Getty

موقع سبورت 360 – عثر باكو ألكاسير، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، على مفتاح تألقه اللافت بقميص أسود الفيستيفالي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه غير نادم على توقيعه مع فريق برشلونة قبل موسمين، مؤكداً كذلك، على أن ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم.

وقال ألكاسير في تصريحات صحفية خص بها وسائل الإعلام الإسبانية: “الثقة هي المفتاح، يمكنك أن ترى أن الجميع يدعمني هنا كثيراً في دورتموند، هذا هو نتيجة الكثير من العمل، ولست نادماً على التوقيع مع برشلونة، لقد تعلمت الكثير في عامين، يجب أن تستمر في العمل للأبد”.

وتابع المهاجم الإسباني تصريحاته في نفس السياق، قائلاً: “الثقة كانت أساسية في ظهوري بهذا المستوى مؤخراً، حيث أحظى بدعم كبير، وكل هذا نتيجة العمل الذي أقوم به، عائلتي وأصدقائي هم من يجعلونني أبتسم، وأنا رجل عادي وبسيط، ولذلك أحقق النجاح حالياً”.

واختتم ألكاسير، الذي لا يتوقف عن التسجيل هذا الموسم، سواء بقميص بوروسيا دورتموند أو رفقة المنتخب الإسباني، حديثه بالقول: “لقد شاركت ميسي الكثير من اللحظات، ورأيت في التدريبات أشياء يفعلها لا يمكن لأي شخص آخر القيام بها، وليس لدي أي شك في أنه أفضل لاعب في العالم”.

وكان ألكاسير قد غادر نادي برشلونة خلال الصيف المنصرم، منضماً إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكن يبدو أن تألق المهاجم المذكور، قد يدفع الفريق الأصفر نحو اتخاذ قرار كبير، من خلال شراء عقده بصفة نهائية.

يمكنك أيضاً مشاهدة.. فالفيردي عن عودة نيمار إلى برشلونة: كل شيء ممكن في كرة القدم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة