موقع سبورت 360 – استعاد كوستاس مانولاس، مدافع نادي روما الإيطالي، ذكريات العودة التاريخية التي نجح فريق ذئاب العاصمة في كتابة فصولها ضد نادي برشلونة الإسباني، خلال شهر أبريل الماضي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه واثق من إمكانياته التي قد تمكنه من اللعب لأكبر الأندية في أوروبا ومن بينها الفريق الكتالوني.

وقال كوستاس مانولاس في تصريحات صحفية: “العودة التاريخية ضد برشلونة؟ عندما رأيت ليونيل ميسي وسواريز في الملعب ونحن خاسرون 4/1 اعتقدت بالفعل أننا خرجنا، ولكن أنا سعيد بتسجيلي الهدف الثالث الذي سمح لنا بالتأهل إلى المربع الذهبي”.

وتابع: “مُجرد دخولنا للملعب ومشاهدة ميسي وسواريز وحجم التحدي كان الأمر صعباً، لكن كنا جميعاً بخير ولعبنا مباراة مثالية من البداية حتى النهاية.. ميسي؟ في تلك اللحظات لم يكن في مُستوى جيد ونحن كُنا جيدين جداً”.

وطرق مانولاس أبواب برشلونة بتصريح مقتضب قال فيه: “خطوتي التالية؟ من الطبيعي أن أفكر في اللعب بأفضل الأندية، أعتقد أنه يمكنني أن أحدث الفارق في أي مكان أذهب إليه حتى في برشلونة، على الرغم من أنني لم أكن قريباً من الانتقال إلى البلاوجرانا”.

يذكر أن كوستاس مانولاس كان صاحب هدف فوز روما في موقعة الأولمبيكو أمام برشلونة، ليتأهل فريقه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويودع الفريق الكتالوني البطولة مطأطأ الرأس رغم فوزه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة