من قبل مع البرازيلي باولينيو في الموسم الماضي، وعاد من جديد اللاعب لصفوف النادي الصيني هذا الموسم بمبلغ 50 مليون يورو.

لذلك ستسعى إدارة جوانجزو إيفرجراند لإقناع مسؤولي برشلونة بالتعاقد مع الشاب البرازيلي مالكوم.

أبرز مهارات جوهرة لايبزيج الألماني اللاعب دايوت أوباميكانو

الأكثر مشاهدة