كرر برشلونة فوزه على ليونيسا يوم أمس الأربعاء وعبر إلى ثمن نهائي بطولة كأس الملك بتفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة (5-1)، وبدأ من اليوم استعداداته للمباراة القادمة في الدوري الإسباني أمام إسبانيول في ديربي كاتالونيا.

ورغم التعثرات التي سقط بها برشلونة في الأسابيع الماضية ببطولة الليجا، إلا أنه يتصدر سلم الترتيب بفارق نقطة عن إشبيلية الوصيف، وفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الخامسة.

كذلك، ضمن برشلونة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته، وستكون مباراة توتنهام في منتصف الأسبوع القادم مجرد تحصيل حاصل، وقد يجري فيها المدرب إرنستو فالفيردي بعض التغييرات بهدف إراحة نجومه الأساسيين.

ويبدو أن برشلونة يركز بشكل أكبر على بطولة دوري الأبطال في الموسم الحالي، وذلك يتضح من خلال التباين في نتائجه محلياً وأوروبيا، ومن تصريحات اللاعبين والمدرب فالفيردي أيضاً.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 6 من شهر ديسمبر:-


4c36f-15441256356415-800

نيمار يحدد الأفضل بين ميسي ورونالدو

نجم باريس سان جيرمان نيمار هو آخر لاعب يضيف صوته إلى الجدل الدائر حول من هو أفضل لاعب بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


0_Tottenham-Hotspur-v-FC-Barcelona-UEFA-Champions-League-Group-B

لينيكر يصف تصريحات بيليه ضد ميسي بالهراء المطلق

رد جاري لينيكر على مزاعم بيليه بأن ليونيل ميسي “يمتلك مهارة واحدة فقط” من خلال إجراء مقارنة رائعة.


Marca

Marca

حقائق قوية تنسف تصريحات بيليه عن ميسي

سخّن بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية، حباله الصوتية جيداً، ليُتحف وسائل الإعلام العالمية بتصريحات مُخالفة للمنطق حول قدرات ليونيل ميسي، حيث أكد النجم المعروف بالجوهرة السوداء، أن البرغوث الأرجنتيني لا يُسجل أهدافه سوى بقدم واحدة.

اقرأ الخبر كاملاً


بياتيك

هدف برشلونة على رادار ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي، في الميركاتو الشتوي القادم.


فالفيردي

مدافع بايرن ميونخ مطلوب بشدة في برشلونة

أكدت صحيفة “دون بالون”الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن المدافع الشاب جوشوا كيميش الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، مطلوب بشدة في نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


denis-suarez-barcelona-2018-19_gonr1m173p981az8fqtv4epn6

دينيس سواريز يلمح إلى رحيله عن برشلونة في يناير

موقع سبورت 360 – لمَّح دينيس سواريز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني إلى إمكانية رحيله عن البرسا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط اهتمام كبير من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي بضمه.

إقرأ الخبر من هنا


malcom-barcelona-copadorei-efe-campnou-1280

الدوري الصيني يفتح أبوابه لـ مالكوم !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني يرغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

رسمياً .. برشلونة يحدد طبيعة إصابة مالكوم ومدة غيابه

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها البرازيلي مالكوم ، والمدة المقررة لغيابه عن الملاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


Arthur-Luis-Suárez-06122018

أنباء سارة في تدريبات برشلونة بعودة لويس سواريز وآرتور

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت بعد ظهر اليوم الخميس عودة اللاعبين من أجل التحضير للمباراة ضد إسبانيول المقررة يوم السبت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


427E3E1E-09CE-4F91-8865-6474639CB9F3

ريكي بوج يصف ارتدائه قميص برشلونة بالحلم الذي تحقق

وصف الشاب الإسباني ريكي بوج لاعب خط وسط برشلونة ظهوره ولأول مرة بقميص النادي الكتالوني بالحلم الكبير الذي أصبح واقعاً وحقيقة.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مودريتش: زيدان ورونالدو أفضل من مورينيو وميسي

أجاب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على مجموعة من الأسئلة السريعة خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 يوم الاثنين الماضي، والتي تضمنت تفضيلات بين العديد من نجوم كرة القدم وبعض الأمور الأخرى.

