Getty

موقع سبورت 360 – أعرب مارك كوكوريلا، لاعب برشلونة السابق، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه الحالي إيبار على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، يوم السبت الماضي، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يتمنى ارتداء قميص البلاوجرانا مرة أخرى في المستقبل القريب.

وشارك كوكوريلا في مباراة إيبار وريال مدريد بالجولة 13 من الدوري الإسباني، وقد نجح الظهير الأيسر الشاب في تعذيب الفريق الملكي، حيث كانت انطلاقاته مزعجة، ما جعله يشارك في 3 أهداف بشكل مباشر.

وقال كوكوريلا في تصريحات صحفية أبرزتها (ماركا) الإسبانية: “آمل أن أتمكن في يوم من الأيام من العودة إلى برشلونة واللعب في كامب نو، أحب كثيراً هذه الفكرة، ولكن أنا الآن أستمتع بأقصى حد في إيبار”.

وأضاف: “ضد ريال مدريد يمكن أن تكون واحدة من أفضل مبارياتي كمحترف منذ تدريبي في برشلونه حتى وصولي إلى إيبار، لقد حققت فيها النجاح، ويمكن القول إنها كانت مباراة رائعة، بالنسبة لي كانت مباراة خاصة”.

وكان إيبار قد تعاقد مع كوكوريلا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من الفريق الكتالوني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء بشكل نهائي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أليغري يرفض التعليق على سقوط راموس في اختبار المنشطات

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة الإسباني بمضيفه إيندهوفن الهولندي، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيحل فريق برشلونة ضيفًا على إيندهوفن مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن إطار المجموعة الثانية من الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

ويتواجد فريق برشلونة بالمجموعة الثانية بجانب فرق إيندهوفن، وإنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويتصدر برشلونة مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط، وتفصله نقطة وحيدة عن التأهل لدور ثمن النهائي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الـ 26 من شهر نوفمبر الجاري :


جيتي

ميركاتو برشلونة في الأمتحان .. أيندهوفن علامة تساعد على النجاح

موقع سبورت 360 – شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان برشلونة سلسلة من البيانات الرسمية التي توضح نوعية الإصابات التي ضربت صفوفه ولاعبيه خاصة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني ، حيث سيغيب البرازيلي رافينيا حتى نهاية الموسم ، والثنائي الإسباني سيرجي روبرتو والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي أرتورو ميلو لعدة أسابيع ، بجانب شكوك حول قدرة لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده على اللعب في مباراة أيندهوفن.


(Getty Images)

(Getty Images)

برشلونة يحدد موعد خضوع رافينيا لعملية جراحية في الركبة

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد خضوع اللاعب رافينيا ألكانتارا لعملية جراحية في الركبة اليسرى.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبورتيفو

بوسكيتس: الصحافة ملأت فراغ التوقف الدولي بموضوع ديمبيلي !

موقع سبورت 360 – قلل سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني من الضجة التي أثيرت حول زميله الفرنسي، عثمان ديمبيلي.

إقرأ الخبر كاملاً


alba

يوفنتوس يصارع مانشستر سيتي على خدمات نجم برشلونة 

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الشهيرة أن ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي مهتمان للغاية بالحصول على توقيع جوردي ألبا نجم دفاع برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

هل غيرت إصابة رافينيا خطط برشلونة الشتوية؟

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تأثير إصابة رافينيا ألكانتارا نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني على خطط البلوجرانا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


ivanovic

مدافع تشيلسي السابق يُعلق على اهتمام برشلونة بضمه

موقع سبورت 360 – أعرب برانيسلاف إيفانوفيتش المدافع المخضرم لفريق نادي زينيت الروسي عن موقفه من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.


ديمبيلي

فالفيردي: ديمبيلي لديه أشياء لا يملكها الأخرون

أكد المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على أن لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سجل هدف التعادل ضد نادي أتلتيكو مدريد، لديه أشياء لا يملكها أي لاعب أخر.


15432242829829

برشلونة الأكثر دفعاً للرواتب في عالم الرياضة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أكثر الأندية دفعاً لرواتب اللاعبين حول العالم وفي شتى الرياضات، والتي شهدت تواجد برشلونة في المرتبة الأولى متفوقاً على الجميع، وذلك بحسب دراسة قام بها موقع سبورتنج إنتليجنس.

