موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي كرة القدم الإسبانية، أن البرتغالي أندريه جوميز يشكل عبئاً على نادي برشلونة، وذلك بعد المستويات الباهتة التي قدمها صاحب الـ24 عاماً رفقة الفريق الكتالوني، إذ لم يسلم اللاعب المذكور من سيل الشتائم والإهانات وصافرات الاستهجان في كل مباراة شارك فيها، الأمر الذي دفع إرنستو فالفيردي لمطالبة الجماهير بالهدوء ودعم بطل يورو 2016.

ويبدو أن إدارة نادي برشلونة قد ضاقت ذرعاً من المستويات المخيبة التي يقدمها أندريه جوميز، الأمر الذي دفعها لإدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام متزايد من أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادي فالنسيا الإسباني يريد التعاقد مع أندريه جوميز على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن لعب في صفوفهم خلال المواسم التي سبقت انضمامه إلى برشلونة عام 2016، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، مع العديد من المتغيرات التي سخر منها المتتبعون بعد مستواه مع البلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن عودة أندريه جوميز إلى فالنسيا لا تثير رغبات برشلونة، إذ لا يفضل النادي الكتالوني إعارة صاحب الـ24 عاماً بل يريد الاستغناء عنه بصفة نهائية، وهو الأمر الذي ليس في متناول الخفافيش نظراً للسعر المرتفع الذي حدده البلاوجرانا للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة مستمر في الوقت نفسه في تتبع السوق الأوروبية للعثور على مشترٍ للبرتغالي، مع التأكيد على أن إدارة النادي تفضل بيع جوميز لأندية الدوري الإيطالي أو البريمرليج، نظراً لقوتها الاقتصادية وقدرتها على تحمل سعر نجم الخفافيش السابق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة