كشفت قناة سكاي سبورت في تقرير حول أخبار نادي برشلونة أن النادي قدم عرضاً جديداً من أجل ضم جناح نادي تشيلسي ويليان دا سيلفا بلغت قيمته 60 مليون يورو .

النادي الكتالوني كان قد حدد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 سنة كأحد اهدافه في السوق الصيفية و سبق واشارات تقارير الصحف إلى البلوجرانا قد قدم عرض سابق ب 56 مليون يورو لكنه لم يرضي إدارة تشيلسي .

برشلونة اليوم قدم لاعبه الجديد أرثر ميلو رسمياً لوسائل الأعلام كذلك ابرم ثاني صفقاته في الصيف الحالي بالتعاقد مع مدافع إشبيلية كليمنت لينجليت مقابل دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

تشيلسي اليوم اتخذ قراراً هاماً حيث إقال المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي لكي يفسح المجال نحو التعاقد مع ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق، وربما يكون هذا التغيير الفني سبباً في قبول عرض برشلونة لضم ويليان .

تشيلسي حالياً مطالب بدفع 9 مليون يورو لكونتي بسبب إقالته، وفي المقابل سيدفع 6 مليون يورو لنابولي لفسخ تعاقدهم مع ساري، ولكي يضمن البلوز تقديم ميركاتو متوازن مع المدير الفني الجديد سيحتاج لدعم مالي، ربما يأتي من وراء بيع ويليان .

لكن عرض برشلونة ليس الوحيد على طاولة تشيلسي فالنادي اللندني يدرك اهتمامات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بويليان ووقد يضع الفريقان في منافسة .

الأكثر مشاهدة

صرح المدير التنفيذي لنادي برشلونة إيريك أبيدال خلال تقديم لاعب الفريق الجديد ارثر ميلو أنهم يعملوا حتى الاَن على خطة لتحسين جودة اللاعبين في الفريق الأول لبرشلونة .

وحسب أخبار نادي برشلونة فأن الفريق الكتالوني كان قد قدم لاعب خط وسطه الجديد أرثر ميلو، بعدها بساعات اعلن النادي عن التعاقد مع مدافع إشبيلية كليمنت لينجليت عن طريق دفع الشرط الجزائي بعقده البالغ 35 مليون يورو .

المدير التنفيذي الجديد للفريق إيريك أبيدال تحدث قائلاً : ” نحن سعداء بقدوم لاعب مثل أرثر نحن نعمل على صفقات أخرى لكن لن نتحدث عن هؤلاء اللاعبين إلا عندما يصبحوا ملكنا ” .

وتابع قائلاً : ” رحيل باولينيو كان فرصة جيدة للنادي لقد وضع على طاولتنا عرض مناسب وكذلك أخد رغبة اللاعب بالاعتبار، نحن نحاول تحسين الفريق ونحلل مع المدرب مثل هذه الأمور، لدينا فريق فاز بالثنائية المحلية، لكن لا أعلم إذا كان علينا احداث تغيرات كثيرة ” .

واختتم : ” نحن نعمل على تحسين الفريق مع المدرب لدينا موسم طويل و شاق، وإذا كانت هناك رغبة لرحيل بعض لاعبين قد نناقش ذلك ” .

الأكثر مشاهدة

أبيدال يعلق على أنباء اهتمام برشلونة بالتعاقد مع هازارد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

علق إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة على التقارير التي ربطت النادي بالتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط هازارد بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يبحث عن بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن أخبار نادي برشلونة دخل على الصفقة في الساعات الماضية بحسب ما أكدته التقارير الصحفية.

ورفض أبيدال تأكيد أو نفي ما يتردد في وسائل الإعلام بخصوص اهتمام برشلونة بالتوقيع مع هازارد الذي قدم أداء مميز للغاية في بطولة كأس العالم 2018.

وقال أبيدال في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “قدوم هازارد إلى برشلونة؟ يجب طرح هذا السؤال على اللاعب، نحن لا نتحدث عن لاعبين لا نملكهم، إذا اضطررنا للتوقيع مع لاعب ما فسوف تعرف عندما يصل إلى هنا”.

يذكر أن برشلونة حسم اليوم صفقتين بشكل رسمي، الأولى تعاقده مع آرثر مليو من جريميو البرازيلي، والثانية بالتوقيع مع المدافع الفرنسي لينجليت الذي كان يلعب في صفوف إشبيلية.

الأكثر مشاهدة