 إقرأ الخبر كاملاً


messi-maradona-pele

بيليه: مارادونا أفضل بكثير من ميسي

فاجأ النجم البرازيلي السابق بيليه عشاق كرة القدم بتفضيله وتقديمه لدييجو آرماندو مارادونا على مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

إقرأ الخبر كاملاً


BE4AD7E9-6CB1-45B8-8CA2-7E77D6C761C0

سواريز يعود للتدريبات قبل مباراة برشلونة القادمة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يستعد لاستقبال لويس سواريز في تدريبات النادي الكتالوني استعداداً لمباراة إسبانيول القادمة مساء يوم السبت لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


260845D2-1644-4D68-B54F-56332A945791

فالفيردي يمدح ريكي بويج بعد ظهوره الأول مع برشلونة

لفت الشاب الإسباني ريكي بويج الأنظار وخطفها من الجميع خلال مواجهة برشلونة مع فريق ليونيسا التي جمعتهما أمس على ملعب كامب نو في إياب الدور الرابع 32 من عمر منافسات كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Marca

موقع سبورت 360 – سخّن بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية، حباله الصوتية جيداً، ليُتحف وسائل الإعلام العالمية بتصريحات مُخالفة للمنطق حول قدرات ليونيل ميسي، حيث أكد النجم المعروف بالجوهرة السوداء، أن البرغوث الأرجنتيني لا يُسجل أهدافه سوى بقدم واحدة.

وقال بيليه في تصريحات صحفية اليوم: “مقارنة ميسي بمارادونا؟ كيف يمكنكم أن تقارنوا بين لاعب يجيد الرأسيات ويسدد بإتقان بكلتا قدميه بلاعب آخر لا يسدد سوى بقدم واحدة، لديه مهارة واحدة ولا يجيد الكرات الرأسية؟”.

وفي هذا السياق، قالت شبكة (سكاوكا فوتبول) المتخصصة في الأرقام والاحصائيات: “أهداف ميسي الثمانية الأولى مع برشلونة:6 أهداف بالقدم اليسرى، هدف بالقدم اليمنى وهدف بالرأس.. لقد استغرق الأمر من ليو فقط 8 أهداف ليثبت أنه قادر على التسجيل بالثلاثة”.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية: “من المدهش أن شخصية مثل بيليه تتحدث بهذا الجهل عن ميسي، يقول بيليه إن ميسي ليس جيداً في كرات الرأس، إذاً عليه أن يسأل فان دير سار في نهائي روما 2009.. يقول أيضاً إن ميسي لا يسدد بشكل جيد بالقدم اليمنى، إذاً عليه أن يحسب عدد أهداف البولجا بهذه القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي سجل 632 هدفاً في مسيرته الكروية مع برشلونة والأرجنتين خلال 781 مباراة حتى الآن، منهم 523 هدفاً بالقدم اليسرى، 82 هدفاً بالقدم اليمنى، 24 هدفاً بالرأس، هدف واحد باليد، بالخصر وبالصدر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا

الأكثر مشاهدة

دينيس سواريز يلمح إلى رحيله عن برشلونة في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لمَّح دينيس سواريز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني إلى إمكانية رحيله عن البرسا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط اهتمام كبير من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي بضمه.

ولم يلعب دينيس سواريز ابن الـ 24 عامًا سوى ثلاث مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وبالرغم من ذلك نجح في تسجيل هدفين في تلك المباريات.

وقدّم دينيس سواريز أداءً مميزًا مع فريقه برشلونة في مباراة مساء أمس أمام ليونيسا، بإياب كأس ملك إسبانيا، وسجل هدفين، في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت شبكة “سكاي سبوريتس” أن نادي تشيلسي يعد من أبرز المهتمين بضم اللاعب الإسباني، حيث يستعد البلوز لتقديم عرضًا بمبلغ 45 مليون يورو، مقابل التعاقد مع سواريز.

وتحدث دينيس سواريز لصحيفة “ماركا” الإسبانية عقب انتهاء مباراة برشلونة أمام ليونيسا عن مستقبله مع البرسا قائلاً “أنا أعمل يوميًا من أجل المشاركة، ولكنني لن أحصل على دقائق لعب كافية، وإذا لم أشارك باستمرار، سنرى ما الذي سيحدث في يناير”.

وأضاف “أريد المشاركة، مباراة ليونيسا كانت ممتعة، وشعرت بأنني في أفضل حال، لذلك أرغب في اللعب باستمرار”.

الجدير بالذكر أن دينيس سواريز مراقب أيضًا من قبل فريق ميلان الإيطالي، للتعاقد معه في شهر يناير المقبل.

أهداف مباراة – برشلونة 4 × 1 ليونيسا

الأكثر مشاهدة