إقرأ الخبر من هنا


إنييستا

إنييستا: مورينيو سبب الكراهية بين ريال مدريد وبرشلونة

أكد النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب الكراهية والتوتر بين ريال مدريد وبرشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثالثة عشر

موقع سبورت 360 – اشتعلت الأمور بين الأندية الإسبانية في صراع الليجا، حيث يعتبرها الكثيرون هي الليجا الأكثر إثارة منذ عقود طويلة، لتنافس العديد من الأندية على كل المراكز، بسبب تراجع مستوى برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Spain-Soccer-La-Liga

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. ديمبيلي القاتل ونهائي العار يتأجل مرة أخرى

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بتأجيل نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت لأجل غير مسمى، بالإضافة إلى أرقام عثمان ديمبيلي مع برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


real-madrid-champions-league-trophy-2018_zeu0dd18cuf1y0viuufev2k4

ريال مدريد المرشح الأبرز لجائزة جلوب سوكر لأفضل نادي

أعلن الموقع الرسمي لجوائز جلوب سوكر عن قائمة الأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل فريق في عام 2018 والتي شهدت تواجد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


DgPbF36WsAAXWzZ

استبعاد مودريتش وميسي من قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر

موقع سبورت 360 – أعلن القائمين على رعاية جوائز جلوب سوكر عن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2018 والتي شهدت العديد من المفاجآت أبرزها غياب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


9732110f9a5fd632cafff55de9830d93

قائمة هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 13.. كتالونيا تحكم وغياب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب هدافي الليجا، بتواجد كتالوني مميز، وغياب مدريدي واضح.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تير شتيجن مرر الكرة أكثر من جريزمان في مباراة برشلونة !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن احصائية مثيرة للاهتمام، حيث قام الألماني آندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بتمرير الكرة أكثر من النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في مباراة البرسا الماضية أمام أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

شجار دييجو كوستا مع جريزمان بسبب أومتيتي ينتهي بعناق !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن كاميرات قناة “le Movistar” عن حدوث مشادة كلامية وصلت لحد الشجار بين دييجو كوستا نجم فريق أتلتيكو مدريد، وزميله الفرنسي أنطوان جريزمان بسبب صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

هل يستطيع راكيتيتش خوض مباراة برشلونة وأيندهوفن ؟

موقع سبورت 360 – يوجد شكوك كبيرة حول قدرة لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش على قيادة خط وسط فريقه برشلونة الإسباني ، خلال المواجهة القادمة ، والتي تجمعه مع أيندهوفن الهولندي ، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


dembele

ديمبيلي يطلب الرحيل وبرشلونة يريد استغلاله في صفقة نيمار

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن عثمان ديمبيلي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني قد طلب الرحيل عن البلوجرانا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يبدأ تحركاته لتأمين خدمات جوردي ألبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ تحركاته بالفعل من أجل تأمين خدمات مدافعه الإسباني جوردي ألبا.


روبيرتو

برشلونة يكشف عن مدة غياب سيرجي روبيرتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الأحد، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن مدة غياب المدافع سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للفريق، والذي خرج مصابا من مباراة أتلتيكو مدريد.


الأكثر مشاهدة

برشلونة يحدد موعد خضوع رافينيا لعملية جراحية في الركبة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الموعد الرسمي لخضوع اللاعب رافينيا ألكانتارا لعملية جراحية في الركبة اليسرى.

وقال البيان الصادر عن النادي الكتلوني أن لاعب خط الوسط البرازيلي سيخضع لعملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى يوم الثلاثاء الموافق الرابع من ديسمبر / كانون الأول.

وأشار البيان أن العملية الجراحية التي سيخضع لها اللاعب رافينيا ألكانتارا ستكون بقيادة الطبيب المخضرم رامون كوجات ، وأيضاً تحت إشراف وملاحظة الخدمات الطبية التابعة للنادي الكتلوني.

وبمجرد انتهاء التدخل الجراحي ، سيبدأ اللاعب البرازيلي العام الجديد من خلال التأهيل البدني والفيوسولجي بواسطة المعد البدني والجهاز الطبي ، فيما سيغيب لمدة ستة أشهر على الأقل.

وشعر رافينيا ببعض الآلام على مستوى الركبة اليسرى خلال المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد، مع الإشارة أنه لعب أربع مباريات في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري أبطال أوروبا و كأس السوبر الإسباني.

الأكثر مشاهدة