خاض برشلونة الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة مع فياريال التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الليجا.

وعانى البرسا كثيراً في الدوري الإسباني خلال الشهرين الماضيين، حيث تعثر في آخر مباراتين بالهزيمة من ريال بيتيس والتعادل مع اتلتيكو مدريد، ولم يحقق سوى 4 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات.

وتراجع برشلونة للمركز الثاني في سلم الترتيب الأسبوع الماضي، حيث خطف إشبيلية الصدارة متفوقاً على البلوجرانا بفارق نقطة واحدة، وبالتالي لم يعد مسموحاً لمزيد من الأخطاء في مباراة فياريال، خصوصاً وأن الأخير يعيش ظروف صعبة هذا الموسم.

ويصب برشلونة كامل تركيزه على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، ويعطيها اهتماماً أكبر بكثير من الليجا، وذلك يتضح من خلال التباين في الأداء والنتائج ما بين البطولتين، بالإضافة إلى تصريحات اللاعبين المستمرة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 1 من ديسمبر:-


Getty

Getty

8 غيابات في قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فياريال، مساء غد الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نتائج الاجتماع بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال دي ليخت

يطبخ نادي برشلونة الإسباني، صفقة ماتياس دي ليخت، قائد آياكس أمسترادم، على نار هادئة، حيث اجتمعت إدارة الفريق الكتالوني مع مسؤولي المدافع الهولندي لبحث سبل إغلاق عملية انتقاله للكامب نو، في أسرع وقت ممكن.

اقرأ الخبر كاملاً


Mundo Deportivo

Mundo Deportivo

مهندس برشلونة يغيب عن التدريبات قبل لقاء فياريال

تلقى نادي برشلونة، أنباءً سيئة، بشأن جاهزية آرتور ميلو للمشاركة في مباراة فياريال، مساء غدٍ الأحد، في اللقاء المقرر إجراؤه على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


zanka إيفانوفيتش

برشلونة يحدد بدائل أومتيتي حال استمرار إصابته

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت، عن تحديد نادي برشلونة بدائل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، إذا استمر في معاناته من الإصابات.

إقرأ الخبر كاملاً


Adrien-Rabiot-Barcelona-01122018

أدريان رابيو يتوصل لاتفاق يتضمن انتقاله إلى برشلونة

توصل أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق يتضمن انتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت شبكة “راي سبورت” الإيطالية اليوم السبت.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

عناوين صحف إسبانيا .. إيسكو يجابه ظروفه الصعبة بالضحك

ركزت الصحافة الإسبانية على العديد من القضايا الرياضية المهمة في عناوين أغلفتها صباح اليوم السبت، وكانت القضية الأبرز هي سلوك إيسكو في تدريبات ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ميسي يسعى لفض شراكته مع رونالدو في مباراة برشلونة القادمة

يسعى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة للانفراد برقم قياسي جديد خلال مواجهة فياريال يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


zlatan-ibrahimovic-barcelona-osasuna-24032010_1u4fkf49ns5q214gba7anm58qo

إبراهيموفيتش: أخبرت برشلونة أنني أريد الانتقال لريال مدريد 

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية مقتطفات جديدة من الكتاب الجديد للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي طرحه بالأسواق قبل بضعة أيام بعنوان “أنا كرة القدم”، والذي يسرد فيه تفاصيل مسيرته الاحترافية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

دي ليخت يُشبّه نفسه بمدافع برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد ماتياس دي ليخت، مدافع نادي آياكس أمستردام الهولندي، أن المواصفات التي يتمتع بها لا تختلف عن تلك التي يتسم بها جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن أسلوب البلاوجرانا وفريقه الحالي، مُتشابه إلى حد بعيد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ميلان يتطلع لإتمام صفقة شتوية من برشلونة

موقع سبورت 360 – يبدو أن الإصابات المتعددة التي يعاني منها نادي ميلان الإيطالي، ستضع إدارة الروسونيري أمام حتمية دخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، من أجل استقطاب بعض اللاعبين المهمشين داخل أنديتهم الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فياريال، مساء غد الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة غياب آرتور ميلو وسيرجي سامبر وتوماس فيرمايلن، رغم مشاركتهم في تدريبات برشلونة اليوم السبت، حيث التحق الأول بالمجموعة خلال الدقائق الأخيرة، بينما شارك الشاب الإسباني والمخضرم البلجيكي في المران بشكل كامل.

وعرفت القائمة كذلك، غياب لويس سواريز وجاسبر سيليسين اللذان يعانيان من إصابات غير قوية، وسيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي المهددان بالغياب لفترة طويلة، ورافينيا ألكانتارا الذي سيخرج من مخططات فالفيردي إلى غاية شهر مايو المقبل.

ولم تخلُ القائمة من بعض اللاعبين الشباب، على غرار إناكي بينيا الذي سيعوض جاسبر سيليسين، والمدافعان تشومي وخوان ميراندا اللذان يتحينان الفرصة للمشاركة بعد إصابة صامويل أومتيتي واستمرار غياب توماس فيرمايلن.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن وإناكي بينيا.
خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، خوان ميراندا، تشومي.
خط الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، أرتورو فيدال، كارليس ألينيا وفيليب كوتينيو.
خط الهجوم: منير الحدادي، مالكوم دي أوليفيرا، ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: صفقات انتقال مدوّية على صفيح ساخن قد تحدث في ميركاتو الشتاء

الأكثر مشاهدة

نتائج الاجتماع بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يطبخ نادي برشلونة الإسباني، صفقة ماتياس دي ليخت، قائد آياكس أمسترادم، على نار هادئة، حيث اجتمعت إدارة الفريق الكتالوني مع مسؤولي المدافع الهولندي لبحث سبل إغلاق عملية انتقاله للكامب نو، في أسرع وقت ممكن.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاجتماع الذي دار بين إدارة برشلونة وماتياس دي ليخت ومينو رايولا، وكيل أعمال المدافع الهولندي، كان إيجابياً، حيث بدا اللاعب متحمساً لمشروع الفريق الكتالوني، لكنه أظهر قلقاً واضحاً من دقائق اللعب.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن دي ليخت يعلم أن هناك مشاريع رياضية (سان جيرمان ويوفنتوس) تريد التعاقد معه وإشراكه كأساسي وبمبلغ مادي أكبر من البلاوجرانا، لكنه مستعد للتخلي عن هذه الإغراءات في حال وجد ما يريده من إدارة النادي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة أخبر دي ليخت بأنه سيحظى بفرصته لأنه سيكون قائد المستقبل، وأعطته مثال كليمونت لينجليت الذي تعاقد مع النادي كورقة احتياطية، لكنه أصبح الآن ركيزة أساسية في خطط إرنستو فالفيردي.

ويُعتبر دي ليخت، من أبرز اللاعبين المرشحين لارتداء قميص برشلونة خلال الموسم المقبل، حيث يرغب الفريق الكتالوني في إتمام الصفقة لصالحه، خاصة في ظل المعاناة المستمرة للثنائي صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلن، من الإصابات.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: صفقات انتقال مدوّية على صفيح ساخن قد تحدث في ميركاتو الشتاء

الأكثر مشاهدة