Getty

موقع سبورت 360 – أماط تيري هنري، نجم نادي برشلونة السابق، اللثام عن اللحظة التي تحدى فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي المنطق، حيث أكد الغزال الفرنسي، أن البولجا قام بأمور غير طبيعية حين سجل هدفاً رائعاً في شباك ملقا عام 2009.

وقال تيري هنري، في الفيلم الذي أنتجه الفريق الكتالوني مؤخراً عن حقبة بيب جوارديولا، والذي يحمل عنوان (خذ الكرة، مرر الكرة): “أفضل هدف رأيته لميسي سجله في مرمى ملقا بالكامب نو، لقد تحدى المنطق في ذلك الهدف”.

وتابع أسطورة المنتخب الفرنسي وبطل دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، تصريحاته بالقول: “كانت هناك كرة قطرية حيث استقبلها على صدره وتقدم للأمام بسرعة كبيرة، ثم راوغ الأول والثاني وأخذ خطوة أخرى للأمام”.

واختتم: “إذا كانت قدمه اليسرى على الأرض فكيف يعود ويلمس الكرة مرة أخرى في الهواء بنفس القدم، وبين هاتين الحركتين قد تدرك أنه لم يلمس الكرة، وفي النهاية سجل هدفاً في الزاوية، كان هذا غير طبيعي”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتغنى فيها هنري بموهبة ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، فقد سبق أن أطلق تصريحات مماثلة في العام 2016، قال فيها: “أحيانا أسأل نفسي هل ميسي إنسان؟”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. لينغليت : لا مشكلة مع ديمبيلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة